- لوي توملينسون -
ركضت بسرعه متجهًا نحو مدرستي التي تقبع عشر دقائق مشيًا من منزلي وخمس دقائق ركضًا كما أفعل الآن .. أنه اليوم الدراسي الأول و أنا الآن في الصف الثاني عشر أيّ أنني في المرحله الأخيرة في الثانوية!
دخلت إلى مبنى المدرسه ليستقبلني المشرف بينما أحاول أن التقط أنفاسي " متأخر توملينسون في أول يوم .. ما السبب هذه المره "
" لقد أنقطع حذائي وانا في طريقي الى هنا .. ماذا أفعل ! آتي بلا حذاء! " أجبته بقله صبر
" لن أخالفك لأننا للتو بدأنا سنه دراسية جديدة .. أذهب إلى فصلك " .. قلبت عيناي , لسبب ما هذا المشرف يجد متعة لا متناهية في مخالفتي وكأن مكتوب على جبهتي ' خالفني ' !
ويا لها من بدايه يوم سعيد حين أكتشفت أنني وحيد في جميع الصفوف بينما زين و ليام معاً في جميع الصفوف تقريبًا .. بالمناسبه زين وليام يتواعدان .. ليام أكبر منا بسنتان بسبب أنه التحق بالأبتدائيه متأخراً أو شيء ما كهذا وصدقوني هو يكره الأمر بسبب استمرار الجميع بسؤاله السؤال ذاته حين يعلمون عن عمره " في أي مرحلة دراسي رسبت؟ "
"هذا لا يُحتمل تخيلا أنا وحيد في جميع الصفوف هذا ممل " تذمرت و انا اجلس بجانب زين على الأرض .. أنها فترة الغذاء بالفعل بينما نحن الآن في ساحة المدرسة الخلفيه لأن ليام يُدخن
" واجه الأمر لوي و تكيّف مع من حولك " تحدث ليام وهو ينفخ الدخان و اهز انا رأسي نافيًا " تعلم كم أكره الأختلاط بالجنس البشري بل بفتيان و فتيات مدرستنا تحديدًا أنهم مقززون " صمتت قليلاً ثم التفت لزين الشبه نائم على كتف ليام " قُم معي لنحادث المدير أو المشرف لينقلني لصفوفكم !"
هز لي رأسه بكسل لأنتحب " هيا زين أرجوك أرجوك أرجوك" ثم أكملت بخباثه " سأدعك تنشأ لك ملفًا في حساب النتفلكس خاصتي "
" اللعنه عليك تعلم أنني لا أقاوم أمورًا كهذه " شتمني وهو ينهض معي تاركين ليام خلفنا ينهي سيجارته
اتجهنا لذات المشرف الذي كاد أن يخالفني صباحًا .. طرقت الباب و دخلت ليأتيني رده " لا تمثل الأدب وكأنك لم تتواقح معي صباحًا "
" لوي لقد وبخنا منذ البدايه لنحفظ ماء وجهنا وننسحب قبل أن نُطرد" همس لي زين لأتجاهله
"ماذا تريدان ؟" سأل المشرف بعد أن رأى زين .. "اريد أن انقل لصف زين " اخبرته بثقه
" ماذا تريد به" سألنا مجددًا لأجيبه ببلاهه " فقط هكذا أريده "
أنت تقرأ
Stubborn - Larry Stylinson -
Fanfiction" الأمر أصبح لا يُطاق لوي! توقف عن التصرف كطفلٍ عنيد.. أنا حقًا أحسد والداك لأنهم تخلصوا من مشاكلك! وليكن في علمك أنني مُجبر على تحمل تصرفاتك من أجل والدي فقط ليس إلا ! " " لا تتحدث وكأن ما يجري هنا يعجبني! لقد رفضت هذا منذ البدايه ! " - حيث يعلق...