الفتي الغامض البارت الثالث ؛

1.2K 87 12
                                    

رواية #الفتي_الغامض البارت #الثالث ؛
وبينما كانت كلير تضع المريلة وقد كانت ترفع نفسها بإطراف قدميها .. أنزلقت قدمها وبدأ جسدها يعود بقوة إلي الخلف ..
كلير بخوف وهي مغمضة العين ؛ لاا سأسقط
ظلت كلير مغمضة العين لفترة ولكن .. ولكن جسدها لم يلمس الأرض فقط هي شعرت بشي يمسكها ففتحت عينيها ببطء و وصرخت لانها رأت شخص ما كان يمسكها وينظر لها بطريقة غريبة .. أبتعدت كلير بسرعة عنه ثم تراجعت للوراء بخوف بينما هو يتفحصها بعينين باردتين ..
قالت كلير وجسدها يرتجف ؛ م من ا انت ؟
حل الصمت لبعض الوقت دون أن تسمع أي رد علي سؤالها فقط كانت تشعر بنظراته التي تخترقها بدون رحمة ..
التفتت كلير للخلف للبحث عن اي شئ تدافع به عن نفسها ولكن حينما نظرت أمامها لم تجد أحد .. سارت ببطئ نحو الصالة ولكن المكان كان هادئاً جدا ولا يوجد فيه أحد ..
كلير بخوف ؛ تبا ماذا يحدث هنا بحق الجحيم ؟ اشش يجب أن أرحل
وبالفعل جمعت أشياءها ورحلت بسرعة وهي تقسم بأنها لن تعود ..
وبعد بضعة أيام وبالتحديد في منزل كلير ؛
حكت كلير كل شئ لصديقتها المقربة ميرال وبعد أن أنتهت ..
ميرال بضحك ؛ هيي كلير هل عدتي لتشاهدين أفلام الرعب والخيال مرة آخري ؟
كلير بضيق ؛ أقسم لكي بأنني لا أكذب
ميرال بعدم تصديق ؛ إذا من أين ظهر هذا الشاب ؟
كلير بحيرة ؛ حقا أنا لا .. (صمتت قليلا ثم قالت فجاة) الغرفة المغلقة
ميرال بعدم فهم ؛ أي غرفة مغلقة ؟
كلير بسرعة ؛ هناك غرفة في المنزل مغلقة دائما وانا لم افتحها وقررت تجاهلها
ميرال وهي تتنهد ؛ عزيزتي فالتكفي عن أوهامك هذه .. من الأفضل لكي أن تذهبين للنوم لترتاحين
كلير بحزن ؛ ألا تصدقينني ؟
ميرال بلطف ؛ لا أقصد عزيزتي بل أنا أعني بأنكي يجب أن ترتاحي لانك بالتأكيد متعبة من العمل  (وقالت وهي تتجه نحو باب المنزل) سوف أزوركي لاحقا لذلك فالتهتمي بنفسك لحينها (رحلت)
كلير بيأس ؛ لا فائدة فهي لن تصدقني (بوجه حزين)
حاولت كلير النوم ولكنها لم تستطيع فما حدث يسيطر علي تفكيرها كله ويجعلها غير قادرة علي النوم ..
كلير وهي نائمة علي السرير ؛ سأذهب غدا نعم ولن أخاف
وفي مكان ما ؛
الشخص ١ ؛ هل العملية نجحت ؟
الشخص ٢ ؛ مازالنا نراقب تلك الحالة ؟ أعتقد بأننا بحاجة إلي الكثير من الوقت
الشخص ١ ؛ حسنا ولكن أسرع
الشخص ٢ ؛ امرك
في صباح اليوم التالي وبالتحديد عند كلير ؛
أرتدت كلير ملابسها وتناولت فطورها ورحلت متجاهلة رغبتها الشديدة للنوم والأرق الذي تعاني منه بعد ليلة طويلة مليئة بالتفكير .. ذهبت في موعدها المحدد ثم عادت لمنزلها بعد العمل دون أن يحدث شيئا وتوالت المرات التي تذهب فيها ولكن لم يحدث أي شئ مما أعاد الثقة بشكل كبير إليها رغم أنها واثقة بأنها رأت شخص ما ..
وفي أحدي الايام وبينما هي تعمل في المنزل ؛
كانت كلير تتحرك هنا وهناك بمرح ونشاط وهي تدندن بأحدي الأغنيات القديمة وقد نسيت تماما كل شئ في تلك الليلة وكأنها لم تحدث من الأساس وبينما هي تعمل سمعت صوت باب أحدي الغرف يفتح ثم يخرج منها شخص ما وهذا الشخص قام بأغلاق الباب ثم بدأ يسير بكسل نحو المطبخ وهو يقوم بفرك عينيه .. أخبروني بصدق ما هو شعوركم حينما تجلسون في منزل وانت تعلمون بأنه خالي من الاشخاص سواكم ثم وبينما انتم جالسون تتفاجئون بشخص يخرج من احدي الغرف ويسير امامك في المنزل ؟ انه شعور مخيف ومفزع صحيح ؟ وكل هذا فقط تخيل فما بالكم بكلير المسكينة التي ظلت تتطلع بوجه مصدوم إلي ذلك الشاب .. لقد كانت تقف كالتمثال بدون أي حركة وقد شعرت بأنها فقدت النطق من الصدمة .. وعندما بدأت تدريجيا تدرك ما يحدث قامت بإمساك العصي وجرت نحو ذلك الشاب الذي كان يشرب الماء وعلي ما يبدو بأنه لم يلحظ وجودها بعد .. هجمت عليه وظلت تضربه بقوة ..
الشاب بألم ؛ ااه هذا مؤلم توقفي (امسك العصي وألقاها بعيدا بينما نظرت كلير لنفسها فهي الآن ليس لديها ما تدافع به عن نفسها)
كلير وهي تجلس أرضاً ؛ ارجووك ارجووك لا تؤذيني رجاااءا
نظر إليها الشاب ببرود وسخرية وهو يقول ؛ أؤذيكي ؟ (ثم نظر إليها بطريقة منحرفة) اممم من ناحية ماذا لا أؤذيكي ؟ فالتوضحي أكثر حتي أفهم قصدك
وقفت كلير بغضب وهي تقول ؛ أيها الوقح (رفعت يديها لتضربه ولكنه أمسكها بقوة)
الشاب بصوت مخيف جعل دمائها تنشف في عروقها ؛ أيالي أن تتجرئي وتفكري في فعل هذا
كلير بخوف ؛ ولكن من أنت ؟
الشاب ببرود ؛ هذا لا يعنيكي (ثم اتجه الي الغرفة التي خرج منها ودخل بها ثم اغلق الباب)
كلير ؛ الغرفة المغلقة مرة آخري (أخذت نفسا عميقا ثم أتجهت نحو تلك الغرفة وفتحتها بقوة)
كانت الغرفة غير منظمة ومليئة بالفوضي وتصدر منها رائحة كريهة بسبب انها ظلت مغلقة لفترة طويلة .. اطباق الاطعمة واكواب المشروبات واقعة في كل مكان والملابس ملقية بإهمال في كل ركن من أركان الغرفة ..
كلير وهي تتراجع ؛ اااه ما هذا ؟
الشاب بإنزعاج ؛ من سمح لكي بالدخول ؟
كلير بتردد ؛ اسفة ولكن مارأيك أن تدعني أنظف لك غرفتك وصدقني لن أخذ وقتا طويلا في ذلك؟
نهض الشاب وهو يقول ؛ لا شكرا والآن أخرجي (دفعها إلي الخارج ثم أغلق الباب بقوة)
كلير بإنزعاج ؛ اشش متعجرف .. ولكن ما قصته ياتري ؟ لماذا يبقي طوال الوقت بالغرفة ؟ وهل هناك أحد يأتي إلي هنا حينما لا أكون موجودة ؟
أنتبهت كلير إلي ساعتها لتجد أن موعد رحيلها قد أقترب فقامت بتجهيز نفسها وجمعت أشيائها ثم نظرت نحو تلك الغرفة مرة آخيرة ورحلت ..
وفي مكان ما ؛
الشخص ١ بغضب ؛ ألم تقم بتحذيرها ؟
الشخص ٢ ؛ نعم سيدي ولكنها لم تنفذه ولهذا فهي ستندم أشد الندم
الشخص ١ بسخرية ؛ أريني ماذا ستفعل الآن ؟
عند كلير ؛
كانت كلير تسير وهي شاردة الذهن وتفكر في أمر ذلك الشاب فلم تنتبه لذلك الطفل الذي يسير بعجلته بسرعة نحوها ..
الطفل  بسرعة ؛ يا ااانسة أحذرري
قام الطفل بتغير مسار سيره بسرعة وعينيه مركزتين علي الفتاة ولم ينتبه للسيارة ولم يشعر بنفسه سوي وجسده يطير بقوة في الهواء ثم يرتطم بالأرض .. جرت كلير نحوه وهي تمسك بيديه وتناديه ثم صرخت بالموجودين ليتصلوا بالاسعاف بسرعة وبالفعل قام أحد الرجال بطلب الأسعاف وبعد قليل وصلت السيارة واخذوا الطفل وقد أصرت كلير أن تذهب معهم وبالفعل ذهبت ..
وفي المشفي ؛
كانت كلير تسير بتوتر في الخارج منتظرة خروج الطبيب وبعد فترة خرج الطبيب فجرت نحوه كلير وهي تقول ؛ ايها الطبيب كيف حاله ؟
الطبيب بإبتسامة ؛ لا تقلقي هو بخير الآن ولكن سيحتاج إلي عملية أخري
كلير بقلق ؛ ارجوا ان يصبح بخير قريبا
الطبيب بلطف ؛ لا تقلقي سيصبح كذلك ولكن هل أستطعتم التواصل مع عائلته ؟
كلير ؛ نعم وسوف يأتوا بعد قليل
الطبيب وهو يحرك رأسه ؛ هذا جيد
وبينما هما يتحدثان جاء ممرضا وهمس في أذن الطبيب بشئ ما ثم تحركا ووقفا  بعيدا عن كلير ولكن كلير كانت تسمعهما ..
وعند الطبيب والممرض ؛
الممرض بقلق ؛ ايها الطبيب أن المريض في الغرفة المقابلة لم يستيقظ بعد ويبدو بأنه سيأخذ وقتا طويلا حتي يفق من الغيبوبة
الطبيب بقلق ؛ أن الأشارة في الجهاز الطبي تشير إلي أن دقات قلبه غير ثابتة
الممرض ؛ إذا ماذا سنفعل ؟
الطبيب وهو يسحبه خلفه ؛ تعال معي لنري
وفي تلك اللحظة جاءت امرأة ما ثم جرت نحو كلير ..
المرأة ؛ هل أنتي الفتاة التي أتصلت بي ؟
كلير ؛ نعم أنا
المرأة بقلق ؛ إذا أخبريني كيف حال أبني ؟
كلير وهي تمسك يديها ؛ لا تقلقي هو بخير
بقيت كلير في المشفي حتي أطمئنت علي الطفل ثم عادت لمنزلها .. أصبحت كلير تعمل بشكل يومي في ذلك المنزل وقد كانت تشاهد هذا الشاب ولكنهما لم يكونا يتحدثا فقط تبادل نظرات لا أكثر ..
وفي أحدي الايام ؛
دخلت كلير غرفة الشاب بعدما تأكدت بأنه مازال موجود في دورة المياة .. بدأت تبحث عن أي شئ يساعدها في معرفة من يكون هذا الشاب ؟
وما سبب جلوسه في تلك الغرفة طوال الوقت ؟ كانت تبحث ولكنها لم تجد شيئا مهماً يفيدها .. وبينما هي تبحث عثرت علي صورة لذلك الشاب وهو صغير ..
كلير بحيرة ؛ وكأنني رأيت صورة لطفل يشببه في مكان ما ولكن أين ؟
جاء صوت من خلفها يقول ؛ أي طفل ؟
فزعت كلير وتراجعت للوراء حتي وقعت علي السرير بدون أن تنتبه ..
كلير بخوف ؛ ا انا ا اسفة جداااا اسفة اسفة
الشاب وهو يقترب ؛ علي ماذا ؟
كلير بصوت مرتجف ؛ لقد كنت أريد أن ..
صعد فوقها علي السرير ثم قرب وجهه نحوها وهو يقول ؛ ماذا ؟
أحمرت وجنتي كلير وقالت بصوت مرتعش ؛ ا الصورة ه هل هي لك ؟
الشاب وأنفاسه تصطدم بها ؛ نعم
قالت كلير التي شعرت بالخجل الشديد بسبب قربه منها ؛ اووه ا هذا لطيف حقا
الشاب بصوت هامس جعلها مسحورة تماماً وهي غير قادرة علي الحركة فقط هي تشعر به يقترب منها ببطئ ..
الشاب وهو يهمس في أذنها بصوت جعله قاسياً ؛ أياكي والدخول هنا مرة آخري
فتحت كلير عينيها بصدمة ثم نظرت إليه للحظات وبعدها حركت رأسها ثم خرجت بسرعة من الغرفة بينما نظر لها الشاب بإستهزاء ..
الشاب بسخرية ؛ فتاة حمقاء
وعند كلير ؛
كلير بضيق ؛ اششش ذلك الاحمق لقد أحرجني كثيرا (وضعت يديها علي خدها الذي صعدت الحرارة فيه) يالهي كم كنت غبية .. ماذا كنت أنتظر أنا ؟ (ثم أبتسمت لأنها خجلت من تفكيرها)
كلير بضحك ؛ انه فتي غريب حقا (ثم جمعت أشيائها ورحلت)
وعند الشاب ؛
تحرك الشاب في الغرفة يمينا ويسارا بتوتر ثم توقف فجاة وهو يقول ؛ هي من ستنقذني نعم هي فلا يوجد غيرها .. يجب أن أستعين بها
عند كلير ؛
كلير في الهاتف بفرح ؛ حقا ؟ هل ستأتين وتبقين معي في المنزل ؟
ميرال بضحك ؛ أجل وسأظل أزعجكي كثيرا .. ابي وامي مسافران لذلك انا مضطرة لهذا
كلير بسرعة ؛ لا تقولي ذلك ميرال فأنتي صديقتي المفضلة وأنا سأكون سعيدة أن حضرتي
ميرال بلطف ؛ اذا أستعدي لأزعاجاتي
وبعد بضعة ايام جاءت ميرال لمنزل كلير .. وفي أحدي الايام ؛
ميرال بصراخ ؛ كليررر فالتأتي بسرعة

يتبع ..

الفتي الغامضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن