هذا يكفي نامجون ! اظن انني شرحت غايتي بما فيه الكفايه ولكنكم لا تفهمون . اقول واكرر لن اذهب انا لن اذهب اتركوني وشاني ! انا لست مريض ما بكم لما تصرون على الموضوع كثيرا رغم عنادي الشديد .. لن اذهب ارجوك تقبل الامر نامجون ...
جونغكوك صديقي انا افهمك جدا ولكنك تعرف انني لا اتكلم هباءا وانا اعرف جيدا ما اتكلم عنه ارجوك استمع الي . لا اريد خسارتك جونغكوك انت تعلم انك عزيز علي كثيرا . انت عنيد جدا هذا يغضبني انت لا تفهم ما يدور حولك ولا تريد ان تفهم . نريد اعادتك كما كنت جونغكوك . نريد اعاده تلك الابتسامه والحيويه ارجوك افهمني !
تنهد الاخر يضع يداه بياس على وجهه .
انت تلعب بعقلي دائما نامجون . اااه حسنا .. سوف اذهب . ولكن هذا اخر اخصائي سادخل عيادته فاعلم ان عقلك لن يشوش تفكيري مجددا . وان طلب منك الدكتور اقناعي مجددا سيرى مني شيئا لن بعجبه .. ااااه انتم تغضباني فعلا !
نامجون : ستقتنع بالنهايه من ان كلانا معه الحق وانك انت كنت المخطئ فعلا . لانك قريبا ستريني ابتسامتك الساحره جونغكوكي .. حظا موفقا صديقي .
قد اقتنع واخيرا دكتور . متى سيذهب للقاءه الاول ؟ هل تكلمت مع الاخصائي ؟
ااه جيد .. شكرا لك نامجون لقد ساعدتني كثيرا .. غدا الساعه الرابعه عصرا هل تصتطيع ايصاله ؟ لانني ساكون بالعمل كما تعلم وتحدثت مع كيم تايهيونغ اللقاءات ستكون 3 ايام بالاسبوع الاحد والثلاثاء والجمعه . اخبره عن كل هذا . اشكرك مجددا نامجون انت صديق وفي اه فعلا ..
هذا واجبي لا تشكرني كثيرا . ساخبره عن كل هذا ولكن متى يستطيع الخروج من المشفى هل اعيده للمشفى بعد انهاء اللقاء ؟
يمكنك اعادته للمنزل فور انهاء اللقاء ولكن افضل ان تبقى معه بمنزله او تاخذه امنزلك فكما تعرف انه ليس بحاله جيده وعليك مراقبته حتى يتحسن ..
.
.
.
.
.
.
.اليوم التالي الساعه 3:30 ..
يتجه كل من كوك ونامجون للمكان المحدد بالسياره ..
اتمنى ان تتفهمنا جونغكوك فنحن نفعل هذا لمصلحتك ..
قال نامجون بعد صمت طال .
كم تبقى لنصل ؟
بضع دقائق فقط .
حسنا ها نحن ذا . ادخل جونغكوك . ساتي لاخذك بعد ساعه ..
أنت تقرأ
اكتئاب ؟!
Romanceالتخلص من الاكتئاب ليس سهلا . لكنني املك الطريقه الاسهل بالفعل كي اخلصك منه . فل تقع بحبي !