الجُزء الثالث

354 28 21
                                    


" أينّ بحق الجحيم لقد ذهب " يونغبين بخوفاً وقلق في آناً واحد،بعدمِ وجودِ داوون في سريرهِ، " ما واللعنةِ التي يجري هُنا" قال زوهو غاضباً بالأحداثِ الغريبه التي تحدث ليُمسك هوييونغ منّ ياقتهِ " هل هي بسببِ لُعبتك السخيفه تلك "
" مهلاً زوهو لا تقل لي بأنّك تصدق أن مايجري الآن بسببِ تلك اللُعبة " يونغبين مُتدخلاً

- "كُل مايحدثُ الآن هو بعد لعبنا لتلكِ اللعنة "

- " إِذاً أتقول بأنّ إِنطفاء الكهرباء و عدم وجودِ الشبكة و إِختفاء داوون بسببِ تلك اللُعبة "

-" داوون سيكون في خطر الآن مالم نعثرُ عليهِ " زوهو بغضب

دفعَ زوهو هوييونغ بقوه تاركاً الغُرفة وذلك لأنهُ يظن بأن كل ما يجري الآن سببهُ هوييونغ ليذهب يونغبين خلفهِ ، ظَلَ هوييونغ واقفاً لثانيه فدموعهِ مُتراكمه حول عيناهُ فهو يظن ذلك أيضاً، مسك روون بيدهِ ليُهدئ من روعه و ولعدم شعورهِ  بالذنب ..
" لا تأخُذ حديثهِ على محملِ جد " روون مواسياً

" لكنِ السبب " قال بصوتاً باكٍ ، ليُمسك روون بوجههِ و ينظُر نحو عيناي هوييونغ مُباشرةً " لا تُلقي بلومِ على نفسك وأنت لم تتركب شيئـاً "

مسح هوييونغ دموعهِ ليتنهد " إذاً أين داوون، ولما بحق اللعنةِ لا تُفتح هذهِ الأنوار "

" أولاً يجب أنّ نهدئ من أنفسُنا، ولنذهب لنراهم "

زوهو لم يكتفي بأِلقاءِ اللوم على هوييونغ أما يونغبين مازال ليس مُدركاً للوضع فكيف لداوون الأِختفاء من عدم..
" يجب أنّ لا نلقي اللوم على أنفسُنا " روون تحدث
" إذاً نُلقي اللوم على منّ .. " زوهو مُستفزاً

لم يُكملاَ حديثهم عند رؤيتهم لدووان وهو ينظُر عليهم بأعين شارده و كأنهُ مازال لم يفق، " داوون " تقدم إليهِ زوهو ببُطئ إلى أن وصلَ إِليهِ " أينّ كنت لقد أرعبتنا " إلا إنهُ لم يحصل على إِجابةً من الآخر الذي مازال ينظُر بناحيةِ الثلاثه وهذا ما أقلقهم، مسكَ زوهو بيدِ داوون بِبُطئ وهو يهمس بأسمهِ، ليقوم الآخر بأمساك يدِ زوهو بقوة وهو يقوم بلويهِ ليصرخ زوهو مُتألماً ركضَ روون و يونغبين لناحيتهم ليقوموا بِفكِهُم، مسك روون بداوون ليُبعدهِ بعد عناء ..
" هوييونغ لتحضر شيئاً يُمككني إِيقاف داوون بهِ " صرخَ روون

توتر هوييونغ فليسَ هُناك شيئاً أمامهُ الآن، ليركض ناحيةِ المطبخ ليرى إذا كان هُناك شيئاً يفي بالغرض، إلاّ إنهُ شعرَ بأن أحداً يمسكُه من عُنقهِ لتزيد دقات نبضِ قلبهِ ويتنفس بسُرعة لكنهُ كان يفقد تنفسهِ بعد أنّ شعرَ بأنّ أحدهم مُمسكاً بعُنقهِ بقوة هو لايستطيع طلبِ المُساعدة أو الصراخ فقد كان يُحاول فكِ يدِ من يشنقهُ
لحسنِ حظهِ أن زوهو و روون لقد آتيا وذلك بعد أن شعروا بتأخرهِ فلقد كان مُعلقاً في الهواء مثل ماحدث معهُ سابقاً
أرتعب زوهو بالمنظر الذي يراهُ ليسرع روون بأمساكِ هوييونغ وذلك بعد أن سقطَ في أحضانهِ ..
نظَرَ هوييونغ لروون بأعينً دامعه قبل أن يفقد الوعي " أنا آسـف "

Call Her | نادِيّها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن