ما ابغى أكون كاتبه مُزعجه لكن أحتاج كومنتات عشان أحس أن فيه أحد يقرأ :(
إنجوي انيواي !
-
- لوي توملينسون -
" تفضلوا من هُنا " فتح ابي الباب ودخلنا الى غرفه إجتماعاته على ما أعتقد .. كان هناك شخصان يجلسان هُناك بالفعل لم أتعرف عليهما حتى قال أبي " هذا السيد روبن ستايلز و إبنه هاري "
إبتسما كِليهما لأبادلهما الابتسامه بينما لا زلت مشوش .. ما شأني بهما ؟
" أجلس لوي " قال ابي بينما يتوجه لأرنست ويهمس له قائلًا " هناك فتاه في الخارج تنتظرك أخبرتني أنها تريد اللعب معك بألعابك الجديده!"
أتسعت أبتسامه ارنست وهو يخرج بحماس و أنظر أنا لأبي برعب , هل سيتزوج حقًا !
جلست بجانب السيد روبن ليربت على كتفي " لقد أصبحت رجًلًا لوي " ، اومئت له بابتسامه وانا لا اتذكر متى رأيته اصلًا
التفت للفتى الذي أمامي ليلتفت لي هو الأخر و يبتسم بخفه وأول شيء أستطعت ملاحظته هو أنه يضع طلاء أظافر أسود
قبل ان استطيع ان افكر بأي شي او اتأمل ملامحه حتى قاطعنا صوت والدي " على العموم لوي جلبتُك هنا لنناقش شيء يخُصنا جميعًا"
اومئت له و شعرت بقلبي ينبض بقوه .. لما اشعر أن مصيبه قادمه
" هذه الشركه ستديرها انت بعد أن تكمل الجامعه و تكتسب خبره " صمت قليلًا ثم أكمل حين رأني أنظر له بعدم فهم " حاليًا السيد روبن سيديرها عوضًا عني"
لازالت علامات الأستفهام تملئ وجهي لم أفهم مغزى حديثه " ماذا تقصد؟ لما لن تديرها انت؟"
نظر لي و ابتسم ثم قال بألم و اختصار بعد مدّه من الصمت " انا سأستقيل "
" أعلم أنّي أناني لعدم أخبارك بهذا مبكرًا و سأخبرك الآن بهذا الوضع لكن .. لم أستطع أن أواجهك بمفردي لوي أنا خائف .. خ-خائف من ردة فعلك" أكمل أبي وشفتاه مهزوزتان
بعد هذه المقدمات هو سيتزوج لا محال
" لا لست موافق!" صرخت في وجهه فجأه لينظر لي الجميع بأستغراب
" لست موافق على ماذا لوي ؟ " سأل والدي وهو عاقد حاجباه لأكمل بغضب " لست موافق على زواجك!"
قهقه السيد روبن وأبي و يبتسم ذاك الفتى ليخيفني الوضع بعد سماع أبي يقول " الأمر ليس هكذا لوي .. أنا لن أتزوج ! الأمر فقط .. أصعب من هذا "
أنت تقرأ
Stubborn - Larry Stylinson -
Fanfiction" الأمر أصبح لا يُطاق لوي! توقف عن التصرف كطفلٍ عنيد.. أنا حقًا أحسد والداك لأنهم تخلصوا من مشاكلك! وليكن في علمك أنني مُجبر على تحمل تصرفاتك من أجل والدي فقط ليس إلا ! " " لا تتحدث وكأن ما يجري هنا يعجبني! لقد رفضت هذا منذ البدايه ! " - حيث يعلق...