Chapter 2

421 21 21
                                    

عليك إن تكون عائقاً أمام من تحب
عليك أن تـعمي بصيرتهـ
ومن ثم إجعله منوم مغناطيسياً من خلال شغفه بك
و أتركهـ بالمنتصف فارغاً من دون شيء

#Nowadays

كانت الليله الاخيره في نيويورك حافله نوعاً ما .

تأجيل فصلي الدراسي لوقت غير معلوم صباح اليوم التالي،
إعتقادي أني حره دون اَي قيود كانت مجرد اوهام خرقاء ، فالحقيقه لم يكن صعباً على جيمس و ضع حارس شخصي يتبعني أينما أذهب دون أن أشك بذلك

على اَي حال ما زلت مدينه لرجل جيمس بشكر خاص ، لولا إصطدامي به تلك الليله لما كنت سأعود عذراء على الشقه ، هذا ابسط ما يمكنني تخيله ان يحدث في ذلك الزقاق و خلفي أقدام راكضه كانت تسعى للإمساك بي.

ماذا عن ( إفلاس جيمس روكفلر ) إنه يتصدر الصفحه الأولى في دورِ النشر .
فالحقيقه ...

أعتقد أن جيمس يمر بوقت عصيب ، لقد أعلن إفلاسه منذ أسبوع ، و بناءاً على هذا لورا قد طلبت الطلاق فوراً ، وهذا لم يكن بالنسبه له أمر يفوق أهميه . و كقرار جازم قرر أن علينا الانتقال إلى (فوركس ) ، وبهذا سيكون دور الرقيب لجيمس قد عاد وأن عليه إنتشال شاراته المحجوزة في نطاق 'الغير مهم ' بالنسبه له إلى مهم جداً .

بالتأكيد لم أنسى الصوت الذي كان يتحدث خلال عقلي ، أظن أنني ما زلت مشوشه حتى الآن و لكن، علي التفكير فقط بأن الأحداث المتكرره بشكل هجومي تركتني أصنع أوهاماً كاذبه .

" عزيزتي، أنتِ لن تبقي متسمره مكانك على الأقل " جيمس لفت إنتباهي نحوه .
" لا ، إنه فقط ، شردت" ولففت خصله من شعري حول إصبعي قبل حملي لصندوقي الصغير عبر السلالم إلى حجرتي الجديده .

جدياً...

لست أنتمي لهنا، ما أقصده أن الأمر سيكون صعباً حتى أتأقلم، لكن بالتاكيد لن يكون هكذا بالنسبه لوالدي الذي قضى صِباه هنا كرقيب أنه معتاد على هذا .

أريد أن نتخطى هذه الأزمه دون عوائق ، لن يطول الأمر حتى يستطيع جيمس أخذ قرض باسمه ، وبيع بعض الشيكات أضعاف قيمتها الإصليه ليعود كل شيء لمكانه الصحيح.

"إيف ، يا فتاه ، هلا تريدين أن تأتي برفقة والدكِ في جوله "
صوت جيمس حلق فالأرجاء ، "هل يمكنك أن تخفض صوتك لو قليلاً ، ونعم أريد ذلك " زفرت خلال شفتاي يضجيج ، آمل أن يكون هذا جيداً .

قلبت عيناي تكراراً بينما انزل الدرج، إنه فقط لا يتوقف عن إلقاء الأوامر .

" إرتدي ما هو مناسب ، تعلمين نحن في فوركس" أنبهني وهو يضع إحدى يداه في جيبه ، و ينتظر مروري من أمامه للخارج ، نحو السياره .

Don't touch (doppelganger)Where stories live. Discover now