اهلا... كيف الحاااال؟
اتمنى تكونو بخيروالمهم قرائه ممتعه ^^
تجاهلو الأخطاء الإملائية
___________________باكوغو" اطول قصه حزينه... مرت في تاريخ مدرسة اليو اي"
ميدوريا" ك... كاتشان.. لماذا تقول كلام جارح... ؟! "
باكوغو" اخرس يا ديكو... 💥💥"توكويامي" اذن مالذي س تفعلينه ب رجال والدك؟"
كاميناري" عن ماذا تتحدث؟"
شوجي" رجال والدك؟ هل هناك شيء تخفيه يا هاروكي؟"هاروكي".... ليس بالأمر المهم... "
كيوكا" حقا... تكلمي الآن هاروكي 💢"لم تتحدث هاروكي عن الموضوع بقيت صامته...
توكويامي" اعتذر عن هذا يا هاروكي... رجال ابيها يبحثون عنها و هم في اغلب الاحيان يكونون متواجدين بالقرب من المبنى الذي تعيش فيه هاروكي... "
مومو" ها!!!! هاروكي هل اقتحموا منزلك؟؟!!"
هاروكي" لا و أيضاً انها مجرد شقه صغيره تكفيني... انا هربت من المنزل بفضل امي لكي لا يقتل والدي تلك العائله بل لاجل ان يركض هنا وهناك باحثا عني "هاروكي" لكن لا بأس...فتلك العائلة بخير و هذا اهم شي عندي "
ايزاوا " حسنا يا اطفال وقت النوم... من الغد يمنع الخروج من المبنى ومن يخرج يفصل من المدرسه < تحول صوته الي نبره جاده>والان فل يخلد الجميييعععع... لان غدا لدينا تدريب... "الجميع" حاااضر "
كنت امشي خلف ميدوريا كنت انظر إلى مؤخره راسه... ثم فجاه التفت إلى الوراء انصدم لانني خلفه
ميدوريا وجهه محمر " ه.. هار... اقصد ريوكا سان... لا يمكنك... ان.."
حسنا بدا لي بانه يحاول ترتيب كلامه في عقله لذا انتظرت حتى يرتب جملته... لكن...تودوروكي " هاروكي سان... لا يمكنك الدخول معنا هذا المكان للفتيان...."
هاروكي " و... ؟!" <اختنا في الله ناسيه حالها بنت... استغفر الله.. >
باكوغو" اوي ايتها اللعينه فل تذهبي من هنا💢 ..." و دخل للغرفه
اتت مينا من خلفي و شدتني نحوها
مينا" ما الذي تفعلينه... ؟؟؟؟ انتي يجب ان تكوني مع الفتيات "
هاروكي"... حسنا حسنا فهمت..."مينيتا "لماذا لم تدعوها تدخل كنت ساستغل الفرصه"
كيريشيما " اصمت"
وخلد الجميع للنوم عدا.. هاروكي)...نزلت للاسفل لاشرب الماء... وجدت توكويامي و كاميناري كانا ياكلان
كاميناري" اوه هارو هارو اجلسي هنا ولتاكلي معنا "
هاروكي " اه... حسنا... "
توكويامي ".... ه.. هاروكي ... انا اسف لأني..."
هاروكي" لا داعي لذلك... في الواقع اشكرك لانك اخبرتهم.... لقد خلصتني من عناء الشرح...."
أنت تقرأ
My Way To Become A Hero
Diversosشخص ما سيدخل مدرسة ثانوية اليو اي و سيكون ضمن فصل A-1 كيف سيتاقلم هذا الشخص معهم؟! وهل سيكوِن صداقات؟! تابعوا قصتي ? التصنيف: رومنس،يمكن كوميدي:)، مدرسي، قوة خارقة