الكاتبه #خيــــﺂݪ أݪقــــمݛ
بارت8
كولت لها ريهام صدوك صكر اليوم مراح لدوام ليش متجين يمي بحجة تاخذين الواجب وتشوفين الكبد مال😋✌️هية. مصدكت كالت صدوك. والله كولت لهة. بلي كال بس اخاف عيب هسه شيكول علية ☹️لا عادي تعالي معليج اني احلها هههه ماشي حبي وربي مشتاقة. اشوفة. هاذ اخوج ولايحس 😡انجبي يحس بس مغلس اليوم تعالي العصر اوك. هسه حنطلع للبيت يلا حضري روحج اديان مروة يلا تعالن حنطلع بلي اجينة طلعنة من. المدرسة كول واحدة راحت لبيتهم شفت ضياء منتظر مروة. شافني وغمز لي جان تجي مروة. دكول منو حيوصلج كولت لهة. اني اروح اليوم اخوي مراح ييجي كالت تعالي لعد حبيبج يوصلج 😉ضحكت بعدين نزل ضياء الله يساعدجن اشلونجن😉احنة تمام وانتة اني بخير بشوفت الغالين دومك 😌شنو قمر اخوج وين والله اليوم مكدر ييجي وحروح اني يلا اترخص اوكفي بلي تعالي اني اوصلج شنو ترحين واحدج يلا اصعدي بسرعة بدون نقاش 😡حتة. منطاني مجال احجي عابت 😒صعدت وهوا مسوي المراية علية ويباوع واني اباوع 😒بعدين كال شبي الحلو اليوم كوتلة. مبية شي كال اهاا صدوك باجر حداوم وانزل بعد 3ايام اني وكف كلبي يعني بعد مااشوفة اووف تعلمت علية وربي😔كال احمم هل انتي هونا كوتلة بلي شعجب باجر داوم بلي باجر دوامي يلا اداوم احسن لئن محد مهتم لوجودي كوتلة. اهاا 😡كال وربي اشو كولشي ماكو كاطعين علينة الكهرباء والمي يقصد علية. لئن مضلمتهة. علية 😂😂😂كوتلة. عادي الي يحب يتحمل كال اكيد واريد اشوف الحب يتحمل غيابي 😌كوتلة. تروح وترجع بل السلامة 😔كال تسلمين وصلنة قريب ع البيت نزل هوا كال قمرتي راح اشتاق لج كوتلة. حتة ااا كال كملي الله يخليج كوتلة ضياء لاطول علية راح اشتاقلك ونبي وفدوا دربالك ع نفسك هوا ضحك كال اويلي عليج تحبيني والك اموت عليك يامجنوني 🙈يروح مجنونج لاتخليني مااروح واجي ابات يمكم ههه كوتلة لالا روح وتعال 😋😂كال ماشي يروحي دربالج ع نفسج وبليل نتخابر كوتلة ان شاالله يلا اترخص الله وياج كلبي رحت دخلت للبيت شفت ماما وبابا بوستهم سئلت ع صكر كالو طلع وية جماعتة وهسه ع جية كولت اوك رحت بدلت وسبحت حار الجو لئن ونزلت حضرت وية ماما الغدة بعدين اجة حبيبي صكر باسني وجايب الي جبس وكولا وموطة يااااي فديتك حب تدللي يروح اخوج 😘كعدنة ناكل بعدين كملت صكر راح لغرفتة رحت وراة كوتلة عادي ادخل حب كال تعالي يبعد الحب كعدت واصفن بوجهة. كال شبيج عوبة. اكو شي كوتلة بلي كال احجي خومابيج شي لا مبية بس شنو بس اليوم انتة. حتطلع لاوالج تعبان بس ليش يييس همزين متطلع ليش والج حبي اليوم حتجي ريهام 😍اهااا وشنو يعني والك شنو وشنو يعني 😒البنية حتموت من وراك. وانتة ولاتحس وربي تموت عليك. اليوم من سمعت طاريك فرحت شبيك حبي انتة شنو متحبها لا والج مو قصة هيجي بس شنو بس انجبي ومعليج يمتة تجي شعليك 😌✌️لعد امشي ولي ومراح اطلع من الغرفة. لحد متروح 😞لا شبيك حبي تطلع وحتجي العصر هههه اوك الله كريم اويلي من سوالفجن انتن عوبات يلا ولي اريد انام اوك نوم العافية رحت لغرفتي حسيت صكر يحب ريهام بس يكابر ميحجي بس بسيطة اني لك اليوم 😎رحت نمت شوي بعدين كعدت رتبت غرفتي كعد بابا وماما كالو اليوم معزومين يم صديق بابا وكال تعالي ويانة كوتلة لا حتجي صديقتي كالو ماشي دربالج ع نفسج واي شي تردي كولي لصكر هياتة. موجود ماشي بابا بوسوني وراحو ورة شوي اجتي ريهام طالعة. تخبل بس مستحية العوبة 😂😂كولت لهة. شطالعة. والج تخلين كالت لو هيجي اخبل جان صكر تحرك شوي 😒ولايهمج اليوم لة. احركة لج اريد اشوفة يحبج لا كالت اشلون سولفت لهة انتو بعدين تعرفون الخطة الشيطانيةمالتي 😂😂الله يساعد ضياء علية شيطانة اني المهم كالت اوك بس اخاف من رد فعلة مالج عوبة كعدنة ناكل وسوالف وكذا حسيت نزل صكر صاح قمورتي بلي حب كالت انجبي لاتتغازلين بي يمي 😒كولت لهة معليج عشقي هاذ 🙈كالت دولي رحت كال اجتي كوتلة بلي كال خلي اسلم عليها عيب كوتلة سلم عمي منو كاضك 😉كال انجبي والج دخل السلام عليكم ريهام وعليكم السلام بخجل اشلونج رهومة ريهام بخير وانتة اني الحمدالله نورتينة اليوم ريهام هههه تسلم نوركم هاذ يلا اخذن راحتجن راح هية ضلت تضحك كالت فدوا لحلكة يكولي رهومة كولت لهة. شعبالج اخوي هاذ 😋✌️كالت دنجبي 😒كولت لهة يلا نبلش الخطة كالت يلا ضليت اصيح صكككككر وينك فدوا تعال ريهام مااعرف شبيها وابجي بل الجذب 😂😂اريد اشوفة. شنو رد فعلة هوا اجة. دفر الباب زين متفلش الباب 😂😂كال شكو شبيها قبل دقائق حجيت وياها مبيها شي كوتلة مااعرف مااعرف شوفة. فدوا وهية الحقيرة كوة كاضة الضحكة. زين منفضحنة 😒😂اجة يمها خلة راسها قريب ع صدرة ويضرب ع وجها ع كيف ريهام شبيج اكعدي فدوا يمعودة. شجاج هسه جنت احجي وياج لج اكعدي يعمري اكعدي فدوا وربي احبج بس اكعدي لاتخوفيني عليج هوا كال احبج هية فتحت عينها حيل واني خربت ضحك هوا كال كعدت وحضنها حيل لج متت خوف عليج يعمري شبيج كوليلي اخذج للدكتور احجي يئذيج شي اشو هاي ضلت تبجي ☹️اني صفنت🙄.يتابع............
أنت تقرأ
صدفه وعشكتك
Ficción Generalقصه عراقيه حقيقيه منقوله ع السان فتاة عراقيه اسمهاا قمر من بغداد