5

543 45 10
                                    

*اللي ف الصورة دي مش سليفيا دي صورة البدلة اللي سيلفيا لابساها*

*انجوييي *----*  * 

"صباح الخير." قلت وانا ادخل الشركة لينظر لي حارس الامن باستغراب ,حسنا لا الومه انا لم ازر الشركة لمدة شهر تقريبا وقليلا ما اذهب بالمناسبة ,لاحظت ان استغرابه ليس فقط لوجودي ولكن للبذلة الغريبة التي ارتديها, ظننت انه اعتاد علي رؤيتي هكذا.


هذا ما يحدث عندما يكون هاري ستايلز هو فنانك المفضل ,و الحقيقة ان جوتشي ملابسها مريحة جدا وتشعرني بذاتي وانني امرأة قوية.


استقبلتني رائحة الورق واصوات المطابع التي تعمل في الدور الاسفل تحت الشركة ,وبعض الزوار يتفقدون متجر الكتب الذي يطل علي الشارع الرئيسي ,متجر القهوة الذي يتبع الشركة ويطل علي النهر ما زال لم يفتح ابوابه يبدو ان اودري لن تأتي اليوم.


شركة ابي هي دار نشر وتوزيع للكتب, اتذكر اخباره لي انه اسسها عندما كان في الثانية والعشرون من عمره عندما كانت امي صديقته المفضلة ,اعتادا ان يقوما بقراءة الكتب التي  تأتي لهم سويا ثم تزوجا بعد ثلاث سنوات وانجبوني بعد عامان من الزواج.

واحدة من الاسباب التي تجعل شركتنا محبوبة بين الكتاب وخاصة الغير معروفين اننا لا نهتم بالمال قدر ما نهتم بجودة العمل.
 اعتاد ابي ان يقول لي عندما كان يصحبني معه الي الشركة "الكتابة نوع من انواع الفن سيل, والفن هو ما يبقي الناس علي قيد الحياة هذه الايام اياك ان ترفضي عملا فنيا لمجرد ان صاحبه لا يملك المال لنشره, ساهمي في نشر الفن وجعل هذا العالم مكانا افضل صغيرتي." بجانب انني ورثت موهبة الرسم عنه وعن والدتي لذلك تعلمت تقدير الفن منذ كنت صغيرة.

 امي كانت تصحبني الي الكنائس الموجودة بالمدينة لنتأمل عظمة الرسومات بها وكيفية البناء ,مازلت اذهب هناك بعض الاحيان ولكن هذا يشعرني بالحنين والرغبة في البكاء , في الحقيقة اشعر انني سأبكي الان.

"سيل, ماذا تفعلين هنا؟" اخرجني من شرودي صوت ستيفن واحد من اصدقاء ابي المقربين و واجهة الشركة الان امام الاعلام ويعتبر مساعدي.

بعد ان انجبني والدي قام بكتابة وصية , اذا مات هو وامي قبل ان ابلغ الواحدة والعشرين يكون ستيفن وسام مسؤلان عن كل شيء متعلق بالشركة وعندما ابلغ الثامنة عشر اذا كنت استحق ان اكون مديرة الشركة سوف استلم زمام الامور واذا لم يكن يقوم ستيفن وسام بمواصلة ادارتها حتي ابلغ الواحدة والعشرين وفي هذه الاثناء حتي اصبح المديرة ستكون مهمتي هي فقط قراءة الروايات والكتب ورؤية اذا ما كانت مناسبة للنشر ام لا.

ايضا قام ابي بتعيين لجنة تتكون من 5 من اصدقائه ليضعوني تحت فترة اختبار لمدة شهرين بعد ان بلغت الثامنة عشر ليروا ماذا سوف افعل.

لقد فكر ابي كثيرا بهذا وحمدا لله انه فعل لا ادري ماذا كان سيحدث اذا لم يفعل,لانني حقا لا اثق بستيفن وليس عندي اي فكرة لما.

Your Story Is My Favourite - Draco Malfoyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن