"و أخيرا من مدرسة كيروساينغ الإعدادية ، و المتفوقون بجدارة و الحاصلون على المجموع النهائي بامتياز كامل ، خمسة شابات ناضجات من فخر هذا الجيل و هذا الحي و تلك المدرسة ....
أولا / لوريا لويس لوكاس ، من مدرسة كيرسويانغ الإعدادية سابقا ، من الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على دفعتها بأكملها ، ستة عشر عاما ، متميزه في الرقص بأنواعه و عزف الكمان و رياضة الجري و الملامكة و كرة اليد و الطائرة و الكونغ فو ، حاصلة على المركز الأول في الرسم الثلاثي الأبعاد من فئة الرسومات الطبيعية و الكونية .
"ثانيا / كيم ميلي تداشي ، من مدرسة كيرسويانغ الإعدادية سابقا ، من الطلاب الحاصلين على المراكز الاولى على دفعتها بالكامل ، تبلغ من العمر ستة عشر عاما ، متميزة بموهبة الغناء الفردي ، حاصلة على ميدالية المركز الأول في مسابقة الحنجرة الذهبية ، متميزه بعزف الفلوت و الناي ، من أذكياء و محترفتي الشطرنج ، موهبة الرسم لديها احترافيه بأقصى حد و حاصلة على المركز الأول في الرسم الثلاثي الأبعاد فئة الشخصيات الواقعية .
ثالثا / روز ثاندر واترسون ، من مدرسة كيرسويانغ الإعدادية سابقا ، من الدفعة الحاصله على المركز الاول بتقدير امتياز ، ستة عشر عاما ، حاصله على الحزام الأسود ثلاث مرات متتاليه في رياضة الكونغ فو ، متمكنة في عزف آلة الدرمز السداسية ، مصممة إكسسوار في المسارح باحترافية ، فازت بالمركز الأول في مسابقة غناء الحوريات كأفضل صوت ، ماهرة في لعب التنس ، حاصله على المركز الأول في الرسم الثلاثي الأبعاد فئة الأكسسوارات و الديكور .
رابعا / تيانا ادمن بارتون ، من مدرسة كيرسويانغ الإعدادية سابقا ، من أوئل الدفعه الدراسية بتقدير ممتاز ، حاصله على المركز الأول في عزف الجيتار التقليدي و الحديث ، من مبدعات الرسم في مجال الديكور و التصميمات ، متفوقة في رياضة كرة القدم ، متميزة بموهبة الرقص و خاصه الهيب هوب ، و الرقص المائي ، سبعة عشر عاما .
خامسا و أخيرا / أيلي سيث أرثر ، من مدرسة كيرسويانغ الإعدادية سابقا ، سبعة عشر عاما ، حاصلة على المركز الأول بتقدير ممتاز ، المركز الاول في رياضة السباحة لخمسة مرات متتاليه ، المركز الأول في البيانو بمختلف النوتات و المعزوفات الموسيقية ، موهبة فزة في رسم الكاريكاتير و الشخصيات الكارتونية ، حاصلة على المركز الأول في مسابقة مادة الرياضيات و الهندسة .
و أخيرا أود أن أقول ... أنني فخور بتلك الدفعة كذلك و التي اتاحت لنا فرصة التعرف بيننا و بين هؤلاء النابغين و النابغات ، اتمنى أن تنال مدرستنا اعجابكم و ان تتمكنوا من التأقلم مع رفاقكم الجدد ، و تحية كبيرة لكم .
أنت تقرأ
Ámør
Teen Fiction[BTS❤EXO❤ARMY❤EXO.L] girls ❤friends❤love❤ نحن نعيش في عالمين مختلفين ، متناقضين ، أحدهما خارج كيان الإنسان ، و الأخر هو الكيان نفسة بكل ما يحتويه ، نحن المراهقون هذا هو مفهوم الحياة بالنسبة لنا و لا يوجد سوى شيئان فقط هما الذان يربطان بين هذان...