احلام اليقظة

82 2 0
                                    

تذكرت فجأة عندما قلت :
ياااااااه اليوم اكيد هو اليوم الذي انتظرته اليس كذلك؟؟(قلتها بأبتسامة ساخرة وانا احدث عصفورا)

تبا كنت اعلم انها مجرد كاذبة! الست مشابهة لها قليلا؟؟
انا اعيش حياتها تقريبا ؟ لما لا تكون نهايتي مثلها؟

اوه لا نسيييت علي غسل الصحون بعد ذلك !! (هرعت مسرعة الى المطبخ )
ولكن سبقتني زوجة أبي في ذلك -_-
-ايتها الحمقاء!!! لما لم تنظفي الصحون حتى الان؟؟

-اوه تلك الحمقاء بطيئة ما رأيك أن نجري سباقا بينها وبين سلحفاة ؟ ستفوز السلحفاة من دون شك هه (ردت ابنة زوجة أبي التي من المفترض أن تكون اختي)

-اسفة سأنظفها حالا

-ماذا تعتقدين ايتها الحمقاء هل تريدين العيش بالمجان هنا؟؟ على الأقل اعملي!! (قالتها زوجة أبي وقد أمسكت بشعري)
ذلك كان مؤلما حتى أن بعض الشعر علق بأصابعها لم ارد البكاء اردت أن اتظاهر أن ذلك لم يؤثر بي !

-اسفة سامحيني لن اعيد ذلك اعدك !
(قلتها وانا اكاد انفجر لم اعلم من البكاء او الحزن أو الغضب مشاعري كانت في حالة فوضى آنذاك لكني اردت تفادي ذلك كي لا احدث اي مشكلة كانت هذه الفكرة تلاحقني منذ كنت صغيرة "لابأس لا تقولي شيء لكي لاتحدث مشاكل" حسنا ستكون ككل مرة ..🍃

- اذهبي الان والا قتلتك!!

-حاضر !
(تقتليني ؟اعتقد أن هذا سيكون جيدا على الأقل ستريحنني ~)

ياااااه اخيرا انتهيت من غسل الصحون(تمسح عرق جبينها) سأذهب لأرتاح قليلا

-انتي!! اكوي ثوبي حالا !

-اكويه؟ حسنا بالتأكيد ....
(بدأت بكي ثوبها والشك يراودني لما تريد ارتداء هذا الثوب؟ الى اين ستذهب؟ اذا سألتها هل ستجيب؟ هه بالتأكيد لا ! لكن.... اعتقد انها ستجيب بحكم اننا اخوات نوعا ما ....... لن تخسر شيء )

-امممم اختي لما سترتديه ؟ اين ستذهبين به ؟

-اخرسي لا شأن لك !! اختي ؟؟ حقا هذا مبتذل للغاية ومقرف مثلك بالضبط !

(كانت تلك اجابتها التي توقعتها مع ذلك سألت اللعنة عليّ انا حقا حمقاء!)

- عزيزتي احمر الشفاه هذا سيناسبك تذكري أن تتصرفي بلباقة لا تحرجيني !

-حسنا امي شكرا

( لا زال الفضول يراودني لكن اعتقد اني سأتخلى عن هذه الفكرة )

-انتي ايتها القذرة ! نظفي المنزل جيدا قبل عودتنا من الحفل !

- حسنا سأفعل ذلك
(حفل؟؟ هل سيتحقق ذلك حقا ؟هل...... مستحيل !!!
يجب ان انهي عملي بسرعة ) قلت ذلك وابتسامة عريضة تعلو وجهي

اخيرا خرجتا الان يجب أن أنتظر تلك الجنية لتلبسني أجمل الثياب ⁦💙 وذلك الحذاء الزجاجي اوووووه مستحيل أنا متحمسة !!!!!

"بعد ساعات"

تلك الجنية اللعينة لاتنوي الخروج كما اعتقد هذا مستحيل (قلتها بعد تنهيدة طويلة)

صعدت تلك السلالم المؤدية إلى غرفتي رغبة مني في تفقد الاشياء التي تركتها لي امي فأنا افعل ذلك عادة عندما أشعر بالاحباط .
فتحت الباب وكان صريره مزعجا جدا كأنين ساحرة عجوز .
رأيت صندوق على سريري لحضة صندوق؟؟

T.B.C

By : nuha912💙

لست مثل سندريلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن