"من اليوم و صاعدا.. أنت واحدة من أبنائي" تكلم الملك ناطقا بهذه الجملة و هو كله أمل أن تتبنى لي الفكرة في عقلها و تنسى حياتها السابقة ، فبعدما كانت مجرد فتاة عادية من بلد إفريقي تجد نفسها أمام حاكم بقارة مختلفة و أشكال غير التي عهدتها، فهل سترحب بعرض الملك كيم سويونغ؟ و هل سيتقبلها البقية ؟ هذا ما سنكتشفه...
*
*
Lee's pov
"مالذي يحدث بالضبط؟.. مالأجدر بي فعله؟ أيجب أن أقول شيئا ؟.. لما لم أهرب ذلك اليوم ؟ على الأقل ما وصل بي الحال في بلد غريب و أناس غرباء يدعون كونهم عائلتي.. صحيح أني لطالما شعرت بالنقصان، و ها أنا ذي أمام أشلائي الناقصة.. مبعثرة.. من سيتمكن من ترتيبها... أمي لما تركتيني أرحل !
لم أستطع.. لم أستطع تحمل سماع هذا العجوز يدعوني بابنته، أنا أملك والدا بالفعل! لم أجد نفسي إلا محركة شفاهي ألقي كلماتي كما يلقي القناص رصاصته لأول مرة.. يبدو أني من يقصده بسلاحه أيضا.. بعدما استقمت بالفعل "هل تمازحونني!؟ هل تظنون أني خرقاء ؟ مهلا لأرتب أفكاري... من أنت ؟ من أكون أنا حتى؟!... تظن أنه من السهل تصديق أي كلام هكذا بعدم كنت ظالة لسبعة عشر عام ؟ حتى لو كنت ملكا للعالم بأسره.. حتى لو كان ما تقوله صحيحا و القصة التي رووها لي قد حدثت بالفعل.. هل عشتُها ؟ برأيي.. إن كانتت الحقيقة مجهولة من البداية و تعودنا على العيش على أساس غيابها فهي مجرد كذبة في الأخير.. أعيدوني إلى عائلتي! مالذي دهاني لآتي هنا مثل خروف العيد الذي يتظاهر بعدم معرفة مصيره، لكني لست كذلك! تفهمون! "
لياقطعني أحدهم بصوت أنثوي (الملكة نانا) "كيف تجرئين على التحدث مع الملك بهذه الطريقة الوقحة"
لأجيب كأي فتاة في نفس عمري "ماذا؟ هل ستقطعون رأسي ؟"
فتتكلمت فتاة أخرى "اعتذري حالا! "
"أعتذر! تطلبين أن أعتذر منكم بعدما أبعدتموني عن عائلتي! من أنت لتأمريني حتى ؟"
"كيف تجرئين... أنا الأميرة جيني، أميرة نبيلة.. ثم عودي من حيث أتيت، لم يطلبك أحد هنا" فيقاطعها الملك "هذا يكفي " بنبرة هادئة ليستدير إلى حاشيته متجاهلا كلامي ثم يقول "أعرفكم بأختكم الجديدة، أتمنى أن تهتمن بها جيدا يا ملكات، فكما يبدو.. أرى أنها تحتاج بعض التعليمات في طريقة تصرفها"
شيون "عذرا مولاي لكن.. هل هي أختنا حقا ؟"
الملك "أنا أعتبرها ابنتي لذا يجدر بكم اتخاذها أختا لكم"
"مهلا تمزحون! " لأصرخ فجأة، فهم لم يعيروا كلامي أية أهمية و صاروا ينتقدون تصرفاتي أيضا! وقحون حقا!
فيستدير الملك نحوي دون انذار متكلما"أي كلمة بالضبط تعتقدين أنها مزاح ؟".مما جعلني أخطو للوراء و أنظر للجهة الأخرى و أقول "جميعها"
"أعيدي دراسة ما تلفظت به إذا.." ثم حمل رجليه من موقعه و خرج من باب كبير و الخدم وراءه
Lee's End pov
"مجنونة هه" تاي لإخوته
تشانيول "هذا ما كنت أقوله أيضا، فهي تشبه لحد ما أخانا الأصغر، لا عجب أن الملك اتخذها ابنة له"
تاي "لم أعلم أن الفيلة تحاول التفكير.. لكنها لا تستطيع على أي حال"
سيهون "أهذه أختنا الآن! "
جينيونغ "على الأرجح هي كذلك"
"لما جميعهم يحدقون بي هكذا.. ألم يروا فتاة من قبل.. أم أني فائقة الجمال.. كلا أعتقد أنهم متفاجئين مني... لقد غطيت على جمالي بوحشيتي آخخخ لما أفعل هذا دائما! " هذا ما كان يدور في خاطر لي وقتها، بينما كانت واقفة مثل التمثال أمام العائلة الملكية. و إن كنتم تتساءلون عن الحاضرين، فقد كانوا مركزين بأنظارهم على الزاوية المخصصة للعائلة يحاولون فهم ما يجري و اكتشاف هوية تلك الفتاة الجميلة دون جدوى.
أنت تقرأ
لعبة الأمراء / princes game
Short Storyفي عصرنا الحديث ، حيث تتداول الدول مختلف أنماط الحكم بين الملكي و الديمقراطي، جلبت لكم قصة من خيالي تحكي ما يحدث في مملكة من ابتكاري، فهل أنتم مستعدون ؟ "ستقلب حياتنا رأسا على عقب!... سنصبح من الأثرياء و نعيش حياتهم... سنرتدي مثل النبلاء؛ ساعات ذهبي...