من بين المعجبين يقف تاو مع رسالة في يده ، يريد إعطائها لفتاه المفضل كريس وو لكن لسوء حضه فإن المعجبين يتدافعون بقوة و قد فلتت الفرصة من بين يديه .
تنهد تاو و همس لنفسه " مرة أخر- اااا " بهذا إلتفت و كاد أن يغادر المكان ، محاولا بكل صعوبة الخروج من بين المعجبات اللواتي يتدافعن حتى يصلوا للمقدمة " أرجوكن توقفن ، إني أ-اريد الذهاب ! " لم يهتم أحد له ، و إلا بفتاة تركض من بين المعجبات ، حتى تصطدم بتاو و تدفعه بقوة باتجاه كريس .
عم الصمت في المطار للحظات و ثم عاد الجميع للصراخ و التدافع نحو كريس . لم يهتم تاو بالأمر ثم عاود الخروج ، لحظة تحركه شعر بشيء مفقود بين يديه و إلا برسالته قد سقطت أرضا " يا إلهي ، لا اااا ! أين رسالتي ! "
نظر تاو بين الأرجاء ، إلا بالمعجبين يقومون بالمشي عليها حتى أتسخت بطبعات أقدامهم .
توقف تاو في مكانه و كأنه علق في تلك اللحظة بينما الجميع يتحرك .
تاو في نفسه و عينيه تملأهما الدموع " لم يحصل لي هذا ! لم دائما أناااا "
لوهلة و كأن الوقت قد توقف ، فالجميع يحدق له و كأن الوقت يمر ببطء شديد ، من دون أن يشعر صراخه قد أصبح مسموعا في الأنحاء .
" ا-ا ننن .. ل- لل- " حاول تاو النطق و التحديق من حوله للتبرير لكن الخوف و الإحراج يمنعانه . إمتلأت عيناه بالدموع و هو يحاول بكل قوة " لاتبكي ، لا تبكي ... لا تب-بب- ممم +
من بين الأنظار قد لفت إنتباه تاو أحدهم ، فهو ليس سوا كريس وو ، فنانه المفضل . كبس تاو على شفتيه و سالت الدموع ، لم يعتقد أن لفت إنتباه فنانه المفضل هو بكاءه و صراخه . يا له من أمر محرج ذو مستوى سيّء .
مرت الثواني و أصبحت دقائق إلى أن كريس وو لم ينظر إليه بتاتا أو يقل شيئا .
ثواني أخرى تقدم كريس بخطوات واثقة نحوه ، جاعلا من قلبه ينبض بسرعة نحو صدره ، فكل خطوة يخطيها كريس وو يتمنى تاو لو أن الأرض تبتلعه أو يصيبه مرض أو يفقد الوعيً أو لا--
تاو بصدمه " مالذي فعلته ؟! "
نظر كريس وو إليه بينما يمسح الغبار عن المغلف " ألم تأتي لتهديني المغلف * يبتسم * "
تاو بتلعثم " أ-أجل .. "
كريس " على الأقل قد تجرأت لأول مرة بأن تهديني شيئا ، فدائما ما أراك تقف في السطر الأخير ، هذه المره لم أفوت الفرصة لأخذها "
مد كريس ذراعه و بيده الكبيرة ، قام ببعثرة شعر تاو بخفه ثم ذهب إلى مدير أعماله ، متوجها إلى إحدى البوابات .
--------------
BÆKHUVN 🎩👓
YOU ARE READING
Waiting all years for You || KRISTAO - TAORIS
FantasyLike our fantasy of meeting our favorite band, artist, or actor, tao had the courage for the first time to meet the love of his life.