هلاوووو.....حبايبو .. انشالله هل بارت بعجبكم مع انو قصير شويه .. بدون منطول. .£££££££££££££££££££££££££
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ونبدي القصهه✒🌚.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.
.
.
.
ايلين:-اتصلت وطلع الرقم...مغلق.!!!!
..معقوله منتظر غالقه بس لويش ..
كلبي صار ينغزني سترك يارب..
صليت ..وصليت ركعتين دفع بلاء..وقرآن وتوكلت ع الرحمن...
...................
نزلت جوه صبينه الاكل خلصنه. صعدت الغرفتي اني وبطريقي للغرفه..جواد صاحني وكال اريد احاجيج. .
دخلت للغرفه...💢💢
جواد:-تفضلي اوختي.
ايلين:-جواد عيوني شكو.. خير!!
جواد :-لا بس ردت احاجيج..بسالفه
ابلين:-ماشيي تفضل😦.
جواد:-والله اختي ..منتظر الصبح خابرني وطمئن عليه وعلى ابوي جن بعد منشوفه؟؟دكيت عليه مره ثانيه ماجاوب. ..وضليت قلق!!
ايلين:-بغصه. ...احنا همين دك علينه..وبعد نص ساعه من المخابره. .تخربطت عمتي...وكلبي جان ابد ممرتاح. .وكمت ابجي
جواد:-بذهول ..حته انتو ياربي شصاير. .حبيبتي ليلو خيتي لتبجين ميخالف..الله كريم ماعلي شي عادي خابر يعني شنو^-^..... (جنت بكلبي قلق)
ايلين:-!!خابر على جماعته...هسه.
جواد:-بس هسه عيب منهم الدنيه ظهر...!!
ايلين:_ميهمني جواد خابر.
جواد:-ااا..ماشي.
المكالمة 📲
جواد:-السلام عليكم شلونك حبيبي علاوي.
علي:-وعليكم السلام..هلا وغلا بابو جود...شلونك
جواد:-الحمدلله.بخير...اكولك علاوي ولو مخابرك بهل وقت والله مستحي منك.
علي :-صدكك جذب حبيبي باي وقت...بخمدتك. .تفضل كول
جواد:-يسلم راسك غالي....منتظر وينه وياكم راح الصبح.ولحد هسه مارجع؟ ؟!!
علي:-لا والله..الصبح تعذر منه وكال عندي شغل مهم...وهسه كل واحد بيته..بس سلامات وينه خاف بمكان خابرو --'-''
جواد:-/بصدمه/هاا..اا. .شكرا غلاي..اي آي انشالله...الله وياك.
علي:-هلا بيك...الله وياك.
........🚫📲
ايلين:-ماموجود مو...لعد وين راح ..
جواد:- الله كريم...افففف. .
========================
..منتظر:-حبيبي اخويه جيجي جنيد..مشتاقلك يروحي مكاعد اصدك. .
جنيد:-منتظر.............مشتاقلك. ........اخويه..
منتظر:-بدون ماطول. ._ماتتخيلون الضرب والاهانه والتعذيب اللتقيتهن جنت مااخليهم يضربون جنيد فيصير عقابه الي...تعبت تفسيا وبدنيا. ..
فمره من المرات...من كثر التعذيب..فقدت الوعي وكام حلكي ينقط دم....!!....بعد هل شي مااذكر.
بس اني فجاءه حسيت انو اني بمكان فارغ فجاءه طلعتلي ايلين وهيه تبجي وماكاعده بالكاع. .ردت اتقرب من يمه بس هيه تبتعد ...ضليت اركض وراها ماكو واصيح باسمه....
💫💫💧💧
فزيت من النوم ..مفزوع مصدوم ..جسمي كله عرق...كعدت بمكان مو الغرفه ذيج الجنه بيها لا بغير مكان...ولا المستشفى..
انتبه ع جسمي كله دم....فجاءه نفتح الباب وطلع..................
----------------------------------------
جاووو💭✒