التقينا👼🏻

89.3K 1.6K 260
                                    

Hi  هذه روايه جديده اتمنى منكم التفاعل احبكم أنــــا بدونكم ما اكدر اوصل لهذه العدد💙💙💙.

تجدون وصف الشخصيات في البايو الروايه❤️✔️

___________________________

نيو يورك الساعه ٧:صباحاً
تستيقظ روز على صوت المنبه بحماااس وتذهب لاستيقاظ اخواتها المزعجات رونا وسونا ....
في غرفه رونادخلت روز الى غرفه رونا فتحت فمها من شده الصدمه من كركبه الغرفه وعدم ترتيبها....

هجمت على رونا وهي تصررخ .... ما هذه القذاره التي تعتم الغرفه....
استيقظت رونا وهي تدفع اختها
اوني..اذهبي من هنا وايقظي سونا  آنــــ į ąɱ ــآ سوف استحم وآتي خلفك...
انظمت الخوات الثلاث غرفهن وذهبن للمتجر لتسوق للسفر ...
دخلوا للمتجر سونا: اوه يا فتيات لقد وجدت فستان جميل ما هو رأيكن في تجربته...
رونا: سونا ما هو ذوقكي انه من الطراز القديم دعينا نكمل تسوقنا ....
سونا ورونا..يتهامسون دعينا نعمل في روز مقلب لقد مر وقت طويل على المقالب ،
رونا وسونا ٱפگـيہ ♥ 👍🏻 اوني ...
روز .. وهي تلتفت حول المول لترى اخواتها اين ذهبن الحمقاوات وعندما تلتفت يفزعونها...
روز.. اووه تبا لكم لقد افزعتوني سوف احاسبكن في المنزل...

ومر الوقت وقد اشترى الفتيات الثلاث الملابس ..
فالمقهى٦:مساءً
سونا:وهي تقول اخيراً سوف نذهب الى كوريا ونحقق حلمنا.. ونكون آيدول ثلاث
رونا وهي متحمسه سوف نحقق حلمنا فايتنغ...💪🏻
روز: دعونا نذهب للمنزل لدينا يوم حافل..
الساعه١٠ونصف:مساءً

روز: في صاله الجلوس وهي حزينه... اتمنى لو كان والدينا على قيد الحياه لروًنا نحقق حلمنا.

الخامسه والنصف:صباحاً
سونا: وهي متحمسه هيا يا فتيات استيقظن سوف تقلع طائرتنا بال٦ والنصف
.
.
تحظرن الفتيات

روز

رونا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


رونا

رونا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سونا

من وجهة نظر الكاتبه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

من وجهة نظر الكاتبه..
اتجهت الفتيات للمطار وركبوا الطائره ...
ساعتين وتصف ووصلوا للمطار الصين .....

مطار هونغ كونغ الساعه ١٠:والنصف
دخلوا الفتيات الى مطار الصين وحدهن فور دخولهن..
تهامسوا الكثير من الشبان لجمال الفتيات وعند المشي اوسعوا لهم الطريق ...
من جهة اخرى..

كانت هناك مجموعه من الشبان عددهم ٧...
تهامسوا الفتيان ال٧ وذلك لشده تعجبهم بجمال الفتيات ال٣ ..
جيمين: واووو ما هذا الجمال يا جونكوك لم ارى ملائكات جميلات هكذا من قبل ...
جونكوك :ًكفى جيمين لا تبالغ...

من جهة اخرى ...الفتيات
رونا: روز تشيبال(ارجوك).. اجلبي لنا ماءً.
روز: وهي تنظر بطرف عينها / حسنا سوف اذهب ولكن هذه اخر مره تقولي لي شيئا...

روز وهي تمسك الهاتف وتسير..تمشي بخطوات شبه سريعه وتصطدم بشوقا.. فور وقوعها يسحبها شوقا من خصرها وبهذه اللحظه تلتقي اعينهم ...

شوقا وهو يفكر .. واو ما هذا الجمال لم اراه مثله من قبل
روز وهي تفكر: اوه لا اصدق هذه اعين شوقا وهي تنظر لعينيه حسناً سوف ادعي انني لا اعرفه

روز تبعد نظرها وشوقا يبعد نظرها ويعتدلون وقفتهم..

روز : l am sorry 😐( آنــــ į ąɱ ــآ اسفه)
شوقا :don't worry 🙂(لا تهتمي)

شوقا ذهب الى الاعضاء شارد الذهن ..
جيمين :مابك شوقا: لاشي

نداء الطائره للقلاع...
ركبوا الاعضاء والفتيات ...وهم يبحثون عن مقاعد الجلوس.
سونا: دعونا نفترق لنبحث عن مقاعد الجلوس ..

سونا وتاهيونغ يبحثون عن مواقع الجلوس..
سونا:واخيرا وجدته المقعد وهي تتسارع بخطواته وتصدم فجأه بصدر تاهيونغ ...
سونا: اوووج راسي ايها الاحمق انتبه امامك ..
تاهيونغ: بسخريه(ليس هنا آنــــ į ąɱ ــآ الاحمق انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَي ايضاً اصطدمتي بي ايضاً)

سونا:تشش 😒
سونا جلست بمقعدها وهي ترفع نضرها نحو تاهيونغ وتقول ... ماذا!! سوف تجلس بجانبي.!؟
تاهيونغ:ولماذا تطنين واقف هنا هل اجلس ام انطر لكي .😒
جلس تاهيونغ مكاانه جالس بجانبها واضع سماعات الاذن..

شوقا جالس بجانب النافذه..روز نظرت الى شوقا وعرفت ان الذي جالس يجانبها هو شوقا نفس الشاب الذي اصطدم بها..
روز:تباً كم هذا محرج سوف اجلس بجانبه .
وكان شوقا نائماً

في هذه اللحظه جلس جونكوك بمقعده ...رونا:ذهبت الى الحمام لترتيب نفسها ورشت بعض العطر وذهب لمقعدها الذي هو بجانب جونكوك..
رونا: ياللهي سوف اجلس بجانب شاب يجب ان ابدو جميله ..وجلست بجانب جونكوك..
جونكوك وهو يستنشق رائحه عطر رونا وهو يقول مع نفسه : يبدوا هناك فتاه جلست بجانبي..

بدأت الطائره بالاقلاع ...
قامت المضيفه بتوزيع الطعام والشراب...
رونا وهي تشرب الماء وهي تتحرك سكبت الماء كله على جونكوك..

جونكوك: هل انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَي غبيه لهذه الدرجه لتسكبي ماء كله علي هل انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَي حمقاء
رونا: اردت ان اعتذر لك ولكن انت ايضا خطئت بحقي دعنا كل واحد مننا يهتم باموره😑
..
..

وها هنا بدأت الطائره للهبوط لكوريا

يتبع....



انتظروونا للبارت الثاني تفاعلوا حبايبي 😍💋

My eternal love18+✔️🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن