Jeabum is POV
أعتقد بأن اليوم هو يوم حظي ، رأيت ملاك في الفصل . يبدوا جميلاً جدًا . بشرته شاحبه ، شفاه وردية و أبتسامتة مشرقة مثل أشعة الشمس .
عندما غمزتُ له بدى مُندهشًا و خده تورد.
أنتهت الحصة و الفتيات تجمعن حولي . " أوبا أنت وسيم جدًا " أبتسمت لكل هذا المديح .
" آسف يا فتيات , ولكنني مثلي " جميع الطلاب صُدموا ولكن لم يلقوا للأمر أهمية كبيرة ، فالفتيات استمرن بمدحي بعد أن علمن بأني مثلي.
" جيبوم أوبا لايهم سنستمر بكوننا معجبين بك " فريد ، هذا الفصل فريد جدًا . الجميع يبدوا و بأنهم قُرباء من بعضهم.
الملاك مر من جانبي ، أمسكت بيده و نظر إلي بخجل .
" ماهو أسمك يا جميل ؟ " كان مُتفاجئ
" اسمي تشوي يونغجاي و أنا لست جميل ، أنني رجل فيجب عليك بأن تقول أنت وسيم " حاول أن يزيل يدي عنه ، يبدوا صغير و رقيق
" لا تحب أن أناديك بجميل ولكنك تبدوا خجول جدًا " ابتسمت له
" أتركني ، أريد أن أذهب للمنزل " جميع الطلاب كانوا يشاهدوننا
" يا إلهي ، أنتم يارفاق تبدون مذهيلن جدًا ،جيبوم أوبا وسيم و يونغجاي أوبا لطيف جدًا " الفتيات صرخن بذلك و أبتسمتُ لتعليقاتهن .
" نحن نناسب بعضنا صحيح ؟ " أمسكت بخصر يونغجاي ليقترب مني الفتيات صرخن و الآخرين أبتسموا .
" مالذي تفعله ؟ " قام بدفع صدري
" إذًا تريد الذهاب للمنزل صغيري ؟ سأقوم بإيصالك " سحبتُ يده
" وداعًا يافتيات "
" وداعًا جيبوم أوبا ، أخبرنا عن موعدك مع يونغجاي أوبا "
" من الرائع رؤيتهم معًا ، قلبي ضعيف ، سيغمى علي " ضحكتُ على ردودهن ، ومن ثم أخذته لمواقف السيارات .
" لما يجب أن أطيعك ، أستطيع أن أذهب للمنزل بنفسي "
استدرت و أقتربت منه و من ثم حاصرته على باب سيارتي
" أردت فقط أن أعيدك للمنزل ، ما المشكلة بهذا ؟ و من ثم أنني زميلك "
رمقتهُ بنظرة مخيفة و قربت وجهي إليه ، لقد بدا متوترًا.
" ح...حسنًا " بدا خائف و محرج ، لطيف جدًا . أبتسمت و بعثرت شعره
" فتى جيد "
Youngjae is POV
" شكرًا لك ، سأراك غدًا " عندما أردت الدخول للمنزل ، قام بإمساك يدي. مالذي يريده مني ؟ لما يحب لمسي؟
" أريد أن أقضي وقتًا أطول معك ، هل أستطيع أن أدخل ؟ "
" مالذي تريده ؟ لقد قمت بإهانتي أمام جميع الطلاب بقولك بأنني جميل و من ثم مسكت خصري و أنا لا أعرفك ليوم واحد حتى "
كنتُ أصرخ تقريبًا ، لما الجميع يضايقني اليوم ؟ ؟ أعلم بأنه وسيم و مثير ..... يونغجاي مالذي تفكر به أنت رجل مستقيم هززتُ رأسي لإبعاد الأفكار الغريبة .
" أريد أن أتعرف عليك بشكل أكبر يونغجاي ، في النهاية أنا زميلك الجديد يجب عليك أن تعاملني بلطف "
" جاي ، مع من تتحدث ؟ لما لا تدخل ؟ " سمعت صوت أمي من خلفي
" مرحبًا سيدة تشوي ، أنا أيم جيبوم زميل يونغجاي الجديد " جيبوم أبتسم بلطف لأمي ، لا يسعني سوى أن أُذهل بالتغير الذي حصل على أبتسامته الشيطانية فقد تحولت للطيفة بمجرد رؤية أمي
" يا إلهي ، أنك وسيم جدًا . لما تقف في الخارج ؟ رجاءً أدخل "
" كلا أمي هو يريد الذها ... "
" من دواعي سروري سيدة تشوي "
أبتسم لها ابتسامه عريضة و من ثم دخل للمنزل بعد أن أعطاني أبتسامته الشيطانية .
سيكون يومًا طويلاً
شرايكم في البارت ؟
كيف شخصية جيبوم حبيتوها ؟
شخصية يونغجاي ؟
Pretty – تنقال للبنت إذا كنتوا تبون تقولون عنها جميلة ولكن جيبوم قاعد يستخدمها ليونغجاي
لا تنسوا الفويت و الكومنت