مرحبا لوفيز 💗
اشتقتلكم ✨
كيف أخباركم ؟!💭اتمنى تتركوا تعاليقكم و تصويتاتكم 💛
حسناً أنا لست هنا لأنتقدك او لأحكم عليك بأشياء ليست بك .
بما انك اخترت هذا النوع فأنت على دراية تامه بكل العواقب و الاراء تجاهه و مره أخرى أنا لا أحكم عليك فأنا ايضاً أقرائها و الحقيقه احياناً كثيره افضلها عن غيرها ، حتى ان بعضها ترك اثراً فيّ لم تتركه روايه من قبل .
ولكن كلانا نعلم انه ليس مقبولاً في ديننا أو حتى مجتمعنا العربي و لكن بما أنك اخترت هذا النوع مسبقاً فأنا هنا لأرشدك عن الأشياء التي لا يجب عليك الغوص بها بتاتاً .
١ - الإباحيـه :
ليس لأنك اخترت روايه مثليه فهذا بالضروره يعني انها يجب ان تكون إباحيه .
ان مجتمع المثليين أنفسهم يرفضون أن يُربطوا بهم في هذا المجال و يعتبرونه أهانه .
الوتباد أيضاً يحارب هذا النوع تماماً ، و أن لم تكن تعلم فأن من قوانين الوتباد ان لا تكون الروايه فقط اباحيه ، اي لا مضمون ولا قصه فقط الكثير و الكثير من المشاهد المخله ان كانت مثليه او لا .و أن مـر عليك كتاب بهذه المواصفات فلا تتردد في التبليغ عنه .
٢- أخ يُحبُ أخاه :
إلهـي ، آلهي ، آلهـي !!
ارجوك لا تفعل .
ان لم اكن قد رأيت هذه الحبكه من قبل لمـا صدقت انها موجوده فعلاً.لما ستجعل الروايه عن اخوين يحبان بعضهما ؟ يوجد الكثير من الخيارات الأخرى ، لا تجعل الأمر يبدو مقززاً .
حتى المجتمع الأجنبي المثلي لا يحبذون شيئاً كهذا مطلقاً بل وينفرون منه .٣ - رجـل و طفـل :
ليس واحد او اثنان ولكنِ رأيت الكثير من الروايات بهذه الطريقه .
اعني هنا عندما يكون أحدهما 15 ، 16 او حتى 18 ، انا حتى وجدت احدى الرويات بشخصيه بعمر الـ 13 بينما الأخر يبلغ 27 , 25 او احياناً 30 .هذا يسمى أعتداء جنسي بالأطفال ، الوتـباد يحارب هذا النوع ايضاً فلا تتردد بالتبليغ عنه ابداً .
انا لا استطيع ان أرى اين فقط المتعه في هذا !
٤- الحـمل :
إِن كنا نتحدث عن رجل و رجل فهذا الامر منافي لكل شئ من علم ومنطق تماماً ، يمكنك القول انهما قاما بالتبني ولكن ان احدهما حامل من الأخر ؟ الا ترى انه مبالغ فيه للغايه ! .٥- الأغتصاب أو العبوديه الجنسيه :
ايضاً هو نوع منتشر بكثره في الفتره الأخيره و حتى ان كنت كاتباً جيداً فالقصه ستكون منفره وآجلاً ام عاجلاً سيحذفها الوتباد .
- الكاتبه الجميله NazAlzaid لديها كتاب بعنوان
دليلك إلي عالم الوتبـاد
تذكر به قوانين الوتبـاد و الطريقه المثاليه لأستخدامه ، لا تكسلوا ان تلقوا نظره عليه 🖤
.ملاحظه أخيره :
ربما هذا فقط ليس جيداً معك ، ان اردت نصيحتي فأرجوك حاول الابتعاد عن كتابه هذا النوع بقدر الأمكان ولكن وأن اخترت الكتابه عنه أرجوك لا تجعلها اباحيه او اياً من الاسباب التي ذكرت فوق ، هذا سيجعلها منفره أكثر .يوجد الكثير من الكتب الجيده و الطيفه و التي انا شخصياً لا امانع قرأتها للأبد و هي لا تحوي اي شئ كهذا و هذا لم ينقص منها شئ .
ذا كل شئ اتمنى يكون على الاقل ساعد بتوجيه أفكاركم باتجاه اصح ، اتمنى تتوفقوا في كل شئ تكتبونه 💜
استفدت/ي ؟!
اذا في انتقاد أو اقتراح ، ضعوه لي #هنا .
اذا كانت هناك إضافه ، اكتبوها #هنا
منشن لباقي اصدقائك !🌸
لاتنسوا التصويت والكومنتز الطيفه 🖤
إحظوا بيوم لطيـف
أنت تقرأ
- مُدونة الكُتاب ☁️
Sonstiges[ فلنـّهرب الي بـّلاد الابَديه سـَوياً ] ✧ • ✿ - المرجـع الأول لـكل الكَـاتبات الطموحات ✨ بإِذن الله ستـَخرج كاتباً مُخـتلفَا بعـد هذا الكَـتاب ┇ حـانَ الوقـَت لتحـجزَ مـكانـك فـي هـَذا العالـّم ✧ 1905018