part 22

2.7K 275 142
                                    

Jimin's

2015

لا تتحرك صرخ الشرطي لتايهيونغ الذي قام برفع يديه بهدوء. مع تلك النظرات المؤلمة.

لقد نجح الشرطة في اقتحام المكان، ولكن مايدهلني، كيف ان تايهيونغ عرف بوجودهم هنا، لكنه لم يقم بأي شيء. لقد تركهم يدخلون فقط.

نظرت اايه بحزن بينما كل ما فعله هو التحديق بالارض بينما كان الشرطي يقترب منه

جيمين، هل انت بخير؟ سألني الشرطي الاخر ليخرجني من افكاري

نظرت اليه لاومىء بوجهي ثم اعيد النظر لتايهيونغ

دفعه الشرطي على الحائط واخذ ذراعيه ليقوم بربطهما

لا تعمله بقسوة! قلت بقلق لينظر الي الشرطيين بتعجب.

لا تقم بتقييده!هو لم يفعل اي شيء خاطئء! اكملت كلامي تحت نظراتهم المتعجبة

لاشك انهم يظنون انني كنت انتظر فقط اليوم الذي سوف يقومون بإبجادي وعقاب تايهيونغ. لكن ذلك ليس صحيحا ، لقد اردت البقاء هناك. معه.

جيمين~اه، فالتخرج من هنا،والدتك تنتظرك خارجا قال لي الشرطي بينما امسك يدي ليخرجني

والدتي؟ طبعا هي هنا. انها هنا لتمثل كم انها كانت قلقة علي امام هؤلاء الشرطة ، ومدير المدرسة الذي كان بدوره هنا ينظر الينا بصدمة. وهوسوك هيونغ...نظرات وملامح هوسوك هيونغ الذي تحمل اكبر صدمة مؤلمة.

انها هنا حتى تقوم باستعمالي لتأخذ نقوذ كل هؤلاء الناس.

جيمين قال مع نبرة قلقة. اللعنة كم اكره نفاقها هذا.

قامت بعناقي ولمس وجهي وكأنه تتفقد ان حدث لي شيء. او بالاحرى تتفقد ما الذي يجب ان تقوم بوضعه ضد المدرسة حتى تربح القضية وتأخذ نقوذهم.

هل انت بخير ياصغيري؟ هل قام ذلك المريض في فعل اي شيء لك؟ قالت بخوف. مريض...تايهيونغ!

التفت لاجد الشرطة تقوم بإخراج تابهيونغ والذي كان مستسلما لهم تماما.

كان ينظر للاسفل فقط، عينيه كانت تحمل الم كبيرا. تعابيره خالية من اي شيء. لكنني استطيع فهم جيدا كم يتألم الأن. انه يكره نفسه كثيرا الان.

سوف اتأكد من ان يأخذ هذا المجرم عقابه قالت امي بغضب بينما تنظر لتايهيونغ.

عقاب؟ هل سوف يقومون بعقاب تايهيونغ حقا؟ لكنه لم يفعل اي شيء خاطئا لي! بل لقد كنت اسعد معه هنا!

لا! لا تأخذونه! قلت بقلق ليتوقف رجال الشرطى وينظروا الي

جيمين. ما الذي تقوله نظرت الي امي. أنا اسف لكنني سوف اقوم بإفساد خططك هذه المرة

You're mine. KTH-PJMWhere stories live. Discover now