Chãpŧer_1_

40.7K 1.6K 214
                                    

Vote and comment before reading💫
_إلـى ايـنّ تذهبِـين؟
_ضعُـي فـوت وَ كوُمِـينتّ ثُمّ أقـرئيّ…💖_
_َهـذه الخطـواتّ البسيِطةّ تَسـعدَنيْ ِجِداً❤_

****************************************

|

In the morning at 4:00|

تَستِيُقُـظ تِلَكـ آلفِتآة بَهِـذآ آلـوِقتّ الَمُبِـكرّ عَلىٰ صَوِتّ المُنِبهّ ،
نَظِـرت لَهُ بأنِـزعَآج لَتِطُفأه وَ تِقوّم بِنـعُآس فَهي لـم تَنِم كَثِيـرا فَقِـط أربِع سآعِآت..قآمِـت وَ ذَهِبت آلى حـمَآمِها الصَغـير لـتَسِتُحمّ ...خَرِجتَّ وآرتَدِت مَلآبِـس عآديةَ بِنـطالَّ جَيـنز ضَيقّ قَلـيلا و بآد شَـيرتً عَريضّ وشَعِرها الاسـود الطَويل على شِكل ضفـيره جآنِبية وقامت بتسريح غرتهاّ فبدتّ لطيُفة..
خَرجِت بدون فطَور.. واخذت الجرائد والحليب وبدأت بتوزِيعَهم عَـلىٰ البـَيوتّ..هَـذآ هِو عَمِلها فَي آلصبِآح..

~أنَـتِهتّ فَيوُلـيتّ مِن عَمِـلها الصَبآحي..لَتِرجعّ آلىٰ المَنِزلّ وتِعـد لنَفِـسها شَطـيرة وَكوب فرَاوِلـة تأكلهُآ بسِرعة وغَيرتّ ملآبِسهاّ آلىٓ الزَي الرسمَي للثآنوية وتذهـب وهي بيَدها كَتاب تُراجِع ~

_مَآأن دِخَـلتّ لَـلِثآنَويةِ حَتىٰ أتِت لَها فَتآة مُراهِقة بِعمُرها تَتِمـشى بِعَهُر...
آلـفِتاةّ بِسخُرية:أهِـلاً اهِـلاً بآلمُشِـردة آلحَقـيرة..

قَآمِت فيوليت بتجآهِلـهآ و آرادِت الذهآب بِسلآم..الا ان يَد تِـلك الفتآة مَنِعتها..
الفتاة بغضِب طفيفّ: أنا لم أنتِهي لَكـي تَذهـبيّ ياهَـذا..
فيوليت ببِرود: أسَمِعي يافتاة أنا لـست من النوعّ آلذي يحُب المـَشآكِل أتِركِيني رجِـاءً..
الفتاةّ بعِهـر: وَ لَكني أحبّ المَشآكِـل_وقآمِت بأسِقآط كِتآب فيوليت بالارض ودعسِت عَليه بأقِدآمُها_

•نَظِـرتّ لَها فيوليت بهدوء ثم قَآمِت بألتِقَـآط كِتآبها..وقالت:أتعَـلمين مـآذا؟ انَآ لآأتجَآدِل مَعكيّ ولآانزل مِن مـستواي وكرامِـتي لأمِثآلكـ أفهمِتي!؟

الفتاة بِغَـضب وهَـي تِكـآد تَضِربها آلا ان _أنَا_أتتّ فَي الوَقِـت المُنآسِب،،ومسكت يدها وقامت بلويها..
أنا بغضب:من انتي ايتها العاهرة لكي تأتي وتتجرأي على رفع يدك على فيوليت؟
كارولين وهي تفلت يدها: انتن العاهرات وسوف اقول للمدير عليكي انتي وفيوليت..
أنا بسخرية: اووه! حَقِآ؟ يآلهي لقد خَفِت كثيرا..أذهبي ايتها الحقيره ولاتتجاوزي حدودك افهمتي، نحن لم ننتهي هنا سوف اطردك واجعلك تعتذرين لان الثانويه ملك لأخي!!

الفتاة  بَصِدمة: ماذا!مُسـتحيل!؟ان...انَآ..انآ اسِفة لَم أكن اعلم..أسفه جداً

فقامت انا بدفعها واخذ فيوليت معها ..ودخلن آلى الصف
أنا:فيوليت الى متى سوف تبقين هكذا؟
فيوليت: لم افعل شيء، وهذه ليست اول مرة، وهل تظنين ان تكلمت سوف ينتهي التنمر عني؟ بالتأكيد لا! لذا فلننهي الموضوع .

انا بمرح:حسناً ، ولكن احزري ماذا؟

فيوليت بأستغراب: ماذا؟

أنا بفرح:أخي سوف يرجع من السفر واخيرا..

<<أنتهى>>

هاي💜
بعرف البارت قصير ولكنه البارت الاول وهناك احداث عديدة في انتظاركم 💖

20 Vote and comment💫💫
بينزل البارت الثاني
بعد تنفيذ الشرط❄❄

انا نزلت البارت فورا بعد تنفيذ الشرط بنفس اليوم

و

لكن هناك اكثر من 60 مشاهدة ولااحد يصوت او يضع تعليق؟
ماهي المشكلة؟ هل هو صعب ان تضعين كلمة مشجعة وضغطة على النجمة ؟
لااعتقد ذلك...وتذكروا كلما تأخرتم ولم تتفاعلو لن يكون هناك اي بارت لأكثر من شهر!!

واسفة على الاطالة....

باي💫


 

Mÿ Ðømiñäŋŧ Mãň_رَجِـليَّ آلمِـتَمُلٌكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن