مهوس علم × حكيم متواضع | 3

691 53 31
                                    

- بدء البث المباشر -

" مرحبا أعلم أن شكلي يبدو غريبا حاليا لكن اليوم أبث مباشرتا لكم من ساحة المدرسة و خصيصا أنه أول يوم دوام صيفي للأذكياء هههه " يقهقة متفاخره intp ثم أكمل قائلا " سأسال كيف شعور البعض في هذه اللحظة " بوجه هادئ ، أوقف عدة طلب و لكن أستمر حتى وصل على العاشر منهم ثم قال " مرحبا هل يمكنك المساهمة بمساعدتي بأجوبه على بعض الأسأله ؟ " برفعة نفس فأجابه قائلا " نعم يمكنني ذلك و لكن هل لي بسأل قبل أن تبدء هل أنت يوتيبر أما ماذا " بأبتسامة هادئ الenfj ، رد على أبتسامته ببتسامه ساخره الintp " هه أضحكتني يا هذا أنا لست متفرغا لتلك الأعمال فأنا منشغل بختراعتي و تجاربي العلميه و وجودي هنا و سألي لأمثالك لا يعتبر أكثر من تجربه من تجاربي بعلم نفس و الأحصائيات لا أكثر " و هو يحرك عينيه يسار و شمالا بتكبرر فأجابه الenfj " أعلم يا سيد أن أستمريت بمعاملة الناس هكذا لكن تجني أي من الخبرة المفيده بل ستتهم جميع الناس أما مكبرين او غضوبين أو لئيمين لكن لا ، أنظر إلى نفسك كيف تتعامل مع الناس و كأنك أعلم و أعلى منهم وهذا سيجعلهم يجيبونك بأجابات سلبيه أو غير مهمه ،، أما عن اليوتيبر ماذا به هذا العمل لا يضيع الوقت و خصيصا أن قمت أنت بأختيار الطريقة الصحيح لتعبير عن ما بداخلك و توصيل ما بداخلك بشكل جيد لل الأخرين .. و كذلك تصاب بالخير الكثير فأنت بنفس الوقت فدة و أستفدة و أيضا لا يعني أن كل من مشترك بعمل على الشبكة العنكبوتية أنه متفرغ لا من الممكن أنه يحاول توفير مكاان و وقت فقط ل للعمل ذاك .. " توقف عن التحدث enfj ثم عم الصمت لدقائق فأطلق الintp ضحك خفيفه و قال " و ماذا بعد !؟ " اكتست جبهة الenfj عقدة بشكل رقم 8 " لأتابع انت ذاتك قلت أنك فتى محب للعلم و أخترعات واتجارب بأنواعها يمكنك عرضها وبشكل جيد جدا على اليوتيور او اي موقع يناسبك و كذلك يمكنك تطوير ذاتك من الرأي البناء و كذلك ستطور من علمك " فجأة قاطع كلامه بكلمة الintp " توقف " 'توقف البث المباشر ' .

فنظر أليه بتعجب و إلى الكامرات التي خرجت من كل جهات المحاطه به ليبتسم و يقول " مرحبا بك ببرنامج 'شهاد ردة فعل' " أنصدمه فلم يكن يعلم أن كل هذا كان مجرد أختبار شخصي " أه يا ألاهي أن هذا بلفعل مثير هل أنت من التلفاز توقعت أن هذي هي شخصيتك الحقيقية و لكن كنت فقط تتلبسها " ليبتسم enfj ليبادل الintp الابتسامة ويقول " لكن بفعل انا هاكذا شخصيتي و أنا أيضا قبلت التمثيل فقط لأجل تجاربي اما عن التلفاز لا نحنوا طلبه مثالك لكن الفرق نحنوا من دار السنما و لكن نادي الأساسي هو نادي العلوم وتجارب و من أحد تجاربي هي أن أرى ردة فعل الناس عن هذه طريقة لأبني تجارب تخص هويتي وو شكرا لتعاول و أيضا هل يمكننا التحدث على أنفراد لمدة خمس دقائق " أبتسم وأجابه الenfj " لا لا يمكننا ذالك " فحتدة نظرته وقال الintp " كما تريد " ببرود ثلجي فضربه على كتفه بخفة الenfj وقال " يا ألاهي أنت بالفعل لا تمتلك روح الدعابه بفعل ألا يمكنك ذلك يا صديقي ؟ " بتسم بحده وقالintp " نعم لا أمتلك ولا اريد أن أمتلك ذلك فقط ركز هل يمكنك مساعدتي بخروج على اليوتيور أن كنت تمتلك صفحه فأنا أريد أن أبرز لهم تجربة ما " فقال ال enfj بوجه يدعي الخبس " نعم يمكنك ذالك و بأي وقت تحب لكن بشرط ،،،! " ننظر أليه بحقد ثم قال الintp " لك ذلك ما هي ؟ " فأجابه بسرعه " فقط اريد تسجيل اليوم و مشهدي بتحديد " فبتسم بغرور واضح وتحدث مجيب لطلبه قائلاالintp " أنه بسيط لا مشكله " فالم يجد سوى أن الenfj قام بعناقه و قال " متحمس أن أكون صديق جيد لك " فاجابه بتعجب متسألا الintp " صديق وجيدا ولي ؟! " بتكبر وحماس " نعم و أعدك أني الأن من بعد عملك الشاق سأطعمك أحلى أيس كريم في العالم " لم يدعه يجب فهو مذهول كان من تجربه و مقطع فيديوا إلى صديق و سحبه مسرعه راقضا نحو مخرج المدرسه .

النهاية ...

من طلب الجميلة Sara_chan9 .
أممم . أتمنى يعجبك .

حلو أتمنى يعجبكم ..

مفتوح لطلبات و حددو النوع يلي يعجبكم من المحادثة ..؟

كل حرف و كل كلمة مكتوبه واقعيه لكن فقط كتبت بطريقة مختلغة و توابل خياليه لذيذه ..

إلى اللقاء 😊

☼︎| يوميات الENFJ |☼︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن