" كلا كﻻاااااا "
صرخ المعنى بفزع و وجهة متعرق بالكامل اخذ ينظر في أنحاء الغرفة ليدرك انه كابوس امسك قلبه الذي ينبظ بقوة ليزفر أنفاسه المتقطعة و فتخ الباب ليدخلا جيمين و جين الذين ينظرون نحوه بمﻻمح قلقه سمعا صراخة كونه عرفتيهما متقابلين امسك جيمين كوب ماء و إعطاء تاي ليشربه دفعه و احدة
جيمين : أخي انت بخير .
جين : يا الهي وجهك مالذي حدث .اقترب نحوه ليمس وجهه المتعرق ليكمل " هل راودتك نفس حلم "
تاي بنبره هادي منزال راسه : نعم انه نفس حلم ولكن مختلف عن باقي قد سمعت شخص يطلب انجدء .
جيمين و جين : ماذااا.
تاي : نعم لاني رايت نفسي واقف في حديقة من الزهور الحمراء ... و ارتدي قالدة بجوهرة حمراءكنت اسير بعد ذلك هبت ريح قوية سمعت صوت رجل مخيف التفت ﻻجد رجل كبير بعينين مخيفه ممسك بشي حاد شبيه سكين كان يقول بصوت واضح : سأقتلك ... سأجعل جيون جونغكوك يدفع الثمن ...
جين باستغراب : جيون جونغكوك ؟
تاي : نعم هذا ما قاله بعد ذلك اقترب الرجل مني و انا ابتعد و هربت بعيدان عن الرجل حتى تعثرت .
جيمين بسخرية : حتى بحلمه يتعثر .
جين : جيمين داعه يكمل ... تاي ماذا حدث .
جيمين : لما انت مهتام انه مجرد حلم .
تاي : بعبوس : جيمين محق مجرد حلم .
رمق جين جيمين بحده ليبتلع اخر رقاين
جين و هو ينظر لجيمين بحده : تاي أكمل ماذا حدث أيضاً
. تنهى تاي ليكمل له ما حدث : وقفت لارى شي غريب بل اغرب من ذلك رايت شي يشبه زهرة بدخلها بلورةو تصدر صوت رجوالي يطلب مني أخرجه اقتربت منه كنت أشعر بلخوف الشديد ﻻلمسها لتضي بنور أزرق بعدها اختفت من امامي ليظهر نفس الرجل ليقترب مني و كنت ابتعد عنه حتى امسك ذراعي ﻻرى يده مرفوعة لتتضح رؤيتي ان اليد التي تمسك بشي حاد يشبه السكين كانت مجرد مخالب حاده كلعنه.
جيمين و جين بنفعال : مخالب .
تاي بفزع : اللعنة ما بكما هكذا ... نعم كما سمعتما مخالب .
جيمين : ﻻ تلعننا و هيا أكمل ماذا جارى .
جين في نفسه : من ذو قليلا كانت ﻻ تريد استمع له فماذا حدث ﻻن .
تاي : بعد ذلك تمزق هذا الرجل الى اشﻻء !! اغمظت عيني ﻻشعر بيده تلمس وجهي بكل حنان بعد ذلك فتحتها ﻻجد شاباً وسيم ذو شعر احمر كدم و عيناه سواد كالليل لقد سرحت من شدت جماله ... افترب مني مددت يدي لم أشعر بلخوف معه على العكس كنت أشعر بلأمان .
جيمين بسخرية : هل انقلبت على رومانسية .
جين بحده : جيمين .
جيمين بخوف من نظرات جين له : حسنا كانت امزح هههه تاي أكمل .
تاي : حسناً اين وصلت اه نعم ... وفجأه سقط و هو مليئ بجروح !!! اقتربت منه ﻻجده تحولت عيناه الى لون احمر جدا و اخرج انيبه و غرسها في رقبتي بسرعة ليمتص دمي و بعد انتهى من شرب دماي قبلني و قال لي : انت اصبحت ملكي .
بعد ذلك أصبحت رؤيتي ضبابيه و أستيقظت ولكن ( و هو يمسح رقبته ) ﻻ ﻻشي .
جين بقلق : تاي انت بخير .
تاي بابسمه هزيلة : نعم ولكن هيونغ .
قطعه جين بسحبه نحو حضنه الدافئ ما كان عليه هو فقط ان يغمض عينيه مستشعرا كمية الحنان يتلقاها ﻻن .
جين : تاي انه مجرد كابوس ﻻ عليك ليس حقيقياً كل شيء بخير .
تاي : شكرا هيونغ فانت افضل .
تاحمحم جيمين بمعنى اني هنا انظر تاي لجيمين ليكمل " و انت أيضاً جيمين "
جيمين بعانق تاي : ﻻ شكراً على واجب .
لتقهقه جين على منظرهم ليستقيم جيمين خارج من الغرفه بعد صراع ليقبل تاي من وجنتيه
" تصبح على خير يا أخي صغير "
امسك تاي بلوساده و رماها على جيمين الذي اغلق الباب قبل ان تصيبه لتضرب باب
تاي شبه صراخ : انا ليس صغيرا .
ليستقيم جين ليخرج ولكن امسك تاي ليردف : نم معي هيونغ فانا خاف .
جين : ﻻ عليك عد للنوم ﻻن الوقت متاخر و ﻻ تخاف سوف انام قربك حسنا .
اومآ تاي : تصبح على خير هيونغ .
جين بابسمه صغيرة : و انت أيضاً صغيري .
و ناما معا في احضان بعض
( و في جهة اخرة )
شخص 1 : ماضاء 100 سنه و جونغكوك لم يخرج بعد .
شخص 2 ببروده و هو ممسك كاس ممتلئ بالدماء : يونغي هل نسيت او اذكرك انه ﻻ يستطيع خروج الحين ياتي صحب قلب نقي ليخرجه .
يونغي بصراخ : اللعنة متى سياتي هذا اليوم .
شخص 2 : لا أعلم متى ... و اللعنة ﻻ تصرخ فانا قريب منك .
يونغي : نامجون اذهب لهذا اﻻحمق و اخبره متى سيخرج جونغكوك .
نامجون : لقد ذهبت له اخبرني نفس كلام الذي اخبرك و أيضاً انت تعلم انئي اتي الى منزل و معي احد البشر ليخرجه و ﻻ احد أستطاع اخرجه .
يونغي بغضب : من ذو 21 سنة اللعنة متى سيولد و نتهي هذا مشكلة ... اقسم انه لم ياتي هذا شخص في هذا القرن سوفا اقتله .
ضرب ألطاوله بقوة حتى ان قسم الى قسمين
( قبل 21 سنة )
ذهب نامجون الى شخص ليفك تعوده التي القت على جونغكوك من 100 سنه
نامجون شبه صرخ : جيهوب جيهوب اين انت نحتاج مساعدتك .
ظهر جيهوب من عدمشو رايك ؟
تاي ؟
جيمين ؟
جين ؟
يونغي ؟
نامجون ؟
اسفه على تأخير
عيد مبارك
أنت تقرأ
وقعت بين مصاصي الدماء
Про вампировماذا سيحصل لك أذا وقعت بمشكله كبيره يصعب الخروج منها بسبب فضولك الكبير جداً ؛ هذا الذي سيحدث ل كيم تايهيونغ الفتى اللطيف الذي سيوقع نفسه بمشكله مع جيون جونكوك مصاص الدماء المخيف ... 😱 ترقبوا ألروايه .. :)❤ TOP / Jongkook BOTOM / Taeheong