الفصل الثامن:

33 8 4
                                    

دائما الصباح يكون صعبا بعد ليله غير مريحه و عدم الحصول علي النوم الكافي هذا الذي حدث مع لوي الذي أستيقظ بألم في ظهره و رقبته و جميع عظام جسده بسبب نومه علي الأريكه ليله أمس بعد حديثه مع ألينور هي صعدت و أغلقت باب الغرفه لكي لا يستطيع لوي الدخول.

أتجه للمطبخ ليشرب كوب ماء يروي عطشه و يدلك رقبته بيده بخفه ليتجه الي أعلي للغرفه ليستعد للعمل ليجد الباب موصد ليضرب بقبضته عليه و يتحدث بغضب عندما أستمع لصوت ألينور بالداخل "ألينور هلا فتحت الباب و توقفت عن أفعال الأطفال هذه "

لتفتح ألينور الباب و عيناها ملونه بالأحمر من كثرة البكاء البارحه ليتفاجئ لوي من شكلها هي لم تكن هكذا صباحا لتتحدث بصوت خافت و بحه في صوتها قائله "حسنا أنني أنتهيت يمكنك الدخول " لينظر لها لوي في حيره ليذفر نفسا و يجذبها من رأسها لعناقه لتعيد كرة الأمس و تبكئ مجددا و تتعالي شهقاتها في انحاء الغرفه كلها ليتبلل صدر لوي العاري من دموعها و لأول مره تبكي علي صدره بسببه هو هو يشعر بعار كبير لأن حبيبته تبكي بسببه.

مسح دموعته التي تسللت من عينه علي بكائها ليبعدها عنه بلطف و ينظر في عينيها و يتحدث بنبره هادئه قائلا "ألينور أنظري أنا لم أقصد أن تصل الأمور الي هذا الحد الأمر كله ان هذه المريضه مهمه من جميع الجهات هي التي ستحل اللغز الذي ظل معلقا في الشرطه لمده ثلاث سنوات" توقف يزدرد لعابه ثم أستطرد قائلا "لذا هي يجب أن تشفي جسديا و نفسيا تماما و من خلال الأجابات التي سأعطيعها للشرطي سيستطيعون التعرف علي المشكله التي أدت بكل هؤلاء الفتيات بمحاولات الأنتحار و خصوصا في هذا الزقاق "

ليتوقف قليلا يلتقط أنفاسه ثم يكمل حديثه متمتما "لذلك أريدك أن تتفهمي غيابي الطويل حسنا هل عرفتي السبب الأن؟" لتومئ برأسها بالأجاب ليبتسم لها مقبلا جبهتها و معانقا أياها لتبادله و تعطيه أبتسامه و تنسحب من الغرفه للأسفل لينظر هو الي باب الغرفه ليشرد به هل هو فعليا يعامل كلومبيا كمريضه هو ذات نفسه لا يعلم ثم أفاق من شروده و بدأ بالأستعداد سريعا نظرا لتأخره علي العمل.

تزامنا مع وصول لوي للمشفي كان جونس و كلومبيا في منتصف تمرينهم لليوم و أفروسينا تحضر لكلومبيا حماما ساخنا ليريح جسدها بعد التمارين ليطرق باب الغرفه و يدخل جسد لوي منه ليضع أشيائه علي الأريكه المتاوجده بالغرفه لينظر الجميع له و هو يمدد جسده و يحاول أصلاح رقبته التي خربتها الأريكه ليبتسم جونس بجانبيه و هو يساعد كلومبيا و يتحدث بتلاعب قائلا "أحدهم قضي هذه الليله علي الأريكه يا أصدقاء هل طردتك ألينور من الغرفه بسبب شخيرك لوي "

لتضحك الفتاتان علي تعليق جونس لينظر له لوي نظره قاتله ليقهقه هو الأخر و يتحدث لوي بسخريه " لا أخي بل لم تدخلني الغرفه هذه الليله و ليس بسبب شخيري بسبب أن أحدهم البارحه كنت أبحث عنه و ذهبت للمنزل متأخرا " لينظر له جونس بطرف عيناه و يتمتم بصوت خافت و لكن كلومبيا أستاطعت سماعه "أنا متأكد من أنها لا تعلم بأمر البارحه حسنا سنري توملينسون"

Broken Heart|L.T|Where stories live. Discover now