كم سؤالاً بقيَ عالق في حنجرتك
كم حديثاً ظل بمنتصف صدرك و عجزت عن قوله
كم فرصه كان عليك أن تمنحهم قبل أن تتوقف عن العطاء
كم مرتاً صرخت ب أكرهك بالوقت الذي توجب عليك قول أحبك .
كم مره وقفت أمامهم عاجزاً ؟ ..."كل ما عَلَيْكِ فعله الإنصاط إليَّ" صوت شحيح تحدث
"من الذي علي أن أُنصطَ له؟ ، أنتَ" ؟ تسائلت
"من أنتَ؟ . " سالت مجدداً
"ظِلُكِ" أخبر
سألت مرة أخيره "من أنت ؟ "
الشخص الوحيد الذي يتوجب عَلَيْكِ الوثوق بِهِ"
إرتجفت "ماذا!"لكن الإجابة كانت بالفعل لم تصل، و بدلاً منها رأيت أمامَ عيناي، رأيتُ ظِل شخص لم أستطع سوآ التركيز بالسواد الذي حوله، ليس هناك تفاصيل يمكن رؤيتها من شدةِ السواد.
هل علي تصديق عيناي حقاً ! ...
"إفعلي" همس، ومع نصف إبتسامه كان قد إختفى
"لا" صرخت بعد فتح عيناي
العرق يتصبب من عنقي ويزحف إلى أسفلِ الوادي، بينما جعلَ قلبي يخفق بشدة، أردت تجاهل ذلك و نسيانه، لكن سرعان ما أخفقت، حينها كان علي أن أُخبئ نفسي أسفل اللحاف تاركه عقلي مجمد تماماً دون أي أفكارهل سيتم ملاحقتي بنومي أيضاً ؟
كيف يمكنني إيقافه ؟
إنه فقط حقيقي إلى حد ما ولَم يعد بإمكاني إنكارْ الأمر.
ربما عليَّ أن أكون صامتة لِبَعْضٍ من الوقت ...
أو أن أخبر أحدُهم
لكن من ؟
لا احد، لا يوجد شخص أخبره ببساطة
ربما تكون نوبات هلع
او فوبيا
ربما شخصاً أشتاقة و ها هو يلاحقني بطريقة ما خلال عقلي الباطنبعد دقيقة رمشت مرات متتالية عند إدراكي أن أشعة الشمس بالفعل قد اخترقت نافذة غرفتي .
إنه صباح جديد ب فوركس مليء بالكثير من الهواء البارد و صراخ جيمس "إيف إنهضي من فراشِكِ لتناول الفطور، كما أنها تجاوزت العاشرة وعلينا الذهاب لزيارة صديقي بالفعل لأذهب وإياه للعمل"
هل يقصد العم ماثيو؟
"حسنناً " لقد تمتمت لنفسي قبل الوقوف أمام باب المرحاض و التفكير
إن كان علي أخذ حمام سريع، لكن لمجرد ملامسة الماء لوجهي بينما أغسلة جعلني أقوم بتأجيل الأمر لوقت لاحق .لقد وضعت قبعتي الصوفية فوق شعري واخترت جينز داكن مع سترة شتوية ثقيلة، لكن مجرد وقوفي أمام المرآة ومشاهدة نفسي لم اجد اَي تناسق حقيقي لذلك قررت خلعها و ارتداء كنزة صوف بدلاً، هذا بالطبع قبل سماع صراخ جيمس من جديد " إيف علينا المغادرة "
ماذا عن طعام الفطور "لكنني لن أخرج بمعدة فارغة، أتعلم بهذا " رددت بينما أخذ طريقي عبر السلالم
" لقد إقترح ماثيو تناول الفطور برفقته " لوح لي أن اتبعه خلال الحديث، لذلك تبعته دون تعليق آخر، إنه أفضل ما يمكن فعله الآن وحتى وصولنا لبيت صديقة .
YOU ARE READING
Don't touch (doppelganger)
Romanceكآن اللِقاءُ محتوم إما البقاءُ بعيداً أو الزوال لآ يمكنكَ اللمس لمجرد أنكَ تريدُ ذٰلگ عليگ إتباع القوانين ، لِتكونَ موجوداً ** لٰٓكِنْ ماذآ لَو ؛ فَقدتَ السيطرهـ أنتَ فالحقيقهـ لآ يمكنكَ فعلهآ وَ المجازفهـ كُن هادَئاً وَ صبور...