لقد فعلها مجددا يا دكتور . تصرخ الممرضه بينما تجره على العربه مسرعه نحو الطبيب .. انه لم يتحسن ولو قليلا ! لقد اذى نفسه مجددا علينا ان نجد حلا مناسبا قبل فوات الاوان ! لم يبدي الطبيب اي رده فعل بل امسكه فورا مدخلا اياه للغرفه ليرفعه عن العربه موازنا جسده ليحاول ارجاع انفاس الاخر طبيعيه بتمرير انبوب مجددا يساعده على التنفس .. دقائق مرت والطبيب قلق حد اللعنه محاولا قدر الامكان ان ينجيه مره اخرى . حتى انقذ قلبه وعادت دقاته لمجراها ليتنهد الطبيب متكئا على السرير . يحاول اعاده انفاسه لمجراها هو الاخر .. فان المكتئب امامه اثار جنونه بسبب كل ما يفعله بنفسه واتعب قلبه .. نظر للحاسوب مجددا يتاكد من نبضات قلب الاخر ليمسك كتف المستلقي ويهزه بخفه .
جونغكوك ! هيا استيقذ عزيزي .. جونغكوك ؟؟
فتح عيناه بخفه ما ان لمح الطبيب امامه حتى خذلته تلك الدموع ككل مره ليبكي بشده ويضرب السرير بكفه ويشهق .
لماذا مجددا لماذا ! لماذا تنقذني ومن قال انني اريد العيش مجددا ها ؟ لماذا انا اريد الموت الا تفهم اريد الموت !
احتظنه الطبيب فورا بينما يربت على راسه :
لن تفعل جونغكوك ! هل تظن ان الموت سوف يريحك ! لن يفعل .. كم مره علي اخبارك بانك انت من تفعل هذا بنفسك وليست الحياه من تفعل ! عليك ان تظهر لالامك انك اقوى منها بكثير وتتغلب عليها وانا اعدك ان حياتك ستتغير بالكامل وتنسى كل ماضيك المر .
جونغكوك : انا اريد ان ارتاح فقط ارجوك اتركني ارتاح . لن اتغلب على هذه الحياه وسابقى اتالم كل يوم ! فقط اتركني !
الطبيب : جونغكوك ! ان ارتحت انت ماذا سافعل انا ! انسيتني بهذه السهوله جونغكوك ؟ انني طبيبك منذ صغرك يا جونغكوك كيف لك التخلي عني هكذا ..
لم يسمع الرد من الاخر الا شهقاته التي هدات قليلا ودموعه تغطي قميصه .
جونغكوك هل ستحاول التحمل اكثر على الاقل من اجلي ؟ هل ستحاول الصمود والمقاتله في وجه الالم ؟
اومأ جونعكوك بينما يمسح دموعه بخفه محاولا رسم ابتسامه خفيفه لطبيبه الخاص .
ساحاول ..
بعد صمت قليل ...
الطبيب : ج جونغكوك اريد ان اطلب منك شئ ارجوك اقبله ..
جونغكوك بقلق : م ماذا تريد ؟
بعد لحظات من صمت الطبيب امسك يد كوك بخفه ليربت عليها قائلا :
ج جونغكوك سوف ت تذهب للطبيب ك كيم تايهيونغ !
بعد ثواني من صدمه جونغكوك سحب يده بخفه وقال بحده :
ماذا !!
الطبيب : جونغكوك ارجوك انت بحاجه اليه .
جونغكوك بنبره اعلى قليلا :
لا .
الطبيب : ارجوك كوك انه املك الوحيد المتبقي حتى تعيش حياه سعيده انا اعدك انه سيعالجك ويخرجك من الا...
جونغكوك بصراخ : قلت لك لااا ! لا اريد ان اذهب ولن اذهب ابدا . انا لست مريضا اتفهمون !
أنت تقرأ
اكتئاب ؟!
Romanceالتخلص من الاكتئاب ليس سهلا . لكنني املك الطريقه الاسهل بالفعل كي اخلصك منه . فل تقع بحبي !