part 17

14.4K 660 4
                                    

# نهوة مستمرة .

# للكاتبة N.A

بس بابا وحسن وكاضم كالولة مستحيل اذا متدخل وضل على الغدة لان طلعنة من 9 وصلنة 11 دخل وكعد بالستقبال يسولف ويا بابا وخواني واني ريم دلينة ياسمين لغرفتها ورقية وبعدين رحت الغرفتي بدلت ونزلت حضرنة الغدة وكاعد ناكل .

قيس:- عمي مر خصتك اخذ نور دليني المكان لريد اروحلة ما اندل بغداد .

ابو كاضم :- اي عمي بس مو تتخرون .

نور:- كملنة اكل صعدو رقية وحسن بغرفتهم وكاضم وياسمين وريم لغرفتها وبابا وماما يم قيس واني بدلت ونزلت صعدت يم جبار على اساس ادلي.

قيس:- وين بيت صديقتج المسوية الحادث .

نور:- بتعجب ها .

قيس:- اني اندل اكلت هيج حتى شوفين صديقتج .

نور:- بفرح شكراا.

قيس:-العفو دليني وين بيتهم و من تخلصين خابريني أمر عليج و ارجعج البيتكم .

نور:- ماشي دليته ونزلت وراح رحت البيت صديقتي ودخلت دكيت الباب ✊🚪✊🚪....

مها :- منو .

نور:- اني .

مها:- نور .

نور:- اي.

مها:- حبيبتي 😢فقدتلج وين جنتي والجامعة ماكو اسأل يكولون مو دائما داوم ولا تخابرين 😢😢.

نور:- حبيبتي والله اني هم مشتختلج بس ضروف .الحمدلله على السلامة شصاير .

مها:- اني لو انت .

نور :-احجي على الباب .

مها:-هههههه نسيت من الفرحة ادخلي .

نور:- دخلت وحجتلها كلشي من بداية العطلة الصيفية من رحنة البيت عمي حمزة وكلشي لحد ما وصلني لهنا قيس هههههه من البداية النهاية احنة مثل الاخوات دائما كل وحدة بئر أسرار الثانية .

مها:- كل هذا صاير وياج وما حجتيلي .

نور:- وهاي حجتلج انت شصاير وياج احجي .

مها:- يوووو سالفة يا ختي جنت ضايجة لان صار اسبوع ما شفتج بالجامعة ولا تخابرين جنت طالعة من الجامعة و شاردة عبرت الشارع و ضربتني سيارة والولد ما قصر أخذني المستشفى وصبولي رجلي وايدي ماكو شي وكل يوم يجي يطمن علي .

نور:- على العموم الحمدلله على السلامة منو الدعمج .

مها:- العرفت هو هم ويانة بالجامعة بغير قسم وما شيفتة اسمة عمار .

نور:- ها .وبقينة نحجي الساعة 5كتلها اتأخرت اخبر قيس خابرتة وكال 10دقايق وجاي اني هم خلصت شغلتي .

مها:- وليش ماتحبين قيس مبين خوش ولد ولو غيرة او اكتشف تخابرين جا من زمان كتلج لو لغة النهوة .

نور:- والله م ادري شكلج بس بعد السوى وسام ما ثق بحد بس بيني وبينج كاعد انعجب بي.

مها:- اي والله احسلج واذا قابل اكملين جامعة هو الحسن منج احطة على راسي .

نور:- ههههه باي اتني على شارع .طلعت وتانيتة على الشارع شوية وطبكت سيارة عبالي قيس تقربت من السيارة ونزل منها ...........

الحكاية بقاية ........

نهوة -مستمرة.(بالهجة العراقية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن