ازابيلث : أريد التعريف عن نفسي. ...
حولت نظرها من الأستاذ إلى الطلاب ....لتبتسم باشراق جاعلة كل من الفصل ....فاتحين أفواههم ..إلى ذاك البارد. ......لتنطق بصوتها العذب.." انا بارك ازابيلث .....أتمنى أن تعتنوا بي " انحنت في آخر كلمة خرجت من ثغرها لتتجه لمقعدها بينما تبتسم. ......... بينما البارد يرمقها بخبث ليهمس تحت أنفاسه الباردة مثله. ........
شوقا : سنعتني بك جيدا. ......
أنهى كلماته بابتسامة خبيثة رسمت على ثغره. ...... بينما الأخرى التي تتوسط مقعدها بجسمها المثير الرشيق الذي تخفيه خلف تلك الملابس الواسعة ....تفتح دفترها لتلمح صورة امرأة تشبهها. ..... لتستغرب من وجودها بدفترها بينما تتسائل ......لما تشبهني؟؟؟ وما الذي جعل مثل هذه الصورة في دفتري؟؟؟؟ ..........
.
.
.
.يدخل الفصل مسببا ضجيجا ....بسبب فتحه للباب بقوة ...ناظرا للفصل بهدوء ....... توجه لها واقفا مباشرة أمامها. ..... لتنظر له الأخرى بلطف.
زين: كيف حال فتاتي الحمراء ..
.
.
ازابيلث: 'مستغربة من كلامه': هل أنا اعرفك.
.
.
زين: لا ثمتلي علي....آخر يوم تركتني فيه سانفجر غضبا. ....والآن تقولين "يقلدها" هل أنا اعرفك ....
.
.
قاطع كلامه أحد فتيات الفصل ...... قائلة "ألا تعرف ما حصل لها" نظر لها زين مستغربا من كلامها وعدة أسئلة تجول في عقله .....لينطق بدوره " لما ماذا حدث لها " يعيد نظره لإيزابيلث مستغربا ...لتنطق الأخرى ..الفتاة: قد قام احد بطنها ودفعها من سلالم ...وقد أصيبت برأسها ما سبب لها فقدان الذاكرة. ....
.
.
فور وصول هذه الكلمات لمسامع جيسيكا ...توترت بالعة ريقها بصعوبة ...... بينما جيمين يراقب تصرفاتها بشك...... نظرت له لتتوتر أكثر ....صرخ الآخر مشتتا انتباه الجميع .....زين 'بصراخ': ماذااااا. ...كيف حصل هذا؟؟ ومن فعلها؟؟؟ أقسم أني ساقتله؟؟؟
ازابيلث: ولكن انت من تكون؟؟؟
نظر لها ليجد تلك الإبتسامة اللطيفة تكسو وجهها ... ونظراتها البريئة التي تعيد للطفولة ...تنظر له بلطف منتظرة جوابه .....وهذا ظاهر على ملامح وجهها. .ربت على رأسها ......
زين: أنا صديقك. ..
.
.
شوقا : تشه أكره الكذب كثيرا ....
.
.
يستدير جيمين لشوقا غامزا ......ملمحا له بالاقتراب. ..... اقترب منه ناظرا له ببرود. ..شوقا: ماذااا؟ ؟؟
جيمين: أظنني عرفت المجرم ....
تفاجئ شوقا من كلام جيمين. .....
شوقا: من؟؟؟؟
يشير جيمين ناحية جيسيكا. ..... ليبتسم الآخر بخبث ....باشر الأستاذ الدرس والكل منغمس فيه. .. ظلت تلك الجميلة حائرة تنظر للصورة تارة ...وتعيد نظرها للفصل تارة أخرى. .....أحست بنظرات لا تبتعد عنها أدارت رأسها ناحية مصدر النظرات ما إن تلاقت عيونهم ...أبعد الآخر عينييه. ...
كوكي 'في نفسه': آه كدت اكشف. ..أظنني قد وقعت ......ماذا لا أبعد هذه الأفكار عن رأسك ..
ازابيلث: من ذاك الفتى. ...ظاهر انه لطيف. .لكن لما كان يحدق بي. ..
دق جرس المدرسة معلنا عن إنتهاء الحصص الأولى ......والكل وأين أخدته وجهته ...... بينما جميلتنا اخدتها رجليها للحديقة الخلفية للمدرسة رغم أن ذاكرتها قد مسحت إلى أن غرائزها لا زالت تميل للطبيعة. ...... أخدت عيناها تتجول بتدقيق فكل الورود .....لكن هذا التأمل لم يمر لاحساسها بيد تغطي عينييها ......متجها بيها ناحية قبو المدرسة. ......... رميت بقوة على الأرض لتشعر بالدماء تسيل من ركبتييها أثر قوة اصتدامها بالأرض. .... تجلس بألم ناظرة لقدمها المتأذية .... نظرت للذي يقف أمامها ينظر لها باحتقار ..... يعود خطوتين إلى الخلق ليجلس في ذاك الكرسي الذي يتوسط القبو. .يضع قدما فوق الأخرى ليبتسم. ..
..
.
جيمين: سأنتقم. ....على كل ما فعلته بي ...انا جيمين أهان من طرف من .......من طرف رخيصة مثلك. .... كم أتمنى ضربك ..لكني لا أريد يدي النظيفة أن تتلطخ بقذارتك. .... لهذا حضرت لك مفاجئة. ..
.
.
.
.
ما إن نطق مفاجئة .....يفتح الباب لتدخل فتاتين ..ليستقرا خلف جيمين. .... نظرت لهم ازابيلث بخوف. ..ازابيلث: ماذا تريدون مني ماذا فعلت لكم ........
.
.
تتقدم إحداهن ... لتمسك ازابيلث من شعرها وتنزل لمستواها ..............: مرحبا يا جميلة انا اسمي جينا ..أتمنى أن نصبح صديقات. .....
شدت على شعرها بقوة لتصرخ الأخرى. ... لتتركها واقعة على الأرض ...بينما الأخرى أخدت تتقدم. .. نحو ازابيلث .....لتضع مؤخر كعبها العالي على يد الأخرى التي تصرخ. ....بينما تضغط بقوة. ... مع كل كلمة تقولها. ....
.....: أنا اسمي سانا أتمنى أن أصبح المفضلة لديك. .
جيمين: تحياتي لكي من سيدي
انحنى ليغادر المكان تاركا إياها .........مع الفتاتان. ...... ابتسموا بشر ....واقترن منها في آن واحد ...أمسكت جينا بذراعك الايمن بينما سانا أمسكت بذراعك الأيسر ...... اوقوفها ليتوجهوا بها إلى دول كبير مليئ بالماء ....نظرت لبعضهن. ....لتمسك جينا براسك مدخلة اياه داخل الماء ...... ظلت بضع دقائق وهي تقاوم ...أحست بالاختناق لترفع رأسك ......لم تلتقط الأخرى ولو نفسا واحد ....بسرعة أعدتها سانا إلى الدلو من جديد. ...ظلت العملية تتكرر لأكثر من خمسة عشر مرة. ......
سانا: حان دوري.....
وضعت بيضة داخل فم ازابيلث .......لتضرب فك الأخرى بقوة مسببة كسر البيضة داخل فمها ...... بينما جينا حملت قارورة ماء وبدأت تسكبها بفم الأخرى دفعة واحدة. ..... بينما ازابيلث تبكي واختنقت وهي تشعر بقشور البيض ..... يجرح حنجرتها وقعت على الأرض جراء دفع سانا لها. ...... أمسكت ازابيلث بعنقها وهي تتألم ..... وتشعر بالبرد جراء ملابسها المبلل زيادة إلى برودة القبو. ..... وعيناها الحمراوتين من شدة الاختناق. ...... بدأت الاخريات بضربها بكل قوة .....وفي جميع أماكن جسمها. .. ما إن ابتعدن أحست الأخرى وكان جسمه شل لم تعد تحس بشئ. ..... أحست وكأن عظامها تكسرت. .. بدأت الرؤيا تضبب ...لتلمح جسد يتقدم نحوها ماسكا يدها. ..... ليضع خاتم في اصبعها الأوسط. لينطق "من اليوم انتي فراولة التنمر خاصتي. ...خرج بينما سمعت شخصا ينادي باسمها ......
يتبع.........
♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أنت تقرأ
دخلت مدرسة المتنمرين
Actionتقرير عن الرواية: إزابيلث: فتاة مشاغبة كسولة باردة ولكن كل هذه الصفات تعكس داخلها طيبة حنونة ولطيفة شوقا: فتى بارد أكبر متنمر في كوريا ( باقي الأعضاء) جيسيكا: فتاة متكبرة ومتعجرفة تكره الكل ومتنمرة أيضا زين: أخ إزابيلث من والدها فقط وحش في صفة إنسا...