الساعه 7:40 .. فِي مسكن الطُالبات مساءً بعد إنتهاء يُوم دراسياً مُتعب "تدخُل بفِراشها وغُرفتها المُضلمة بعد إستحمام دافئ وترفع هاتِفها لتضع السماعات بأُذنها لتستمع لأغنيتُها المُفضله بعد يُوم مُتعب وتلعبُ بشعرها وتنظرُ لضُوء القمر مِن نافِذتها وتدندن مع أنغامُ الاغنية ... "إنذار جرسُ حريق فِي الطابِق الأول بسبب إشتعال الحريق فِي احدى غُرف الفتيات .. لازالت تستمع للمُوسيقى إلى ان دخلت المُعلمه الغُرفه بغضب وخُوف على الطالبات لتندهُ بـِ يُوبلاك ???? واللعنه إنهضي المكان يحترُق والغُرف مليئةٌ بالدُخان -تنهضُ بإنزعاج لتحطيمُ وقتُها المُفضل مع مُوسيقاها وتلبُس مِعطفُها الاسُود وتخرُج خلف المُعلمه وتخرجُ خارج سكن الطالِبات ويأتُون المطافِي ليطفِئو الحريق فِي الطابِق الاول لطالِبات المرحله الأولى والمُعلمه والمُعلم في الجِهه الأُخرى يهدأون الطالبات ويجعلُونهم بمكان امِن معاً ... " يُنطفئُ الحرِيق بعد عِدة دقائق وتخرج مُديرة المدرسة بغضب وتنظرُ للمُعلمة المسؤله عن طالبات المرحله الأولى المُتسببات بالحريق لتتحدث بغضب ؛ أين هُم ومن هِي الغُرفة المسؤلة عن هذا الحرِيق???? -تنحنِي المُعلمه بخُوف وأسف- أنا اسِفه سيدتي لن يُعيدُو الكره اعدُك؟؟؟ " تتحدثُ المديرة بغضب ؛ لا أريدُ أسفُك أين هِي المُتسببه بالحريق؟؟؟؟؟ -تخرُج الطالبه بخُوف ومُنزلة رأسها وتنحني بِتكرار- أنا أسِفه حقا اسِفه جدا لا تفصلِيني ارجُوكِ!!! لن اُعيدُ الكره كِنت العبُ بالألعاب الناريه بغُرتي واحترق السِرير-تبكي بخُوف- ، -تصرخُ المُديرة بغضب- سُوف تعاقبين على فِعلتُك!!! -تنظرُ المديرة عن المُعلمه المسؤلة بالدُفعه الاولى ولكُل طالبات الدُفعه الثانيه والثالثه- مِن اليُوم سُوف تنقسمُ الدُفعه الاولى لغُرف الدفعه الثانيه الى ان يتم تصليح مسكن الدُفعه الاولى لِشهر هل تفهمُون؟؟؟ -تنحني المُعلمه بأسف- سُوف اهتمُ بهذا جيدا هذه المره اعدِك سيدتي ..
"يتحدثُون قتيات الدُفعه الاُولى بتذمُر والدفعه الثانيه ... -تنظرُ المُعلمه الى رايُون المُتسببه بالحرِيق بعد ذهاب المُديره وتضرب رأسها بغضب- سُوف تعاقبين مِن قبلي ايضاً ومن اين حصلتِي على هذه الالعاب الخِطره وانتِي تعلمين بأنها ممنُوعه بمدرستنا؟؟؟ -تمسحُ رايُون بطفُوليه رأسها وتتحدثُ بتذمر- لم اكُن اعلم بأن كُل هذا سيحدُث ... "فِي جهه أُخرى تنظرُ يُوبلاك لطالبات الدُفعه الأولى وتحادثُ نفسها .. أتمنى ان ولا واحدِه مِن المُزعجات ان تُشاركني غُرفتي" ... -تصرُخ المُعلمه وتُصق لينتبهن الطالبات لها وتضعُ كل طالبه مع واحده مِن طالبات المرحله الثانِيه لتبقى رايُون وتنظرُ لها المُعلمه وتتكف" من تعيسةُ الحظ التي ستكُون معك بغُرفة واحِده .. "تضحُك الفتيات وتنظرُ المُعلمه لتجد فتاة بسُترة سُوداء تضعُ قُبعه فُوق رأسها وتنظرُلها جيداً وتُصفق المُعلمه" رايُون ستكُون مع يُوبلاك ... " تلتفتُ يُوبلاك بسُرعه بغضب" ماذا مع هذِه الحمقاء المُتسببه بكُل هذه الضجة !!! .. "تنظرُ رايُون لـِ يُوبلاك بغضب" لستُ حمقاء ياه؟؟؟ " تُومئ المُعلمه" اجل ولشهرٌ ايضاً ..
_______
END..