01

999 71 43
                                    

صوتّ عقارب الساعهِ هي ما أسمعُها بِهذا المنزل الكبير، بينما أجلسُ أمامَ الشرفه أحتسي مشروبي المُفضلَ الشُوكولاته الساخنه. وألون على الورقة التي أوشكتُ علي إنتِهاؤها، لقد أشترى لي السيد ديسموند بـ عيد ميلادي السابعَ العام الماضي كتاب تلوين.

"آنچيل لا تنسي أن تشربي الشوكولاتة" هتفت أجنيس واومأت وأنا أشرب من الكوب بسرعة وعندما انتهيت أردت إنهاء التلوين بسرعة ثم قاطعَ تفكيري السيد ديسموند بدخولهِ المنزلَ لذا ركضتُ نحوهُ أُريهِ ما لونت ولكني إبتسامتي تلاشت عندما وجدتُ أن هناك فتي يقف بجانبه يحمل حقيبتهُ.

كان الفتي أطولَ مني بقليل، لديه شعر بُني مائل للأشقر. ولديهِ عينان خضراء لامعه .. أنا ظللتُ أُحدق بعينهُ لأنني لم أري لون عين أخضر مقارنه بـ لون عينهُ. شَفتِيه كانتّ حمراء وأنفهُ كذلك..

هل كان يبكي ؟

"أوه، آنچيل .. ماذا لديكِ هنا ؟" إنحني ديسموند ليصبحَ بطولي وأمسكَ الورقة وملامح السعاده ظهرت على وجههُ لأضع يداي خلف ظهري بإبتسامه خجله.

"أُنظر هاري، لقد لونت آنچيل هذا" قالها السيد ديسموند وأنا إبتسمت للفتي المدعو بـ هاري الذى حدقَ بالورقة ثم ملامحهُ تحولتّ للغضب.

و فعلَ شئ لم أتوقعهُ..

لقد مزقَ الورقة لنصفين وألقاها على الأرض وقام بالركض للأعلي بغضب.

نظرتُ للورقه التي مزقت نصفين.. شعرتُ بدموعي على وجنتاي التي حاولتُ أنّ أمنع نزولها ووضعتُ يدي على فمي.

لم يكُن السيد ديسموند يتوقعَ هذا أيضاً، لذا هو نظر لي بصدمهٍ والقليلَ من الحُزن..

"لا لا تبكي، آنچيل" جلسَ السيد ديس على ركبتيهِ وقام بأخذ جسدي الصغيرُ بين ذراعيهِ ويربت على ظهري بخفهٍ.

"آسف صغيرتي، لا تبكي" هو قامَ بمسح دموعي بخفه يُحدقَ بعيناي ويملسَ على وجنتاي لأهدأ.

ولكن من هذا الفتي ؟

"إنظري هذا أبني هاري .. سيكونَ شقيقك من الأن، أتمني أنّ تتقربو من بعضِكُم هذه الفتره، لأنه سيبقى معي ومعك للأبد .. أتمني أن لا يُزعجك الأمر، هو فقط غير مُعتاد عليك"

أنا فقط أومأتّ.

شقيقك.

أصبحَ لي شقيقاً، ولكن لما لم يكُن موجوداً منذُ البدايه عندما أخذَني السيد ديسموند من الملجأ.. زفرت الهواء وأخذتُ أقلامي لأصعدَ إلي غرفتي، ولكني توقفت عندما وجدتُ هاري يقف على السلم يُحدق بي..

Change | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن