الايديت اه.. 😭💕💕💕
احظوا ببعض المرحّ 💕💕
~~
- هل نحنُ مُختلفين؟
- أجّل ..
- حقاً لكِن كيف!!
- بنية الأكتمال فـ[ أنت تحبني وأنا جداً.]
~~
" كيم تآيهيونغ إستعد بقي خمس دقائق على موعد أداءك " صرخ المانجر على الذي يتوسد تلك الأريكة الجلدية و يعبث بِهاتفه ليومئ ويقف مُستعداً لِإداءه..
..
كـ السحر ، تآيهيونغ أطاح بِقلوبهم بأداءه ، بصوته العميق الدافئ ، الهآينوت التي تخللت مشاعرهم مصيبةً أياهم بالكثير من المشاعِر المُتضاربة~~
" كيم تآيهيونغ كيم تآيهيونغ كيم تآيهيونغ كيم تآيهيونغ كيم تآآيهيونغ " صراخ المُعجّبين عّلا هاتفين بِأسم تآيهيونغ المُثير و الوسّيم الذي إبتسم بِعُرضة و أنحنى مِراراً بشكر و إمتنان " آآه ، حقاً أنا أشعُر بِالسعادة لوجودكم بحياتي أنتم مصدر قوتي وطاقتي شكراً حقاً لكّم ~~" تآيهيونغ أنحنى مُجدداً و نزّل ليجّلس بين المّشاهير بجانب أحد أصدقائه المُغني والراقص ' بَـآرك جيمـين' ليبتسما لبعضهما .
" كيف كُنت؟" سأل تآيهيونغ مع إبتسامة خفيفة " و تسأل ألا ترى كيف هاج الجمهور!! "ضحك تآيهيونغ على ردِ جيمين المُنفعِل ثم إنسجموا لـ المُقدِم الذي يتحدث قبل أن يأخذ نفساً خاطِفاً بِه أنفّاس الجّميع " كيم تآيهيونغ " صرخ المُقدِم بِحماس و أستعرض الورقة التي تدُل على فوز تآيهيونغ بالديسانغ للمرة التّي لا تُحصى ليبتسم تآيهيونغ وقف مُلتفتاً لجمهوره وأنحنى لِوقتٍ طويل مُعبراً عن شكره لعملهم الجّاد .
أنت تقرأ
اُغّنية.
Historia Corta" هّل .. هل يُمّكنُني الحصول على قلبِك .. اااءء اعني تو..توقِيعك" لعّثمة لطيفة~• " تفّـضل " ابتسامة ظريفة~• TOP : Taehyung BOTTOM : Yoongi