البارت 2

1K 55 27
                                    

يلابس رادئ حمراء طويل و منقوش بالون ذهبي ممسك بجمجمة

جيهوب بسخريه : انظروا من لدينا هنا كيم نامجون بشحمه و لحمه تشه ماذا اتي بك .

نامجون :داع فلسفتك و هيا بنا .

جيهوب : ومن تظن نفسك لتاتي لمنزلي بكل وقحة و تريد مني ان اتي معك تشه اغرب عن وجهي .

نامجون :اذا لم تأتي معي سوف تندم .

جيهوب بسخريه : وتهددني ايضا تشه اغرب من هنا .

نامجون غضب :اسمعي يا حثله اذا لم تأتي و تنقذه ....
قطعة جيهوب بكلامه يتمتم بها لتضيء اعين جمجمة بين يده بلون احمر لتحيط نامجون لهب من كل جهات .

جيهوب : حذرتك ان ترحل لكن لا سمع لاحدهم و انت جنيت على نفسك .

نامجون بغضب : ايها وغد الم تقول انك ستفعل أي شيء من اجل جونغ كوك .

جيهوب مرفع حاجبيه : نعم اذا .

نامجون : اذا انقذه .

جي هوب : ماذا تقصد .

انخفضت لهب من حول نام جون ليتقدم بعض خطوات

نامجون : اسمعني جيد نحن نحتاجك في انقاض جونغكوك من اللعنة قبل فوات اوان .

جيهوب مصدوم : و اللعنة متى حدث كل هذا و لما لم تخبروني حتى الان كنت انقضته حنها .

نامجون :و ما زال لدينا وقت في انقضه .

جيهوب : قبل ان نقضه اخبرني ما حصل وكيف و كم مضاء عليه .

نامجون بنفاض صبره : هذا ليس وقت لا سالتك حمق و هيا .

جيهوب بصراخ : يا احمق كيف سافك اللعنة اذا كنت لا اعرف ما اللعنة التي القت عليه ، من اجل انقضه علي معرفة ما جراء هل فهمت يا راس بطيخ .

نامجون : نعم " استوعب " انظر ماذا قالة.

جيهوب بروده :لا يهم و اخبرني ما حصل ..

نامجون : حسنا قبل 100 اتت امرأة شقراء جميله جدا ذات اعين زمردتيه ذات بشرة بياض تمتلك جسد جميل اااااه لو رايتها كانت جميله ولكن لم ارى ملمح وجهها جيدا .

جيهوب : هل هذا وقت اعجاب " في نفسه " كل هذا اوصف وتقول انك لم نرى شيء تشه " ابتسم بسخرية "

نامجون : هل قائله شيئا .

جيهوب : قلت اكمل .

وقعت بين مصاصي الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن