( Bonne lecture 💗 )
Amir : viennn !!
hna namsho w tafla li nchofha n9ol balek Hedi balek Hedi balek Hedi après nchouf lha9ena lwahd place kona wahdena .
Moi : Amir 3lsh jina lahna ? win rahi ?
A : jina pr la surprise !!! (w jbadni lih bchwia w Chadli yedi chaft fih kan yadhek !! mafhmtesh hed geste )
Moi : Amir tfq ? qsq ta ?
A : dek wsh rah n9olek asm3ini mlih w mat9t3inish ok ! 3ndi bzf w ana nasena f hed moment ... Sana
Moi : oui !
A : Nhabek .. comment ? quand ? wellah je ss pas mais Nhabek ... waliti m raison de vivre !!
9albiiiiii wella yakhbet chafet fih dhakt .
A : Sana wellah ma3labali wsh rah n9olek , talfteli wsh nahder kont mwajed hadra twila mais l'essentiel tkoni fhamtini malzmsh lhdra bzf lazem lhaja ki nhaso biha yek ?
Moi : ( chaft fih après dawret wajhi tfakret ki kan ydirli f hadeuk lkhlaye3 copine , surprise blablabla alors dek c My turn nakhlafhalo ) rak tharesh amir yek ? wsh Hedi blague jdida ?
A : blague ?
Moi : ( mode 😲 ) Rak srx Amir ?
A : ....
. Moi : ( habit nadhek mais chadit srx ) Wellah srx amir ??
A : nafhteli nharesh bik ouais 3ndi lwa9t bzf bsh najyah !
Moi : pff nta tjr hakda , mais c mieux 3ambteli kont srx , psq red balek tkhamem f hed sjt 3lablek kifesh dayra ana , ya3ni wellah srx matkhamamsh même pas f hed chi Amir ( mdrrr wajho ta9leb jabtha mafia 😂😂 )
A : ( ja rayeh )
Moi : mdrrrrrrrrr
A : Pk t rgl ?
Moi : (Danit lih w drabto f yado )
A : Tfq ?
Moi : demain nwarilek surprise , personne , coupine 😒
A : mdrrrr ( w Chadli yedi ) t'as t'as compris sana ? tu acceptes ?
Moi : mjbtlish warda ? eumm je pense non
A: ( denna liya w kan ychouf f 3iniya b une façon hbit nahi 3iniya w en même temps yadhek ) mksh kifsh mnkhmamsh f hed chi jabtlek haja li jspr t93oud 3ndek tjr
Moi : li hiya ?
A : ( jbadli une boite sghira mdhali ) aft7iha !
Moi : ok ( ftahtha l9it khatem )
A : ( jbad lkhatem w warali mktoub fiha A&S forever )
Moi : ahh amir bzf chbeb mercii ... .
A : promis ?
Moi : promis
A : ( Dhak ) T'es à moi maintenant , seulement à moi ... .
#ÀSUIVRE
Vos avis ?? Je veux vos avis 👇👇👇
VOUS LISEZ
T'es à moi
General FictionL'amitié vers l'amour , de l'amour vers la haine , de la haine vers mariage forcée ...