ذهبن الفتيات الى الشركه لادا التجارب ليصبحوا ايدول..
للتذكير/ الشركه نفسها يعمل بها تاي وجونكوك وشوقا ..
وها هم يدخلون الشركه كالعادة يلتفتون إليهم
لسبب جمالهم... سوناا... مرحبا اين مكتب تجارب الادء..... موظفه.. .. الي يمين سيدتي.....رونا... شكرا لكي.....
وهاهم اتجاهوا إلي الغرفه ينتظرون اللجنه تاتي...
وها هم يدخلون الشركه كالعادة يلتفتون.... وها هم يدخلون الشركه كالعادة يلتفتون إليهمالمدير..... وهي هم يتكلم علي هاتف.... ماذا هل حقا لن يأتون.... تبا ماذا سوف افعل.... (فكر المدير)... لقد وجدته.... اذهب المدير الي غرفه الأعضاء..... المدير.... مرحبا الفتيان..... جونكوك ... تكلم ماذا حدث يبدو من طريقت كلامك.... المدير... هل بخدمه منكم رجاء نظر إلي شوقا وكوكي وتاي ... شوقا .... تكلم....المدير ... اليوم لدينا تجارب الادء لفرق فتيات.... تاي.... وايضا اكمل لقد نفذ صبري...المدير... اريد منكم ان تكوني اللجنه......
______________
جونكوك..... هل انتي تمزحه معي .... المدير ... جونكوك والمزاح في هذة....شوقا... حسنا سوف نكون اللجنه .... وهنا الفتيات وينظرون البعض بالتوتر .... روز... تبا الاتتوتري انتم الاثنتين....سونا... هل تريد نتبتسم ☺☺..روز اجل (بوسط حديثهم لقد رونا تريد تذهب الي حمام وتعدل ومكياجه روز ورونا ايضا.. من ذهبت الفتيات إلي الي حمام اتو شوقا وكوك وتاي).... جونكوك... مرحبا بكم يافتيات.... فتاة... اوبا كوك لقد اسعدني في لقاءك.... وشوقاا.. حسنا نحن سوف نذهب إلي الغرفه.... (دخلوا الغرفه تجارب وواتواا الفتيات بعد بضعه دقائق)...روز.... لقد مرة وقت طويل متي سوف ندخل ......سونا ... اعتقد دورنا سوف بعد فتيات الذي دخلواا(نظروا إلي التي كانت نامه بنوم عميق )روز.ركلت رونا في قدمه...استيقظي ايتها الباندا.... رونا. بفزع.... ماذا هل حان دورنا.... سونا... لا سوف يحن بعد قليل... رونا..بتدلع.... اوني لماذا ايقظتني الآن...روز... نظرت ال رونا بهذا النظرة.😑 سونا.... اصمتي بدئت روز تتبخر الان......عندي فتيان.... شوقا.... وهو واضع اليدي إلي مقدي أذنه.... تبا هل هذة صوت فتاه ام زائير الأسد...(وهو يهمس لهم)... تاي(بضحك)...حسنا... يا فتيات دعوني نراة رقصكم.... (رقصوا الفتيات وكانونهم فضائين ).... جونكوك .... حسنا ارجوكم يكفي ال هنا .... بصوت العالي... التالي ....موضفه.... كيم روز وكيم رونا وكيم سونا حان دوركم... نظروا فتيات إلي بعضهم... رونا...هيا فاينتغ ... (دخلوا الفتيات إلي الغرفه وصدموا بوجود فتيان)....روز *تبا مالذي اجلبه إلي هنا..رونا.*اتمني ان تمالك أعصابي سوف اقتلهم جمعيا... سونا... *تمهلا ابقي هادي *..... (تكلموا وهم يتظاهرون بعد معرفتهم ).... جونكوك... من فضلكم أبدو فنحن ليس لدينا وقت (ذهبت روز ورونا ةسونا إلي مايك ليغني في بعد كل هذى انها حلمهم يجب أن يوجه صعوبات هذة مافكروا فيها عند ما رواة فتيات ذهبت سونا لتختار موسيقي وهنا بدئت موسيقي بتنسيق مع صوتهم الذي يرفرف قلوب فتحوا الفتيان فمهم من فخمت صوتهم لقد كان تعابير فتيات الحزين ) ... جونكوك... *تبا ماهذة الصوت كانها ملائكه*... تاي.... *يالها من صوت جميل*.... شوقا..*يالهي كم انها رقيقه*... هنا كملت فتيات اغنيه ... بدئوا في رقص .... (كان رقصهم ليس جميل بلا اكثر من جميل..(اكملوا وهم فخرون بأنفسهم )... جونكوك ... متي تعلمتوا كل هذى.. . رونا... بستفزاز... انها موهبتنا يا جيون جونكوك .
يلا حبايبي اتفاعلوا... حته انزل بارت ٥ ...😍♥️💪🏻
بارت خامس/ اووه روز لقد اغمي عليك...
أنت تقرأ
My eternal love18+✔️🔞
Romanceثلاثً فتيات كان حلمهن ان يذهبوا لگوريا هل سوف يذهبن؟ هل سوف يلتقين بفنانهن المفضل؟. هل سوف تكون هناك علاقه غير شرعيه بين الفتى والفتاة؟ تابعوا الروايه حمااس وعاطفه وانحراف🔞🔥❌ . شخصيات القصه الاولى!" . روز :جميله عيونها كبار رقيقه طولها ١٦٥ فتاه مر...