تقدم سوكينزو ونهارو باللوح الطائر بسرعه كبيرة وتجاوزا الجميع، وكل من هاروكا و شينسوي يلحقان بهما ..
🕗قبل 3 دقائق 🕗
سوكينزو وهو يحادث نفسه : هذه الصواريخ سوف تسبب بضرر كبير لكلينا ، نهارو صديقي بلغ درعه حدوده يجيب أن أتصرف..🙂سامحني عمي وايضاً أنت سينباي.تقنية التعزيز الضوئي 🙏🏼 🌕 السرعة الفائقة 🌕..✨
نهارو: مالذي حدث ؟ كيف انتقلنا الى هنا ؟!😳 ، مالذي يجري ؟
سوكينزو: ااخ لقد نجونا فعلتها في الوقت المناسب😥.
نهارو: سوكينزوو انت؟؟😳 كيف فعلت ذلك ؟؟ 👀 كفك الايمن اصبح بيدك اليسرى ام ان عيناي تخدعاني..🙄
سوكينزو : اسمع نهارو هذا الشيء اخفيه عن جميع اهالي المستوطنة ، سأخبرك بكل شيء بعد انتهاء الاختبار حسناً؟
نهارو : هاي هاي حسناً 🤔.
سوكينزو: لدي خطة لنتجاوز الجميع دون اظهار قوتي عليك بالتركيز معي .
نهارو: حسناً ماهي لقد تحمست😁.
سوكينزو : حسناً اسمع سأكون خلفك تماماً باللوح الطائر خاصتك انا سوف ازيد السرعه بـ 50% من قوتي لكي لاتظهر هالة طاقتي بشكل واضح ففي النهار لاتكون مرئية جداً وانت سوف يكون عليك التحكم في الاتجاهات وتكوين الدرع من الهجمات حسناً؟
نهارو : اووه انت ذكي تماماً خطه رائعه لم اتوقع ان لديك قوة تخفيها بهذه الروعة 😅.
سوكينزو : هه ليست مهمه بالنسبة لي..لننطلق الان مستعد؟!
نهارو : أجل تشكيل لوح الظلام الطائر 🙏🏼🌑
سوكينزو : تقنية التعزيز الضوئي 🙏🏼🌕.. انطلاق✨✨.
نهارو : ههههههاي نحن الاسرع يهوووو ..🌝😎
سوكينزو : انه متحمس جدا🙄.. كن حذراً وركز على السباق لسنا هنا للاستعراض😐.
نهارو : لاتقلق بشأن ذلك انا الان خفيف جداً استطيع التركيز جيداً التحكم والشعور بالهجمات القادمة .. انظر امامنا هناك انهما هاروكا و شينسوي لنتجاوزهما 😌.
سوكينزو : يبدو ان شينسوي يواجه وقتاً عصيباً سازيد السرعه الى 40% 🙏🏼✨✨.
هاروكا : لن تهرب من قبضات الظلام خاصتي يا شينسوي هاهاهاااه .
شينسوي : يا للازعاج .. لن تستطيع ردعي بهذه الاشياء الغبية مازلت الاسرع!!
نهارو : هاهاهااااه ✨✨ تجاوزناهما نحن في المقدمة هووووه 😎✊🏼.
شينسوي : ماهذا !! انهماااا..
هاروكا : سوكينزووو نهارووو كيف تجرئان ..!!
هاروكا + شينسوي: لن اسمح لكمااا😡🙏🏼..!!
شينسوي : تشكيل اجنحة الظلام 🙏🏼🌑 لن اخسر امامكمااا ..!!
هاروكا : تشكيل مروحة الظلام العملاقة 🙏🏼🌑 هه لن تفلتوو جمييعاً ..😐
سوكينزو : ها قد اظهرا ورقتهما الرابحة .. نهارو قم بتجهيز الدرع ربما يهاجموا لإسقاطنا ..
نهارو : جاهز في أي وقت 😊✊🏼.
*بينما سوكينزو في الاختبار هناك عمه أمينو يشعر بالقلق بشأنه *
أمينو : يجب ان يعود سوكينزو مبكراً لانه لن يستطيع اجتياز الاختبار .. هو لن يستطيع استخدام أي قوه لديه .. مالذي يجب عليا فعله هممممم.. سأذهب للمدرسه اذاً لأطمئن عليه ...
..
بقيت دقيقه واحده على نهاية الاختبار ..!
شينسوي : تشكيل ريش الظلام الحادة 👿🙏🏼🌑 لنن تهربوا ..
سوكينزو : نهارو قم بتشكيل درعك من الخلف .. 😦
نهارو : تشكيل درع الظلام 🙏🏼🌑 ماهذا انه غاضب جداً 😠.
*ضربة مفاجأه من هاروكا على درع نهارو*
سوكينزو : من اين اتت هذه الضربه .!! هاروكااا ؟؟ كيف وصلت قبضة الظلام بهذه السرعة الينا ؟!
هاروكا : هاهاها مازال هناك المزيد 😈 تشكيل قبضات الظلام المروحية 🙏🏼🌑 اندفعييي .. !!
شينسوي : انه يشملني معهم 😨!! سأرتفع للأعلى لأتفاداها ..😑
سوكينزو : نهااارووو احترس عليك تفاديهاا هناك العشرات منها 😨!!
نهارو : دع امر المراوغة لي 😠..
شينسوي : سوف أسقطهما من الاعلى😏 .. 🌑ريش الظلام الحادة المتتابعة🌑 ..☄
نهارو : درع الظلام المطلق🙏🏼🌑 .. اااء😨 تلك القبضات المزعجة ..💔
سوكينزو : حان الوقت نهارو استعد !!
نهارو : هيا الان ..!
سوكينزو : التعزيز الضوئي المندفع 🙏🏼🌕 زيادة القوة الى 50% انطلاق ..✨✨
نهارو : الشمس تغرب تباً سوكينزو هالتك اصبحت واضحه ..😦!!
سوكينزو : ايييه 😱💔💔
نهارو : لاعليك سوف اتصرف.. تشكيل قُبَّة الظلام العملاقه 🙏🏼🌑 لاداعي للقلق الان سأقوم بتغطيتنا ..😐.
سوكينزو : اووه راائع نحن محجوبان عن الآخرين ، اوشكنا على الوصول للنهاية 🙊.
هاروكا : تباااااً انها سريعان وتلك القبه تغطيهم 😡 يجب ان اسررع ..
شينسوي : هممم كأني رأيت ضوءً يشع منذ قليل 🤔.. لا يهم يجب ان اصل قبل هاروكاا ..
سوكينزو : اعتقد اننا وصلناااا ..!
نهارو : اجل وصلناا هييييي .. سوكينزو لابأس صديقي سأكون الأول وانت التالي😌✊🏼🎊🎉
سوكينزو : هههه لامانع لدي ..😅
•انتهى السباق•
الاستاذ ليونيل : أحسنتم كان سباقاً رائعاً خصوصاً انتما سوكينزو ونهارو ، والنتائج كانت كالتالي :
المركز الأول : نهارو.
المركز الثاني : سوكينزو .
المركز الثالث : شينسوي .
المركز الرابع : هاروكا .
المركز الخامس : كاغورا.
المركز السادس : عكروم .
المركز السابع : هاتسوني .
المركز الثامن : استونا .
المركز الثلاثون والاخير : لايبي .
الطلاب : هاا كيف لهذان الاثنان ان يكونا المتصدران !!
هاروكا وهو غاضب : سوكينزو تعال الى هنا "يمسكه من اعلى قميصه" كنت محظوظاً فقط لأن نهارو اخذك معه بلوحه الغبي ولن يتكرر هذا الحظ مجدداً اعدك😡😐.
شينسوي وهو يحدث نفسه : لا اعتقد انه كان حظاً هناك شيءٌ يخفيه سوكينزو بخصوص قوته .
نهارو : مابكم ؟ ماهذا الضجه 😐 اللهم لاحسد 😌✊🏼.
سوكينزو : هه اجل انا محظوظ لان لدي صديق مثل نهارو الغبي😊.
الأستاذ ليونيل : أحسنتما نهارو ، سوكينزو عملتما بشكل جيد .. بعد غداً سيكون اختبار المواجهات الفردية وسيتم الاختيار بالقرعة عشوائياً ، استريحوا جيداً يوم الغد .. الى اللقاء .
كاغورا : هيي سوكينزو قفازك يبدو رائعاً وهو بيدك اليسرى.. الى اللقاء😉😏
سوكينزو : هاا ..! ااه نعم ... شكراً😰.
نهارو : تلك الفتاه انها خطيرة فعلاً شككت بها منذ بداية انتقالها لمدرستنا .
سوكينزو: اجل انا ايضاً انها صامته دائماً في الفصل ولا تقوم بتكوين صداقات وايضاً حصلت على المركز الخامس دون نراها .. هل تعلم بشأن كفي !!🙂
*بعد مغادرة الجميع*
نهارو : ايقلقك ذلك كثيراً؟؟ اظن ان عليك ان تقلق بشأن هذا *يوجه لكمة قويه بوجه سوكينزو* 🙂👊🏼
سوكينزو : نهارو مامعنى هذا ؟ لماذا ضربتني فجأه؟؟
نهارو وهو يقوم بدفع سوكينزو نحو الجدار ويمسكه من قميصه : كيف تجرؤ على اخفاء هذ ا عني طول هذه السنين هاا؟؟ السنا اصدقاء مقربين ؟؟ منذ متى وانا اخفي عنك شيئاً !! ام انك لا تحفل بكوني صديقاً لك !! اخبرنييي..!!🗣🙂
سوكينزو 🤕: كنت اريد اخبارك حقاً فقط عمي كان يضغط علي وينبهني بعدم اخبار احد اعذرني😔.
نهارو : لقد فات الاوان على الاعتذار ، لا أريد رؤية وجهك بعد الان ، وداعاً 💦🙂🚶🏻.
سوكينزو : نهارو انتظرر ..💔🙁😓*سوكينزو وهو في منتصف طريقه للمنزل*
أمينو : هي انت سوكينزو ها قد عدت لمَ تأخرت مادمت لم تقوم بالاختبار العملي ها؟
سوكينزو : صامت..
أمينو : اتتجاهلني ؟ مابال هذا الوجه العابس وتلك الكدمات ؟؟ مالذي حصل .. وايضاً😧.. لماذا كفك أصبح في يدك اليسرى !!! كيف تمشي بين الناس ويدك اليمنى مكشوفه تعال الى هنا 😐✋🏼.
سوكينزو وهو يصرخ : أتركني وشأني .. هذه الكف الغبية جعلتني اخسر صديقي .. ساصبح في ال16 من عمري ومازلت لا استطيع استخدام قوى الظلام خاصتي ، وانت مازلت تقعد مكتوف الايدي لم تساعدني بشيء لا اريد هذه الكف الغبية بعد الان ..🗣💦😡👋🏼 ..
*في تلك الاثناء ظهرت شحنه كهربائية سوداء اللون في يد سوكينزو اليسرى خلال ثانية واحدة واختفت دون ان يلاحظ سوكينزو*
أمينو : ماهذا انها ..! سوكينزو لمَ رميت قفازك انت لم تفهمني !!
سوكينزو : لا أريد ان افهمك اتركني وشأني لن اعود للمنزل .. مع السلامه😔🚶🏻🚶🏻
أمينو : سوكينزو توقففف لااا .. تبا💔 مالذي علي فعله الان ..! أظن أن علي الذهاب لتلك العجوز مجدداً بخصوص الختم الأخر ..
..
•• انتهت الحلقة السادسة ••
يتبع في الحلقة السابعة بعنوان : غابة أرانب البرق.
أنت تقرأ
Hands of Power
Mystery / Thrillerقصة تحكي قبل وبعد تأسيس مجموعة انمي باور لكن بسيناريو انمي .