Partie 40 : Sana

78 3 0
                                    

( bonne lecture 💛 )

L : Quoiii ?? mdrr wsh Hedi hkaya jdida ? maskin rah thablih

M : ( hah maskin ) ( rire nerveux ) ouais hkaya jdida

L : dcrrr !! ehhh le plan ?

M : après tasme3i blhkayaaa 😉😉

L : okkk !!

93det gsrena chwiya maahbitesh nbaynleha malgré fa9teli beli manish mliha w 9a3da ghir tsa9si w ana n9olha makan waloooo !!!

raht lamya ! 93adet nkhamem wsh ndirlo , balek dek t9olo pk masm3ti m'en 3ndo waloo w rahti direct diri f hkayet balek Mkan walo mais non Bayna lhkaya .... bla manhder bzf .

Amir khda3ni ... 9albi brad darba wahda m'en jihto ... mbkitesh ! mdret hetta réaction !! c bizard .

kont 9a3da hetta télé sonna c Amir , Mahbitesh narfad khalito ysoni après darto silencieux ..

raht n3awen mama dans la cuisine 9atli cava mahbitesh nbaynleha ... manish hakytleha 3la Amir ouais 5 ans rahi dayra f balha relations nrml mais des fois t9oli kayna haja breffff ....

3awnet mama w walit l ma chambre l9it des appels des msgs m'en 3nd Amir genre : rep !! qsq ta ! t'es ou ? tu m'énerve rep ! blablaaaablaaa mahbit ndir hetta  réaction , hetta geste .... habit nkhamem bien .... .

t3achit w raht nar9ed ... dkhalt insta , fb les messages m'en 3and amir partout ....Maddret hetta réaction w r9adt .

MAHBIT NAHDER M3A HETTA WAHED , MANHKI LHETTA WAHED HETTA LAMYA WSH SRALIII ??? JE SS PAS !! .

#ÀSUIVRE

T'es à moi Où les histoires vivent. Découvrez maintenant