عأئله البطله 🌸
ايلين:عمري20سنه اول كليه متفوقه ادرس صيدلة. ..بيضه حيل عيوني زرق (على ماما طالعه)*قزمه عندي غمازات شعري اسود ليل يوصل لجوه ظهري .يوسف:عمري24سنه اخر كليه هندسه الاخ الاكبر..اسمر وعيوني زرك طويل بس موكلش ألعب حديد.
رامي: اللاخ الاصغر ...عمري18سنه سادس علمي...انشالله اريد أصير دكتور .... اني احلى من يوسف هههه ادرس واتعب بس طبعي لامبالي (لامهتم)* اني من بره عبالك جامد بس من جوه افور نار اني عندي اكثر مسوؤليه من يوسف...واني بدايه القصه.
وسن:الام)*..العمري39سنه مدللة اطفالي اخاف عليهم بشكل.... اشتغل (اعمل)*مدرسه (معلمه للمتوسطات)*.
رائد:الاب)*عمري42سنه ..صاحب شركات جبيره (كبيره)* خارج البلد وداخله ...المسوؤل عن الشركات ..ضخم الجسد ..
'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''!
عائله البطل🍒منتظر:عمري24سنه...ادرس كليه صيدله...(الابن الاوسط للعائله)*. .صفاتي اسمر عيوني عسلي ...' العب حديد مدلل عند اهلي.
جواد:عمري27سنه مكمل دراستي..اشتغل تحليلات مرضيه نفس العياده وي بابا لأن بابا دكتور جراحه عامه (الابن الاكبر للعائله)*اشبه بابا حيل نفس النسخه هه.
جنيد:عمري18سنه سادس علمي..(الابن الااصغر للعائله)*..اشتغل وي جواد ع رغم عمري الاصغير بس اساعده بفترات العطل..حلو طويل وسط الطول موكلش... (اني الراح اموت بالقصه)*
رنى:الام*عمري40 سنه (معلمه)*عندي .
لجين:عمري20سنه ادرس صيدلة(البنت الاوسط للعائله)*الوحيده والمدلله ' أموت على الأغاني والروك ههههه مومن العالم....
جمال:الاب*عمري45سنه اشتغل دكتور جراح حالتي الماديه قويه اغنياء. ..
********&***********&******
ؤك تعبت هذولي ابطال القصه انشالله البارت الاول انزله....لأن مريضه..شكراا😜💧