.
.
.أن تختار حق الصمت
هذا يعني أن عليك المحاربة لوقتٍ دون إصدار صوت
عليك أن تشعل قلبك و تحترق
بينما تشاهد من بعيد ما قد يجعلك صلباً و صامتاً
إلى الأبد .لقد إستغرق طريق العودة إلى المنزل مشياً عشر دقائق أو ما يزيد عن ذلك، سمانثا تحدثت معي بشكل مكثف لتغير رأيي حول إكمال مسيرتي التعليمية لكنني لم أعطيها إجابة جازمه و اكتفيت بأخبارها اني سأعيد التفكير بالأمر بشكل أعمق.
جايكوب كان قد اختفى من الوسط بشكل سريع دون وضع اَي إعتبارات و لهذا تكفلت سمانثا بمهمة إيصالي إلى البيت آمنه .عند وصولنا هي ابتسمت لي بشكل لطيف و تبادلنا القبل خلال توديعها لي و اخذها لطريق تقاطع لتصل بشكل اسرع ، فكرت خلال فتحي للباب و اغلاقة مجدداً بأنه كان من الواجب علي استضافتها لشرب الشاي على الأقل لكن مزاجي عكر صفوي بشكل ملحوظ و لذلك لم أقل .
البيت بدآ لي دافئ جداً و مظلِم بسبب الستائر ذات الألوان الداكنه، لقد سمعت مرتاً جيمس يقول أنها كانت من إختيار والدتي لذلك كان قد قرر الإحتفاظ بها لأطول مده زمنيه ممكنه.
بعد تسلق السلالم إنحرفت من طريق الغرفة إلى المرحاض مباشرة، الضوء كان هناك ساطعاً و حاداً، و المرآه الموضوعة في منتصف الجدار جعلت إنعكاسي حقيقي تماماً.
حدقت مطولاً بنفسي، كنت شاحبة و جلدي صافي دون تورد تحديداً، شفتاي كالعادة زرقاء و شفافة، إنني جداً شفافة و باردة، العروق حول فكي بدت واضحه و خضراء ، لقد ضللت الطريق من وجهي و نزلت إلى الأسفل و نظرت حول كَنفي ويداي، كم أبدو يائسة وهذا يظهر في تفاصيلي .
بعد أخذ حمام بارد، ارتديت الملابس المعلقة خلف الباب و رفعت شعري بالمنشفة الخاصة بذلك، الأمر كان يشبة خروجي من مستنقع مليء بالطحالب، انه شعور سيّء بالفعل كونك لست نظيفاً.
كان سيكون أسهل لو أن غرفتي بالطابق السفلي، على الأقل ما كنت لاتكلف صعود الدرج و نزولة عشرات المرات باليوم وهذا لم يمنعني من النزول مجدداً لصنع شيء ساخن لترطيب حلقي.
بينما كنت مشغولة حقاً بتسخين الهوت شوكليت جرس الباب قُرعَ و التففت بصمت أنظر. هل علي فتح الباب ؟ أم أن الأمر قد يتطلب الإتصال ب جيمس و استشارتة. هذا ليس كلاماً منطقياً صحيح !.
أثناء توجهي لفتح الباب كان بالفعل صوت المفتاح من الخارج عالياً، تراجعت خطوه للخلف و حدقت بواجهة الباب الخشبية بإنتظار مشاهدة القادم، لكن مجرد رؤية وجه جايكوب أمامي تنهدت بعمق و أُرخْيت عضلاتي.
لم يبق واقفاً، لقد أعطاني ظهرهُ عند توجهه للبراد لوضع الأكياس بالرف العلوي، كان يقوم بتنظيمها و اخراج أكياس الشراء الفارغة.
YOU ARE READING
Don't touch (doppelganger)
Romanceكآن اللِقاءُ محتوم إما البقاءُ بعيداً أو الزوال لآ يمكنكَ اللمس لمجرد أنكَ تريدُ ذٰلگ عليگ إتباع القوانين ، لِتكونَ موجوداً ** لٰٓكِنْ ماذآ لَو ؛ فَقدتَ السيطرهـ أنتَ فالحقيقهـ لآ يمكنكَ فعلهآ وَ المجازفهـ كُن هادَئاً وَ صبور...