CHAPTER 2

769 35 2
                                    

قال نامجون بعد ان قبلك : سوف نذهب الى منزلى اوميتى بنعم لكن راودتك افكار منحرفة لكن انتى متاكدة ان نامجون لان يفعل ذلك وصلتم الى منزله و نزلك من السيارة و داخلتم الى المنزل و دخل نامجون و قال : اذهبى الى الغرفتى ستجدين ملابس لكى بينما انتى دخلتى الغرفة هو ذهب للمطبخ يعد طعام انتهيتى من تبديل ملابسك و جلستى على المائدة الطعام و اكلتى انتى ونامجون و قال : سوف تنامين معى .منذ ان قال هذه الجملة وانتى توترى لكن اكمل كلامه : لا تخافى لن افعل شئ. شعرتى براحة عندما قال هذه الجملة و اوميتى بحسنا . اخذتى الصحون و وضعتيها فى المطبخ و امسك نامجون بيدك و قال : الن تنامى ؟؟!
انتى : عندما تذهب للنوم سوف اتى معك
نامجون : اذا هيا !!!
شدك من يدك و كان يجرى الى الغرفة حتى و قفتى و قلتى : ما الذى تريد فعله ؟؟؟!
نامجون : لا شئ
انتى : اذا لماذا تجرى ؟؟!
نامجون بتوتر : حتى .....حت..ى ننام
انتى : ابهرتنى يا رجل
ضحكتى و هو ايضا و لم يبالى و شدك و دخلتم الغرفة و نمتم مع بعضكم و انتى احضنتيه بشدة .
اسنيقظتى فى اليوم التالى على ضوء الشمس الذى بنبعث من النافذة و كنتى تريدين النهوض لكن نامجون كان يحاوط خصرك بيديه بقوة حتى لا تذهبى نظرتى فى وجه نامجون و قربتى منه و كنتى على وشك تقبيله فتح عينيه و ابتسم نهضت من السرير و قال لها : اين قبلتى الذى كنتى سوف تعطينى ايها ؟؟!!
اقتربتى منه و قبلتيه قبلة سطحيه اندمج نامجون و اصبحت القبلة عنيفة و كان يعض على شفتك السفليه و انزفت و نزل الى رقبتك و قبل رقبتك و عضها بعنف بينما هو يقبلك تذكر انه لن يفعل شئ معك توقف عن فعل هذا لكن انتى نهضتى مسرعه الى الحمام ......
البارت قصير بس هحاول اطول التالت 💜

KISS ME ~💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن