have fun 💜
.
.نقع كثيرا ضحية لقلوب ظننا انها أحبتنا ولكنها جعلت الخداع حليفها
🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃3rd person pov '
تجلس آليسون وحيدة بين جدران تلك الغرفة البيضاء، صامتة بين زحام الكلمات من حولها.
"آليسون مابك اليوم حزينة؟" قالت لها ماري بعينان حزينتان، "انها تفكر بذلك الفتى هاري وللحقيقة انها لا تلام" قالت لورا وهي تجلس بجانب آليسون، "لا يوجد شيء آخر يشغلها" قال دينيس وهو ينظر بتمعن إلى وجهها.
"اصمتو جميعا انا بخير فقط اريد بعض الهدوء" قالت آليسون بانفعال ثم عادت لصمتها وشرودها...
في اليوم التالي وفي وقت الغداء خرجت آليسون بخطوات متثاقلة إلى الخارج وريثما هي تشق طريقها لغرفة الطعام انطلق جرس الانذار في المشفى وصوت مدير المشفى انبعث من المكبرات قائلا "جميع المرضى إلى غرفهم لقد فر احد المرضى من القسم B، اكرر جميع المرضى ال..."
Alison's pov'
القسم B هو قسم المرضى الخطيرين والمؤذيين، حالما بدأ عقلي بتحليل الامر استدرت كي أعود إلى غرفتي ولكن التدافع كان شديدا بين الازدحام والرعب بين الجميع.
لذا قررت ان اذهب من الطريق الآخر، اكملت طريقي إلى الامام وبدات باخذ بعض المنعطفات ويبدو انني اخطأت بها لانني ضللت الطريق!
"تحتاجين إلى مساعدة؟" قال صوت غريب من خلفي، التفتت بحذر لكي أرى شخصاً لا اعرفه، وجهه متعرق ووتيرة تنفسه غير منتظمة ملابسه مبعثرة وحليق الرأس.
ابتسمت برعب وقلت "لا بأس اعرف طريقي" ثم استدرت ببطء لاعود ادراجي "توقفي" صرخ بوحشية واستدرت لاواجهه "اقتربي قليلا اريد الحديث معك" قال لي وهو يمد يده لي كي اقترب.
بدأت اقترب بخطوات صغيرة، وبدأ ضجيج الحراس يقترب، خطوة واثنتان استطيع سماعهم، وحالما اصبحت بقربه نظر إلى شيء ما خلفي.
توسعت عيناه برعب وقام بسحبي ولف يده على عنقي وها انا ذا اعلم لما كان ينظر برعب خلفي حيث كان الحرس يقفون بدروعهم.
"لا تقتربو والا قتلتها" صرخ بانفعال وتسمر الحرس بمكانهم "اهدأ نحن لن نؤذيك فقط سنعيدك لغرفتك" تقدم احد الحراس وقال له بلطف "تقصد ذلك السجن؟ لن اعود له ولا تقترب والا اذيتها بشدة" صرخ مرة أخرى بانفعال.
"ما اسمك ومن اي قسم؟" سألني احد الحراس وقام ذلك الفتى بشد يده على رقبتي قليلا "آليسون من القسم D" قلت بصعوبة وبدات اشعر بانقطاع الاكسجين عني.
"مايكل اترك آليسون مشكلتك معنا وليس معها" قال ذاتُ الحارس مرة أخرى.
للحظة لم اشك في ان نهايتي ستكون على يده إلى ان اتى صوت الدكتور جون من خلفنا "مايكل ما رأيك بان نتحدث قليلا" قال له بلطف وهو يحاول الاقتراب منه، التفت مايكل لجهة الدكتور جون "ولكنهم يريدون اخذي بعيدا" قال بحزن هذه المرة.
"لا أحد سياخذك بعيدا سنعيدك إلى غرفتك الزرقاء المليئة بالغيوم والنجوم" قال وهو يقترب اكثر ويشير بيده للحراس ان يبتعدو "ولكن ما رايك بان تعطيني آليسون اولا، لا تريد منها أن تشاركك غرفتك أليس كذلك؟" بدات يده ترتخي حول عنقي إلى ان سقطت يده بجانبة مد دكتور جون يده لي وبسرعة اخذتها وذهبت إلى جانبه وفور ما ابتعدت عنه اتى احد الحراس من خلفه وغرز في يده ابرة منوم.
احتضنت دكتور جون بقوة، مازال قلبي ينبض بسرعة من الخوف واشعر وكأني كنت اركض بماراثون، فقدت الاحساس بما حولي وشعرت وكأن كلشيء بدأ يتحول لوهم قبضتي بدأت ترتخي وشعرت بقدماي ترتفع عن الارض قبل ان افقد الاحساس بكل شيء.
Dr.jon's pov'
حملتها برفق إلى غرفتها واعادو مايكل إلى غرفته.
خفت كثيرا خشية ان يحصل لها شيء، اعني خفت لانها مريضتي ولان مايكل شخص خطير جدا.
وضعتها برفق على سريرها وقمت بقياس حرارتها وكانت طبيعية للغاية، تجولت بالغرفة قليلا منتظرا ان تستعيد وعيها وبالفعل استعادته بعد ما يقارب النصف ساعة.
بدات تفتح عيناها ببطء وحالما فعلت بقيت معلقة عيناها بالسقف "لما يطفؤون الأضواء دوما" قالت لنفسها بصوت بالكاد سمعته، ونظرت لها بصدمة الأضواء تعمل بشكل جيد جدا، "آليسون الأضواء تعمل!" بدات عيناها تغلق وثم غابت عن الوعي مجددا.
قمت ببعض التحاليل وبعض الفحوصات ولكن كلشيء بها كان طبيعي جدا ولاشيء يفسر ماحصل.
عدت لها بعد مايقارب الساعة والنصف، كانت تقف امام المرآة تقوم برفع شعرها وظهرت آثار مسك مايكل لها على رقبتها، رفعت راسها قليلا وبدات تنظر لها!
"مرحبا آلي كيف تشعرين؟" سالتها كي اتاكد مما رايته، نظرت لي واقتربت مني واحتضنتني برفق ثم قالت "اشكرك على انقاذي مجدداً" ثم ابتعدت عني برفق "اتعلم بدأت أشعر انك ملاكي الحارس الذي يحميني من كلشي" قالت وهي تضحك على ما قالته
"انتي ترينني الآن صحيح؟" سالتها بتعجب "بالتأكيد؟ " قالت باستغراب "هل يوجد مشكلة؟" قالت متسائلة "لا لا اردت المزاح معك قليلا" قلت لها وانا اضحك بخفة.
Alison's pov '
لا اعلم مالذي يقودني للتفكير بمايكل والذي حدث له! هل حقا يعيش في سجن في القسم B ام انه متوهم لا اكثر.
بعد ان خرج دكتور جون من غرفتي وبقي الباب مفتوحا فلم يعد يقفل دائما لحسن سلوكي خرجت متجهة للدرج ومتفادية كاميرات المراقبة، نظرت حولي بحذر ورايت هاري قادم باتجاهي.
"ماذا تفعلين خارج غرفتك في هذا الوقت" قال لي هامسا كي لا يسمعنا احد "ساذهب" قلت له، نظر لي باستغراب "إلى اين؟ لا تفكرين بالهرب اليس كذلك؟" قال منفعلا قليلا "لا ساذهب للقسم B"....
.
.عيناك نوريَ الساطع، واذنايَ تعشق الحانَ كلماتك، وحُبكَ هو طريقُ سعادتي.
🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸
823wrods**آليسون ماتسمع الكلام وهاد الي مدخلها بمصايب😂
توقعاتكم؟
آليسون بتوصل للقسم B؟
ايش تتوقعو قصة مايكل؟
all the love ~ Cathrin 🌸💜
أنت تقرأ
Psycho
Randomلم تستطع تحديد من هي، ان تعرف من تكون وتحت اي مسمى تقع، فهل ستستطيعُ يوماً ما التغلب عليهم؟