زوجي مضطرب نفسيا"4"

22 2 0
                                    

اورلا:" اه اعدت بعضا من الكاري والارز وايضا حضرت كعك الارز هل اجهز الطعام لتأكل ام ماذا"؟!
شوقا:"نعم سوف اذهب لأردتي ملابسي واعود ولكن اولا اريد اخذ شيئا منك"
اورلا:"وما هو"!
شوقا:"قبلة "
اورلا:"ماذا"
شوقا:"نعم الم تسمعي بادليني والا سوف اضربك"
اورلا:"اا حسنا"《بتوتر》
اقترب شوقا منها ليحسا بأنفاسهما المتضربة اقتربت اورلا اكثر لتتقابل شفتاهما وبدأو بتقبيل بعضهما ارجع شوقا اورلا الى الحائط وهو مازال يقبلها وهي وضعت يدها على صدره تتحسسه بدأت تتأوه طلبا للهواء ولكنه لم يهتم واستمر الى ان احتاج هو الاخر الى هواء فقال:"لستي سيئة "
اورلا:"ها" شوقا:"اقصد لذيذة هل تريدين تكملتها في الغرفة"
اورلا:"هل شربت شيئا قبل ان تعود للمنزل "؟!
شوقا:"لا ابدا ولكن فمك هو شرابي وجسدك هو مخدري اريده دعيني المسك ولو لمرة"
اورلا:"لا لا اريد ليس الان "
شوقا:"الى متى ها دائما كلامك نفسه منذ ان تزوجنا الا الان انتي لم تدعيني المسك "
اورلا:"هذا لانني لا اريد "
ذهب شوقا الى الغرفة غاضبا بدل ملابسه وعاد جلس على الكرسي المقابل لطاولة الطعام ونظرت اورلا له بحزن لانه يبدو انه لا يريد ان يكلمها بدأ بالاكل دون ان يتكلم او ينظر لها حتى ولم يشكرها على اعدادها للطعام بعد ان انتهى نظر الى طبق اورلا الذي ما زال ممتلئ ونظر لها وجدها تبكي وتحاول ان لا تبين ذلك ثم قال:"لما تبكين"؟!
اورلا:"انا تعبة "
شوقا:"من ماذا"؟!
اورلا:" من كل شئ وايضا منك "
شوقا:" حسنا من كل شئ فهمت ولكن لماذا انتي تعبة مني ماذا فعلت لكي "
اورلا:"لا شئ"
شوقا:"تكلمي "
اورلا:"قلت لا شئ افضل بأن احتفظ في كلامي داخل عقلي فهذا افضل لي ولك "
شوقا:"حسنا انا لن اجبرك على الكلام والان شكرا على اعدادك الطعام كان لذيذا "
اورلا:"حسنا"
خرج شوقا من المطبخ متوجها الى التلفاز في غرفة الجلوس بدأ بمشاهدة فلم الى ان غفى دون ادراكه لذلك ، بعد ثوان اتت اورلا الى الغرفة التي يجلس بها شوقا وجلست بجانبه رأته نائم فوضعت عليه غطاء خفيف وجلست بجانبه وضعت رأسه على كتفها وبدأت تشاهد التلفاز كان عن لقطة رومانسية بحيث يقبل البطل فيه البطلة تذكرت اورلا الحلم وكيف كان رائع الشعور فقالت:"لقد كان الحلم اجمل من الحقيقي" بعد ساعتان استيقظ شوقا ووجد اورلا قد غفت ، شوقا:"لما دائما تجعلينني غاضبا ها لماذا تجعلينني اضربك واعذبك ايتها الغبية انا احبك ولكنك لا تعطيني ولو فرصة واحدة انا زوجا جيدا ولكنك تبقينني سيئا" ثم استقام ووضع الغطاء بأكمله عليها وذهب ....

 ★في المكتب ★
شوقا:" اوليفيا حضري لي اوراق الموظفين اريد التأكد من احدهم "
اوليفيا:"حسنا سيد شوقا " ثم ذهبت لتحضر الاوراق وبقي شوقا يبحث في الاوراق الى ان وجده واخيرا
شوقا:"مم اذا اسمه جيمين ،اوليفيا فلتحضريه الى الكافتيريا اريده فورا "
اوليفيا:"حسنا سيدي "
ذهبت اوليفيا الى مكان وجود جيمين واخبرته اين يريد لقائه
★في الكافتيريا★
كان شوقا جالس على احدى الكراسي وامامه طاولة موضوع عليها القهوة رأى جيمين ليؤشر بيده ان  يأتي فتقدم جيمين وجلس امامه
جيمين:"مرحبا سيدي ،سمعت انك طلبتني هل يمكنني المساعدة بشيئا ما "؟(بتوتر واضح)
شوقا:"اهلا نعم اريدك ان تصبح **** ***"
جيمين:"ماذا{بأنفعال}.....
◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆
★في المنزل★
اورلا:"اه اخيرا اريد ان ارتاح قليلا "
بعد ان جلست بدقائق سمعت رنين هاتفها
اورلا:"مرحبا"
ميا:"اهلا اورلا ، كيف حالك"
اورلا:"بخير ولكن من معي "
ميا:"يا انا ميا صديقتك هل نسيتيني بعد ان تزوجتي بذلك المدير يا انتي محظوظة"
اورلا:"هه اه نعم تذكرتك ميا ، ولكنني لم انساكي ايتها الغبية ان رقمك ليس موجودا عندي هذا هو السبب حمقاء ، كيف حالك"
ميا:"انا بخير ولكنني اشتاق اليكي كثيرا اريد ان نخرج معا ما رأيك"
اورلا:"اه طبعا اود ذلك ولكن ..."
ميا:"ولكن ماذا لا تقولي زوجك يا "
اورلا:"حسنا سوف اخبره واعود لكي حسنا "
ميا:"حسنا حاولي اقنعيه اذا لم يرد ان يخرجك "
اورلا:"ههه حسنا سوف احاول "
اقفلت الخط واتصلت على شوقا
اورلا:"شوقا"
شوقا:"ماذا"
اورلا:"صديقتي اتصلت بي وقالت انها تريد رؤيتي "
شوقا:"حسنا "
اورلا:"هل يمكنني الخروج لرؤيتها"
شوقا:"اااا حسنا اذهبي ولكن لا تتأخري والا تعلمين ماذا سيحدث"
اورلا:"حسنا شكرا لك شوقا احبك "
شوقا:"ههه مجنونة " {كانت نبرة صوته مختلفة بحيث يبدو انه سعيد لسماع كلمة احبك منها لأول مرة }
اورلا:"اذا اريد ان اذهب الى اللقاء "
شوقا:"الى اللقاء"
ذهبت اورلا الى غرفتها واختارت بعضا من ملابسها وكانت تضع المكياج بشكل لطيف وتركت شعرها العسلي مسدولا على كتفاها بعدها اخبرت ميا بأنه سمح لها بالخروج
{ملابس اورلا}

"ميا:"ولكن ماذا لا تقولي زوجك يا "اورلا:"حسنا سوف اخبره واعود لكي حسنا "ميا:"حسنا حاولي اقنعيه اذا لم يرد ان يخرجك "اورلا:"ههه حسنا سوف احاول "اقفلت الخط واتصلت على شوقااورلا:"شوقا"شوقا:"ماذا"اورلا:"صديقتي اتصلت بي وقالت انها تريد رؤيتي "شوقا:"حسن...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد ان انتهت خرجت لتقابل صديقتها التي كانت تنتظرها خارج السيارة ، فور رؤيتها لها انقضدت عليها ميا لتعانقها بقوة وبكت الاثنتان واخيرا اجتمعوا كانت تعتقد اورلا انها لن تقابل احدا ابدا بعد زواجها ولكن ها هي تقابل ميا افضل واقرب صديقة ..

زوُجَي يعآني مـن حآل‏‏هہ آضـطـرآب /my husband is Psychologically illحيث تعيش القصص. اكتشف الآن