الكاتبه #خيــــﺂݪ أݪقــــمݛ
بارت6
صبو غدة ماشاالله اهل البصرا عامتن مو بس بيت جدي بل الكرم مالهم يبوووي ميقصرون خير من الله اباوع سفرة شطولهة اكول بكلبي منو ياكل هل اكل 😂المهم كعدنة وصار حسن بوجهي 😒مهتميت لة ضليت اكل يبووي مسوين سمج اكل ورجع ليورة 😂😂اموت ع السمج المهم الحمدالله شبعت شلت السفرة وية البنات عيب اضل كاعدة هنة مقبل بس اني كولت لهنة عادي بعدين خابرت زينة ع ساس بس كالت عمتها ام زوجها صاعد الضغط عدها وبقت يمها وهسه حتجي دكول قبل الخطبة واصلة. ان شاالله المهم هنة. غسل المواعين اني رحت بغرفة سارة نام شوي عود الباقين راح نامو واني طفرت من حسن همات ونتظر زوزو وملوكة 😍فتحت ماسنجر شفت ضياء مراسلني هلوو قمورتي اشلونج وصلتي البصرا كوتلة. هلوات بلي وصلت واني بخير جاوب بسرعة امبين منتظرني 😂كال يروحي الحمدالله ع سلامتج كوتلة الله يسلمك وردة كال وردة هاهية 😒ضحكت بس بيني وبين نفسي بعدين كال عرفيني عليج وعرفج علية كوتلة ههه كولشي تعرف عني عبالك ضابط 😒ضحك هههه كال لا اني نقيب اني انصدمت كوتلة صدوك كال وربي كوتلة يماااي عشق احب الضابط او ونقيب كال اوك لعد حبيني 😒يحضي كوتلة. افكر 🙄كال مو كلبي راح يطك كوتلة. اسم الله لاتحجي هيجي ضياء اشو لساني فلت صرت حنونة علية هل المجنون 🙈😂كال تخافين علية 😎كوتلة لا اكيد😒كال اوووف منج يمتة. اضل صابر كوتلة. صابر لو كاعد وههههاي كال دنجبي تحشش كوتلة تحشش لو تفشش 😂😂😂كال كافي عوبة كوتلة عوبة لو طوبة وهههاي كال استغفر الله كوتلة. امنت باالله وكافي بعد مااحجي 😂كال فديتج 😍كوتلة صدوك كم عمرك عرفني عنك اني راح لصم وتعرفو ع ضياء المجنون 😂😂 اني ضياء من بغداد نقيب عائلتي تتكون من الوالدة الله يخليها واختي مروة ولدي توفة. بسبب جلطة وهوا كبير بل العمر واني السند لمي واختي طولي تقريب 185 او184 هيجي يعني لعب حديد جسمي حلو اعيوني كبار وحادات لونهن رصاصي حواجبي ثخان شعري سرح وزين طويل لحيتي مثل متفضلت خبولتي مثل الخليجيين و شوارب ثخان يعني ينطلع بية مواليدي 88 احممم كافي تعرفتو علية 😋اشتاقيتو للسولفي اعرف 😂😂😂المهم انوب كوتلة. غير وقت احجي وياك حنام تعبانة شوي كال ماشي ترخص ورحت نمت شوي بعدين كعدت غسلت وجهي ورحت يم ماما والبنات كالن ساعة 4 تصير الخطبة. زينة وين صارت وهية دخلت زينة كولنة اذكر القط ضل ينط اذكر هيجي كالن مااعرف اشلون اذكر القط تلكاء عم. ينط يمكن هيجي المهم😂😂😂سلمت عليها وع زوجها طبعٱ زوجها غريب يعني مو اقارب رحت ع ملوكتي نتعارك اني وصكر عليها انحبها 😂😂وهية اجتي لي تضوج من صكر يبوسها وشواربة تبزز صراحة حتة من يبوسني يبززن يوووي هسه حتة ضياء يطلع هيجي حتة اشمرة من السطح😒لايماااي اشاقة😂😂😂😂كعدنة انسولف بعدين رحنة نبدل سارة اختها الجبيرة تعرف بسوالف الصالون وكذا هية عدلتها مااخذوها لصالون كالو عليمن نور هية سوت لهة اختها المهم رحت لبست الفستان الي اشتريتة من المول صكر اشتراء الي طلع يخبل علية وسرحت شعري خليت مكياج حمرة لون بنفسجي ع وري وكحل وشوي مورد اخدود طلعت اني العروس هههه لا اشاقة. بس كيوت طلعت اني عدلت روحي 😌هنة تعجبن كالن تخبلين ماشالله خجلت 🙈كولت شكرا بعدين كملو كالو المشية مال الخطابة حتجي المهم اجو خطيب سارة زين شكلة هوا غريب تمت الخطبة ع خير بعدين شغلو دي جي وهلا هلا ركصت متحملت 😂😂😂انوب فشلة كولة وكفت تباوع ع ركصي هنة يركصن هوسة اني ع كيف وتمايل بجسمي يمين يسار يسار يمين هلا وهلا للكاع شعر شعر 💃💃💃😂😂بعدين جريت ساره ونركص بعدين تعبت كعدت واخذت صور وكذا انوب خفت الناس رحت لغرفة ساره ذبيت ملابسي سبحت وبدلت رحت يم البنات شفتهن دايبدلن رحت اكل شي جعت لكيت لفات كص وكباب وكص دجاج اخذت 3 لفات من كول واحدة نوع مو تحجون شكد تاكلين 😒بكيفي جوعانة تعبت من الركص😋✌️😂😂اكلت الحمدالله بعدين رحت نمت لئن تعبت كعدتني سارة ساعة 8 بليل كوة. كعدت نومتي عزيزة لو ماعيب جان عطت بيها😒😂رحت اباوع عليهن بل المطبخ يسون عشة انوب فتحت فيس اتصفح اباوع شكو ماكو شفت صفحة ضياء ناشر صورتة ومخلي شعر آنه بلياك صعبهَ هوآي سالفتي❤️ ومخلي حرفي 😂علقت لة الله راقي 😒✌️ورة شوي رد ع التعليق تسلمين يلغالية 😍كوتلة الله يسلمك انوب اجة خاص كال هلا بعد روح مشتاقلج اشلونج. كوتلة. الحمدالله وانتة كال بخير اذا انتي بخير كوتلة. بخير كال دومج كوتلة يلا حروح انام يمكن لو باجر لو عكبة. نرجع لبغداد كال تعالو باجر كوتلة. اشو حبيبي يقبل 😌كال منو حبيبج انتي الي فهمني واحركة. الي يوصل لج😡كوتلة هههه شبيك اخوي صكر كال حتلو لا دكولين حبيبي وربي اغار كوتلة كيفي كال مو راسج اكسرة 😒كوتلة حتة. صكر يكسرك 😎✌️كال اكسرج انتي وياء فهمتي ودربالج تعيدين هل الكلام كوتلة ترا دوم هيجي اني وياء 😉😂😂كال بسيطة. تعاندين كوتلة بيبااي ضيو كال خربتي اسمي 😂😂بس حلو يلا ام ضيو احبج😂رحت كعدت يم ماما كالت عمج يكول ابقو باجر ليش مستعجلين.
أنت تقرأ
صدفه وعشكتك
General Fictionقصه عراقيه حقيقيه منقوله ع السان فتاة عراقيه اسمهاا قمر من بغداد