اوليفيا:"نعم سيدي فأنا اردت هذه الوظيفة منذ الصغر وخاصة في هذه الشركة انها رائعة"
شوقا:"ولما في هذه الشركة بالتحديد"
اوليفيا:"لا اعلم ولكنني اعتقد لانها كانت امي تعمل هنا من قبل وعندما توفيت اردت ان اعمل هنا لانها كانت تتكلم عنها دائما بشكل ايجابي والان علمت لما احبتها "
شوقا:"هذا جيد نحن نحتاج احدا ايجابيا في هذه الشركة"
اوليفيا:"لما الا يوجد احدا ايجابي هنا"
شوقا:"لا نادرا ولكنهم ليسو في مستوى عالي بحيث انهم لا يؤثرون ابدا لا بشكل ايجابي ولا بشكل سلبي ، اوليفيا تعالي خذي هذه الاوراق وضعيها في الخزانة هناك "
اوليفيا:"حسنا سيدي "ثم ذهبت الى اخذ الورق بينما شوقا وقف بهالته السوداء ورائها ثم قال:" هل انتي متزوجة"
اوليفيا:"لا سيدي"
شوقا:"اريد منك طلب "
اوليفيا:"ماذا تريد سيدي"
شوقا:"توقفي عن مناداتي بسيدي ناديني فقط بأسمي "
اوليفيا:"اوه حسنا سي..اقصد شوقا"
شوقا:"هكذا افضل والان قفي امامي"
اوليفيا:"اوه حسنا " ذهبت ووقفت امامه ثم قال:"لفي جسدك"
اوليفيا:" لما "؟! شوقا:"فقط افعلي ما اطلب الان " اوليفيا:"حسنا " فلفت نفسها وشعرت بجسده خلفها قريبا جدا من جسدها ثم قالت بتوتر واضح:"س..سيدي ماذا تفعل "!
شوقا:"لا شئ فقط افعل شيئا خاصا "
اوليفيا:"نعم ماذا اعتذر حتى لو انك سيدي ولكن لا يمكنك التقرب مني "
شوقا:"ابقى هكذا قليلا"
اوليفيا:"ماذا تفعل اا هل انت {بلعت ريقها بصعوبة}"
شوقا:"نعم فلتبقي هكذا قليلا بعد " حرك جسده على خاصتها لتتأوه قليلا ...بعد دقائق ابتعد عنها قائلا:"هذا لا ينجح لا ترتدي ملابسا قصيرة مرة اخرى اريد الذهاب الى الحمام"
اوليفيا بصدمة:"اا حسنا شوقا"
ثم ذهب الى الحمام ليخلص نفسه ...... بعد النصف ساعة التي مضت ذهب شوقا الى مكتب ابيه برفقة اوليفيا.....★مكتب والد شوقا★
الوالد:"شوقا واخيرا ها قد رأيتك بعد شهر كامل ماذا تفعل يا رجل"؟!
شوقا:"ابي انا كنت اخذ استراحة من اجل زوجتي "
نظرت اوليفيا الى شوقا بأستغراب واشمئزاز
الوالد:"زوجتك اا متى سوف اراها "؟
شوقا:"لن تفعل الا عند زيارتك لنا"
الوالد:"في الحقيقة انا ابغض زوجتك لا احبها منذ رؤيتي لها في زفافكم الا الان لا يمكنني محبتها "
شوقا:"ماذا تريد ابي، الى ماذا تريد ان تتوصل "
الاب:"اتركها طلقها انها غير مفيدة انظر هنالك العديد من الفتيات حولك لما لا تأخذ فتاة او لما لا تتزوج على زوجتك"
شوقا:"ابي هل انت مدركا لما تقوله "
الاب:"بالطبع بني انا اعي ما اقوله انها غير مفيدة لك لما لا تتركها "
شوقا:"ابي واذا تزوجت مرة اخرى هل ستفيدني ها ، هل انت تسكن معنا لتعرف ان كانت مفيدة ام لا "(بغضب محاولا تهدئة نفسه)
الاب:"انت محق ، اذا اخبرني عنها "
شوقا:"ابي هل تعلم انك يجب ان تذهب الى طبيب"!
الاب:"لما"؟!
شوقا:"يبدو انك تعاني من الانفصام"
الاب:"شوقا احترم نفسك هل تعلم مع من تتكلم"!
شوقا:"بالبطع اعلم مدير المستشفى هه الى اللقاء"
خرج ولحقت به اوليفيا ثم قالت:"هل انت متزوج"؟!
شوقا:"اجل لماذا"؟!
اوليفيا:"اذا لما كنت تتقرب مني ها لديك زوجة فلتفعل بها هذا انا اسفة على كلامي ولكنك هكذا تخونها ولا اريد ان اكون جزئا من خيانتك لها"
وقف شوقا ثم قال:"انتي على حق لما اقتربت من قبيحة مثلك "
اوليفيا:"شكرا لكلامك الجميل"
شوقا:"تشه مغفلة ولكن لحظة هل تعلمين من انا لتقولي لي كل هذا الكلام هاا "
اوليفيا:"انا اعتذر حقا سيدي ولكنني لا اريد ان اكون في موقفاا كهذا لا اريد ان اكون سببا بخيانتك لزوجتك تريد فعلها هناك العديد من الملاهى الليلية "
شوقا:"اسمعي اذا تفوهتي بأي كلمة الان سوف اقتلك اقسم "
ثم ذهب الى مكتبه واغلق الباب بقوة .... بعد ساعات عاد شوقا الى المنزل★في المنزل★
اورلا:"مرحبا شوقا " وقبلته على وجنته
شوقا:"اهلا "
اورلا:" هل حدث شيئا بينك وبين والدك"
شوقا:"اا لا تذكريني بما حدث "
اورلا:"الا تريد التحدث عن هذا الموضوع"؟!
شوقا:"ليس في الوقت الحالي ، اورلا اذهبي وحضري لي بعضا من الثياب اريد ان استحم وايضا حضري لي بعضا من الطعام اكاد اموت من الجوع"
اورلا:"الم تأكل ابدا "
شوقا:"لا فأنا كما تعلمين لا احب الا ان اكل من تحت يداكي"
اورلا:"اوه حسنا"
شوقا:"لما تفاجئتي "؟
اورلا:"لا شئ اذهب واستحم وانا سوف احضر ما طلبته هيا"
صعد شوقا الى الحمام واستحم ثم نزل الى الطابق السفلي واضعا على جسده السفلي منشفة تغطي جسده من الاسفل ومن الاعلى تركه مكشوفا وعليه قطرات المياه تتناثر وعلى عضلات معدته انه رائع الجمال توجه الى المطبخ كانت اورلا تعمل به وقف ورائها فالتفتت اليه لتراه نصف عاري لتغطي وجهها بيديها الصغيرتين قائلة:"شوقا ماذا تفعل لما لم تردتي ملابسك"؟!
ازاح شوقا يديها من على وجهها ليقول:"اردت ان اسئلك عن مكان ملابسي اين هم؟! وايضا لما انتي خجلة انظري الى وجهك اصبح كالطماطم "《ضحك في اخر كلامه》
اورلا:" اه هذا لانك عاري ، وايضا ملابسك في غرفتك وانت تعلم ذلك "
شوقا:"حسنا ماذا حضرتي لي من طعام"؟!《ثم نظر ناحية الغاز》..
أنت تقرأ
زوُجَي يعآني مـن حآلهہ آضـطـرآب /my husband is Psychologically ill
Aktuelle Literatur-:"آمـسـگ بدمـعتگ آذآ تآلمـت ,آگتمـ شـهہقتگ وقت بگآئگ,آهہمـسـ بدآخلگ آنآ آقوى مـن آن آنگسـر هہذآ هہو آنآ مـين يونغي ".... -:"قد يخجل آلحزن مـن نفسـهہ آحيآنآ عندمـآ يغزو آلمـقهہورين ".....هہذهہ آصـبحت مـقولتي مـن آول يومـ آصـبحت فيهہ...