Keep smiling 🌵
__________________________
"ماذا تعني""اعني اني بحثت عنه ولم اجده .. وليس منطقيا ان يعود الى منزله"
استقام الاصغر من ع سريره مهرولا الى الخارج ينادي بأسم صديقه و اخباره ان يتوقف عن الحماقات .. بحث هو ووالده في كل شبر حرفيا من المنزل .. لكن عند شعوره ان لا فائده من ذلك حمل هاتفه و خرج خارج المنزل راكضا يصيح بأسمه و يحاول الاتصال به .. لربما احب الجلوس خارجاً .. لكن ايضا لا اثر له ..
عند عودته خائبا و خائفاً ع صديقه .. لاحظ جسد يرتجف ع المقعد الخلفي من سياره والده .. هرول الى باب السياره ليفتحه .. ليرى نظرات الرعب في عين صديقه .. و جسده المرتجف الذي يحاوطه بيديه ..
عندما لاحظه ذو الجسد المرتجف قال بنبره مرتعبه و شبه صراخ
"يونقي ارجوك اعديني للمنزل .. الان"
احتضنه الاخر بيديه محاولا محاوله فاشله في تهدئته .."حسنا ارجوك ابقى هنا .. الى ان يحضر ابي مفتاح السياره"
"اسرع .. ارجوك"
¤
"صدقيني سيدي نحن ليس لنا اي دخل في حدث لتشانيول .. لكني اقدم اعتذاري لك سيدي .. اتمنى ان يكون بخير قريبا"
انهى والد يونقي المكالمه .. و اردف موجها كلامه للاخر
"ما الذي حدث لصديقك يونقي!!""ابي اقسم اني لا اعلم .. سأحاول ان اتحدث اليه اليوم "
ترجل يونقي من السياره .. و اتجه الى صفه .. جلس في مكانه المعتاد والمفضل له .. لانه ببساطه لا يحب ان يجلس في الامام .. لانه لا يحب ان يكون محط انتباه اي احد في ثانويته ..
بعد خروج المعلم من و انهاء لعناته كما يسميها .. حاول الاتصال بتشان او مراسلته لكن لا فائده ايضا ..
في نهايه اليوم الدراسي .. اتجه كالعاده لسياره والده .. انطلق والده وهو اتكأ ع نافذه السياره محاولا النوم ليقلل من الصداع الذي يكاد يفتك رأسه ..
"هل حضر تشان للمدرسه لليوم ؟!"
"لا ابي .. حاولت الاتصال به و رسالته لكنه لا يرد"
اجاب بحنق و هو مغمض العينين اطلق الاخر تنهيده و اردف
"على كلا .. غدا لن آتي لاصطحبك .. سأعمل صباحا .. هل تستطيع العوده بمفردك بالحافله !!"
أنت تقرأ
PYEWCKET || بايواكيت
Horror- نحن لم نجد اي جثه لوالدك في الغابة .. الجثة الوحيدة التي وجدناها كانت في المنزل .. و تحولت الى رماد .. ...- -اذن .. دعني اسألك مرة اخرى .. من الذي احرق المنزل .. . . .