هاي هااااي جميليني🖐
هذا الونشوت كتبته بمناسبة وصولي لل1K 🔥
استمتعو جميليني~💙
لا تنسون التعليق بين السطور🗨
____________________________
صوت صفارة الإنذار يدوي في أرجاء الشوراع، وهي بطريقها للمشفى تحمل أصغر سفاح عرفتهُ كوريا يوماً.
يجلس ذلك المُجرم ذو السابعة عشر ربيعاً بهذه السيارة مُكبلاً بالأصفاد.
رأسهُ لم يُرفع أبداً، هو فقط يُحملِق بغرابة بهذهِ الأصفاد، لم يبدو مُنزعجاً بقدر ما هو مطمئن بسبب تواجدها حول يديه تُقيده.
توقفت سيارة الشرطة أخيراً، ليُفتح الباب ويطلُب مِنه الشرطي النزول، غير أنهُ لمْ يتزحزح مِن مكانه أبداً.
لذا تَم سحبهُ بقوة لينزل مُرغما،ً ويدخل المشفى بينما يُمسك بهِ شرطيان لكيلا يقوم بالهرب مُجدداً
غير إن تعابير هذا السفاح لمْ تبدو أبداً كشخص يفكر بالهرب
توقف الجميع أمام ذاك الباب الأبيض، ليفتحهُ الشرطي ليتم دفعهُ للداخل
تقدم الشرطي ليُقدم التحية على الطبيب النفسي
"مرحباً د.كيم جونغ إن، نأسف على التأخير"
"مرحباً بِك دو كيونغ سو، فلتدخل وتتفضل"
ألقى الطبيب التحية على السفاح بإبتسامة دافئة مُتجاهلاً البقية بالكامل، مما جعل الجميع يرمقهُ بنظرة حقد كادت تلتهمُه، غير أنهم إبتلعوا ألسنتم ولم ينطقو بشيء.
تم جر السفاح الصغير ليجلس على الكُرسي مُرغماً ليتم تقيده بالأصفاد على الكُرسي لسلامة الطبيب.
"حسناً إذاً د.كيم جونغ إن، فلتبدأ تشخيص هذا السافل لنرى إن كان يُمثل الجنون أم إنهُ مُختل بالفعل، غير إن هذا لن يُغير مِن حقيقة كونهِ سفاح بدم بارد"
"حسناً إذاً شكراً لك أيها الشرطي فلتترُكني مع مريضي لنتحدث براحتنا" رد عليه الطبيب بإبتسامه بينما يرفع يديه للباب كما لو أنه يطلب مِنه الخروج بأدب.
"ولكنكَ تعلم مَن هذا المريض الذي يجلس قبالاتك الأن، إنهُ شخص خطير، لا يُمكننا تركُكْ بمفردك معه، سيقتُلك ببرود كما قتل الستة الذين قبلك"
"شكراً على نصحيتك ولكن فلتتركني أتعامل مع مريضي كما أريد، فهذا مسموح لي قانونياً بالفعل، فلتخرُج أرجوك" رد عليه بهدوء وإبتسامتُه التي لم تفارقهُ مُنذ أن دخلوا حتى الأن.
أنت تقرأ
CRIME
Fanfictionسأمنحهم إذن مغادرة أرواحهم مِن أجسادهم، وذلك بشرط مغادرتهم بحسب الطريقة التي سأختارُها أنا، هل علي أن أستخدم مُسدساً وثقب جماجِمُهمْ؟ أم علي إستخدام سكيناً فحسب وفصل أعضائهم عن بعضها؟ لمَ يخطُر ببالي تسميمهم ورؤية كيف تتوقف أعضائهم واحدة خلف الأُخرى...