وقع صوتها علي أذان كلومبيا أعاد كل الذكريات الي عقلها مرة أخري التي كانت تحاول أن تمحيها أصبح تنفسها ثقيلا و أصبحت تتنسف بشكل أسرع و تشهق طالبة للهواء طالبه للحياه لتهرع أفروسينا ناحيتها تعطيها جهاز التنفس الصناعي لتتمكن من التنفس لتأخذ نفسا عميقا أخرجته بسعال قوي لتحاول أفروسينا علي تهدئتها لتهدأ كلومبيا تدريجيا.
وجهت الفتاه الأخري وجهها ناحيه أرضيه الغرفه مخفيه دموعها الهاطله مثل الأمطار الغزيره لتحاول كلومبيا الوقوف عندما رأتها تخرج من الغرفه و أصبحت تستند علي الجدران و الأساس الي أن وصلت لها و أرتمت بعناقها لتتشبث بملابسها لكي لا تقع لتتمسك بها الفتاه و تعانقها بشده أكبر و يبكوا معا علي أكتاف بعضهم لتهمس الفتاه الأخري لكلومبيا قائله "أشتقت أليك صديقتي لقد مت قلقا كل ليله عليك ماذا حدث لكي ؟ماذا حدث لنا كلومبيا؟"
لتبكي كلومبيا أكثر بسبب كلمات صديقتها القليله و تشدد علي عناقها أكثر لتتركهم أفروسينا و تخرج من الغرفه متجهه لمكتب جونس لتطمئن عليه بعد العناق الذي دام لدقائق طويله بدأت أرجل كلومبيا بالهوان لتشعر و كأنها ستسقط لتمسكها صديقتها حيدا و تقودها جهة الفراش ليجلسا سويا متسمكتين بأيدي بعضهم لترتمي كلومبيا بعناقها مجددا و تبدأ بالهمس بصوت ضعيف يكاد أن يسمع "أنني لست بخير جولي أنا مدمره أشعر أني سوف أفني هنا في مشفي المجانين هذه أين كنت طوال هذه الأسابيع عندما كنت أحتاجك بجانبي هل تعلمي أنني كنت أبكي كل ليله لأنني لا أستطيع رؤيتك ؟ أين كنت عندما كان يتم علاج أيدي و أرجلي عندما كنت لا أستطيع تحريك أصبع قدمي ؟"
لتزيد دموع جولي في الهبوط علي حال صديقتها و ترفع رأسها من عناقها لتمسح دموعها بأيديها و لكن الدمعه التي تمحي يهبط خلفها مئه أخري أن قلب هذه الفتاه محطم الي فتات صغيره جدا لتقبل جبهتها و تعانق رأسها لصدرها و ترخي كلومبيا يداها علي خصرها و تبدأ شهقاتها بالهدوء تدريجيا و عيناها تغلق رويدا من الأرهاق و كثرة البكاء لتهمس لها جولي بصةت حنون و ملئ بالحب "لا تقلقي حبيبتي أنا هنا بجانبك لن أتركك مرة أخري أعدك"
ختمت جملتها بقبله علي رأسها لتغلق كلومبيا عيناها و تنام لأول مرة منذ عدة أسابيع براحه فعناق أكثر شخص يحبها بصدق حتي أمها التي لم تحبها مثلما فعلت جولي عندما لاحظت جولي أنها خفت عدلت من نومتها و أستلقت بجانبها و قربت رأس كلومبيا لصدرها لتعانق و يسقط كلاهما فنوم ثقيل و مريح.
بعد ساعتين منذ نوم كلومبيا و جولي أتجهت أفروسينا و جونس الي غرفة كلومبيا لتبدأ جلسه العلاج الطبيعي الخاص بأرجل كلومبيا لتدلف أفروسينا أولا و تجد الفتاتان غارقتان في النوم لتبتسم بخفه ثم يدلف جونس خلفها و ترتسم أعلي شفاهه الأبتسامه ذاتها التي علي وجه حبيبته الصغيره مثلما يلقبها هو لتهمس له بنبره فرحه "أنها لم تنم بهذا العمق منذ أن جائت الي هذه المشفي أنهم علي حق أنه لا يوجد مثيل لعناق الأصدقاء حقا"
YOU ARE READING
Broken Heart|L.T|
Fanfiction"أنتَ يا أزرقَ العينين لقد أعدتَ لي شتاتَ قلبي المُحطم فلا تحطمه مرةً اخري.. " "في زُرقة عينيكَ عرفتُ صفاء السماءِ..و شعرُكَ البُني يُذكرني بقهوتي الصباحيه.. " Cover:Bassma_soliman _______________ *لويس توملينسون. *كلومبيا إكواردو. *تحديث بطيئ*