( دق جرس الحصة الثانية وأتي معلم أخر أسمه ميساكي يعلم الاجتماعيات كان يبدو لي أنه معلم محبوب من قبل طلبته ويسهل الفهم منه بعدها دق الجرس وأنت معلم أخر أسمه يوساقي يدرس العلوم قي أن هذا المعلم غريب فأن أخطئ أحد الحل أو يكون شارد أو نائم في الحصة يقوم يضربه عدد ضربات في مؤخرته )
(بعدما دق الجرس معلنن بداية الفسحة تجمع الفصل حولي وبادئو يسائلوني أسئلة 1- هل أنت شاذ 2- هل تحب الفتيات 3- هل أنت حقاً فتى 4- هل تريد أن تصبح صديق لم يعرف قي بماذا يجيب بالبداية فلمح ميدوريا وقال )
قي ميدوريا تعال ساعدني
(عندما نادية باسمه اللتفت له الجميع ثم نظروه لي و قالو كيف تعرفه فقلت )
قي أنه صديقي في الغرفة
( فسئلت فتاة قي كم هي رقم غرفتك )
قي أنها ( قام باكوغو بأمسك فمي وقال)
باكوغو ليس لكم دخل أبتعدو فورً وأنت لا تخبرهم مهما جرى رقم الغرفة
( فهرب الجميع لأنهم يخافون من باكوغو الغاضب والوحيد القادر على تهدئته هو ميدوريا وقليل من أصدقائه ثم أتى ميدوريا وقال )
ميدوريا أسفه لأني لم أتى أليك عندما طلبت المساعدة
قي لا عليك كل الفضل لحبيبك شكر باكوغو
باكوغو شي العفو
ميدوريا سوف أعوض لك ما جرى وأدعوك للطعام
قي حسناً
( ذهب الثلاثة إلى المقصف وكل الأعين على قي لا كن ميدوريا على يمينه ويساره باكوغو والكل في الميتم يخاف من باكوغو )
قي * احمد الله أني في فصل باكوغو و مع ميدوريا لا كن أين ناروتو )
قي ميدوريا أين ناروتو
ميدوريا أكيدً هم يحجزون لنا الطاولة طعام
قي هم فهمت
( لم تمر دقائق إلى أن و صلوه للمقصف وراء قي ناروتو يلوح له فتوجهنا لهما وجلسنا كانت الطاولة مستديرة و بها خمسة كرسًا فجلس قي بجانب ناروتو و ساسكي بجانبه وبجانب ساسكي باكوغو وبجانبه ميدوريا ويوجد عدة أنواع من الشطائر والسندوتشات والعصائر في الوسط فكانت علامات الاستغراب على وجه قي إلى أن قال ناروتو )
ناروتو تفضلوا تناولوا قدر ما تريدون
ميدوريا شكر على الطعام وبداء يأكل
(أما باكوغو ساسكي بدؤه بتناول الطعام وفعل المشكلات على العصير وبطبع تجاهلهم الجميع لان هذا طبيعي منهما أنتبه ناروتو أن قي لا يأكل فقال )