خماسية على وجهه = أحراج | 7

333 28 6
                                    

ياههه بلفعل أننا بطريقنا إلى منزل أخت صديقتي المتزوجه قريباً
سأفتح الكاميرا 🎬📷🎥 .... enfj :- كيف حالكم أصدقائي الأعزاء
دعونا نبدأ يومنا بأبتسامه مع هذا المنظر الطبيعي اللطيف ..
الآن أنا بوصول إلى منزل أخت صديقتي لنخوض تجربة نوع الأزواج بأول أيامهم مع بعضهم فهي تزوجة خلال هذا الصيف نزلت الأن من العربة أنا و صديقتي نانا و كلبتي سنوش دخلنا و قد أستقبلتنا أختها بحرارة و أعلمتنا أن زوجها بالبقالة لنأخذ راحتنا بتجول لرؤية أنحاء المنزل سمعت صوت كلبتي لأسرع إليها فقد تركتها نائمة بعمق لآرى رجل يتشاجر هو و سنوشتي لأقترب منه لأمسك بكتفه و أناوله خماسيتاً على وجهه خوخاً أن يأذي كلبتي و أن يكون لص وغد و أصرخ أبتعد أيها الوغد الأحمق اللص لأحلقه بثاني خماسيه لتصرخ جوجو أخت نانا و تقول " لا لا يا enfj أنه زوجي "ً لأبتعد مصدومه ياالهي ضربة صاحب المنزل بفعل أنني عجولتاً حمقاءء لأنزل رأسي منحنيتاً بسرعتاً فائقتاً قائلتاً " اعتذر أشددد الأعتذارر أسفه و بقوة تفهمني أرجوك فقد ظننتك لص و ستأذي كلبتي سنوش " لينهض ال estp و يقول " أوه هذا يعني أن أسم هذه اللطيفه سنوش آوه لقد أعجبني الإسم أنه بالفعل مميز جداا " ليرسل إلي أبتسامتاً لطيف رغم مقترفته مادحاً لي لأجيب " نعم هاا و هذا يعني أنك أنت زوج أختي جوجو لقد تشرفت بمعرفتك و شكرا لتفهمك " ليهز رأسه بموافقه و يقول " نعم أنه أنا ال estp ايتها الصغيره يبدو أنك قويه سأغفر لك ما فعلته أن قمتي بمبارزتي بلعبة المكاسره (( من يقلب يد الثاني لجهت الأخرى )) " لأقول بحماسس "" هياا "" لنلعب و يفوز هو بتأكيدد لأنه الأقوى ليقول ال estp " كيف لكي بقوة الصفع هذه و لم تتمكني من الفوز علي " لأجيبه الenfj " كانت ردة فعل لا أكثرر " ...

نفذة طاقة الكاميراا 🎬📷🎥

..... لتعودد الكاميرااا ....
أنا الآن في منزلي لقد كانت رحله مميزه و لقاء مميز بلفعل و أنا شاكره للرب انه يمنحنا القوة الكافيه في كل موقف فلكل فعل ردة فعل " نيوتن "
إلى االلقاءء

لتنهي التسجيلل 🎬📷🎥🖤 النهايةة

......

هلووو مرحبااا اتأخرت بس رجعتت هي بارت جديد و تو قعواا المزيددد

الطلب من xxxxxnourxxxxx

طلباتت مفتوحةة : ؟؟

و أسفه إذا ما أنشر بسرعة لأني أنتظرر الموقف المناسبب للكتابهه 🌚🖤

عجبكم ⭐️

☼︎| يوميات الENFJ |☼︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن