انا: بتسامة، عريضة واخا نضت هوا كان في صلا دسالنا دخلت سد باب وشعل ضو، انا: علاش سديتي باب اش بغيتي اصلا مابقا عدنا فاش نهضرو مهدي: سمحلي اخديجة مايكونش راسك قاصح انا: اش غانسمح ليك تهز ادك علا ختي بلا ماتعرف اش كاين دروك غايبقاو اجو عندي نو ماعمر شي وحدا تجرء تجي عندي درتي ليهم علاش مهدي: كانعتادر والله احبيبتي بليززز احياتي رحمني راه، مانقدرش نعيش بلا بيك توحشت ريحتك توحشت، كلشي فيك انا:( هاد خرا شحال كي عرف، ياكل عقل بنادم ) بشرط مهدي: تي شرطي وانا نفذ انا: نسكن بوحدي عزلي بيت داري بوحدي مابقيت قادا عا مشاكل مهدي: والكن قاطعتو انا: هادا هوا شرطي راه، مانتنزالش عليه مهدي: اوكي مي عطني وقت راه عارف امي ماعدها حد من، غيري تسنايني غاعام كانواعدك نبني ليك دار ماشي نشريها ليك او بي دكور او فصالا كي بغيتها نتي انا؛ وعد مهدي: عمري خلفت بي وعدي انا: لا غافي مخاصمات مهدي: سامحتني، انا: مازل مهدي: كيفااش،هي ماغاترجعيش معايا وباراك اخديجة والله تاعيقتي انا: انا غارجع مي مخاصم معااك وخرجت خليتو مشيت تاني نجمع حوايجي ماما طيبت لي طاجين بلحم والبرقوق والبيض مسلوق دخلت فيه نيت كان في جوع جدة: ياله ابنتي ماحد باقي، ضو انا: واخا اجدة نضت لبست جلابتي درت زيف مشيت سلمت مع دااار مع بابا وماما ماما: واصبري ابنتي وكملي من راسك انا: واخا انشالله بستهم خرجت، شفتهم خواو لي بلاصة قدلم حداه هادي غي جدة ركبنا مشينا طريق كامل وانا ساكتة، هما هاضرن وصلنا مراكش طلعت دار غادخلت وهي تبدا تاني عدوزتي؛ اووف تمارا ماعيدنا كي ناس فشوش ديال والو ونفخة علا خوا جدة: واش مازال مابغا تحشمي واش ماكتعيش انا: نخليكم ندخل نعس نعاس هلكني دخلت حيدت جلابتي بقيت بي ضباردو وشورط قصير بزااف ديالو تخشيت في ناموسيتي لي توحشت نعست مادخلتش في ناس نيت تاكنحس شي ادين محاوطني من خصري درت لقيت غي مهدي نعست هوا دخلني فيه بقيت ناعسة تابدا كي فيقني حليت عوناتي مهدي: حبيبة، مابغاش تنوضي براك من العكز ونوضي تعشاي انا: اوكي، نضت غسلت وجهي لبست بيجامة وخرجت دايرن دجاج محمر شحال عدفتو وجاب لي رضا دخلت كابينة شحال تقيت تبعني مهدي، مهدي؛ شوي انا: كانتبوع، ديك ريحة مع فيه سمن كرهتها تبوعت تاحسيت بي مرار غاتخرج لي وتفركع جاب لي ريحة شميتها رتاحيت مشيت بيت لاخر انا: صافي غي سير انا مابغيتوش مهدي: تاانا مابغيتوش اش بيتي تاكلي انا: بيت غي بانيني مع كوكا كولا باردة مهدي؛ هي لولا كفتة انا: آه غاتمشي تجيبو مهدي: نتي غاامري غانمشي نجيبو ونجيب تال هاد فنكشة، ديالي باس كرشي ومشا كلست نتسناه جدة مشات تنعس اما هاديك غاكاتسبح في صالة وحاضياني دخل مهدي جايب ربعة، وقرعة، كبيرة ديال مولادا باينا فيها باااردة جتب كيسان وطباسل ضربتهم بي تلاتا هوا واحد قرقعة مولادا كاملة، مهدي: راه واعرا عليك مولادا والغاز انا: راه هي لي كاتبرد لي جنوني عدوزتي: وابسم الله رحمان رحيم جيتي انا: تجيك في راس غافي خاطري انا تقلتقت وتميت نايضة، تامهدي ناض عدوزتي: دوزي ديك كوزنة غسلي ماعن بلا مايصبحو مهدي: ماما براك رره عيقتي درية مازل ياله جات انا مشيت بيتي بعدا ولدها ولا كي عرفها علا حقيقتها جا عندي مهدي حبيبة ديالي بلا ماتبقاي مقلقة مادرش في خاطرك رره واخا هكاك قلبها بيض انا:اه كي ثلج مهدي؛ اح اح مبيبة جبت ليك مفاجئ انا: فغي مهدي:غمضي لي دوك عونات بعدا انا: غمضتهم ثهدي: حلي انا: شفتها تصدمت من فمي شرعتو ماهزيت غابانطوفتي شيرت عليه بيها ياقليل اداب اش عرفك فهادشي بلا حشم جايب لي شوميز كلو سلكوكة اش غانغطي فيه اش مهدي: واناري شحال قديمة نوضي قيصه رره ختاريت ليك بي لعشق انا: وكان غاخترتيه وقلبك كحل مهدي: عافاك وانوضي لبسيه ببليز حبيبتي ديري لي خاطري انا: راه مافيه مايتلبس مصخ، محطوط مهدي: وانوضي عفاااك انا: امري لله نضت راه والو بحالا مالبساش اما داك بكني او كارسون حشومة كاع تانقلها ليه لطفك يالله اش هاد مسخ لبستو شوهة وليت نبان كي شي عاهرا خرجت اش نغطي ماكاين مايتغطا هوا شتفو شقلب عوناتو حل فمو معلم وقف ليوم كحلتها ندمت تاعلاش جيت تم جاي بيت نهرب حمام ماقديتش ندور هههه واشوهة هادي شدني مهدي: عرفتي ماعمري ندمت حنتي تزوجك كاتخلني اسعد واحد فهاد دنيا كلام كي دوبني كي عسل عضيتو في نيفو مهدي؛ قطيطة، مازال وقت هزني هوبلا داني ناموسية داز داكشي واعرا ليوم حيدت خجل شوية وتسنطحت معاه ههه عجبو حال بزااف اصبحنا واصبح الملك لله.
أنت تقرأ
معاناتي_كعروس_جدييدة
Romanceقصة رائعة مزيج ماابيين الكوومييديا والدراماا... حب وروماانسييية حزن الم و امل وسعااده... تحت عنوان : #معاناتي_كعروس_جدييدة... بقلم : #خديجه_رضوان