هِيِّلَأّوِوِوِوِ•••™ طّپـعٌأّ هِـلَ بِـأّرتّ رأّحٌ أګـوِنِ ،،لَأّنِ عٌـلَى مَـأّ آتّـحٌَّسـنِ فِّـ. أصٌبِـروِلَيِّ فِّتّـرهِ نِشٍـأّلَلَهِ ؤأگـمَلَهِ ،هِـوِهِ أّصٌلَأّ حٌـ٠خَـلَصٌ أّلَـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْقِصٌـهِ،وِنِـبِدِيِّ •°•√≈
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈
™™™™™™™™™™™™™™™™™™™™™™مَنِــتّظّـر:-°فتحوا الباب وشمروا عليه ولد شاب ..جان متوسط الطول كثيف اللحيه والشعر. .ممزف الملابس..ومدمه. .بالاخير جانت حالته يرثى لها'...طبعا جنت مصدوم من الي شفته..
ضليت صافن عليه واللهي خطيه هاي شنو قصته هم نخطف مثلي؟..بس كلبي حنله بشكل وروحي بس تريد تتقرب منه ..
المهم...تقربت منه شلته ع الجربايه خطيه تألم بشكل ..وره دقايق نفتح الباب دخل رجال عجوز ضعيف البنيه..اجاني واطاني. . (بطل ماء-أكل من المطعم-ضمادات وادويه مسكنات)*^*
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
تعجبت!ليش هيجي سوه؟معقوله اكل مسموم؟معقوله الادويه منتهيه صلاحيتها؟..بس ليش اكو عجوز وكبير فلسن؟ ؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^العجوز:-ادري أبني تسئل اسئله ليش وليش. .
بس لتخاف اني غير وانشالله احاول اهربكم ماشي..واكلوا وشربو لتخافون اني جبته ومابي اي شي.😊منتظر:-(ضليت ساكت مصدوم ..من الي حدث بهل يوم شنو هذا كابوس شنو...ياللهي نجيني ..)!!
العجوز:-يلا ابني دير بالك ع شريانك 😉
منتظر:-ضليت اثول مثل ميكولون (اطرش بزفه)...المهم..
هوه راح وقفل الغرفه..وفجأه كعد هذا الشاب وضل اون ..واصيح ظهري ايدي جسمي..
ياربي شاسوي ايدي مخلوعه خلع قوي..واني شموثقني برجال العجوز ...اخخخ اخخ ياصبر ايوب يارحمه محمد..
تكولت ع ربي ومخايف من الموت ليصير خيصير. .
كمت داويت الشاب بعد معانات وصياح بلكوات..فقد الوعي نومته وغفه ..واني ضليت صافن بوجهه
ماادري الي صار..بس كمت فجأءه ابجي!وهم بحرقه!عبالك هذا احد يقربلي او بعيد ورجع جان مؤلوف حيل صوته ونومته وشكله وجسمه كولشي بي ...
......
.....
....
طبعا محسيت بروحي غير واني نايم ع الكرسي..............................!
فزيت ع صوت همس..فتحت عيوني لكيت الشاب متوجع جنه هستوه طالع من البنج.. ظل اكول (ماء!ماء)...
كومته ع كيفي واخذت البطل الجابه العجوز وشربته البطل فرغ ع رغم جان حجم جبير..صحه الشاب ووبلكوات افتح اعيوني. .وره ما صحه زين التفت عليه ..
هوه شافني وهوه الادموع عشره عشره!!
ضليت اباوع علي مصدووم؟؟!
حجه الشاب وجان اكلي. ....
الشاب:-----------------!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نشالله اكمله بوقت لاحق..جاووو حبوبيين 😂😂