09

41K 2K 468
                                    

هااااي زماااان عنكمم بجد بياانييه اعزائي ع التاخير لكني ما فتحت الواتباد منذ مدة طويلة لظروف واسباب معينه وخاصه ارجو منكم مراعاتي جد سامحوني♡
وشكرا الكم لاني بجد تفاجئت وفرحت لما شفت الرواية وصلت 7الاف بجد كوماااووهه ...
وهيني كتبت بارت واتمنى ما اخيب ظنكم فيه بعد غيااابي ساارنييه جميعا تفضلو :-

_______________

"فقلبي لن يفعل ذلك لمن قدر له، لانه لا يستطيع"

تبادلتما النظرات بعد ان قال جملته التي كانت تتحدث عكس شفتيكما الصامته...
ومن غير سابق انذار بدأ جونغ كوك بالسير بشفتيه ناحية خاصتك...
فعليا لم تظهري اي ردة فعل، فقبلة من شفتا جونغ كوك كحلم او امنيه تتمنين حدوثها كل يوم...
اغمضت عينيك بهدوء وكانك سلمته نفسك...
لكن فور اغلاقك لعينيك حيث المسافة بين شفتيكما قليلة بحق استيقظ هو من مفعول المخدر الذي مصدره عينيك الساحرة...
بدأ يفكر بما فعله منذ قليل واللعنه!
هو استسلم لك ولعينيك الدامعه وملامحك البريئه...

دهش هو من فعله ليقف مسرعا فاصلا القبلة التي كانت ستحدث...
فور شعورك بوقوفه فتحت عينيك ونظرت له...
تلعثم هو وبدأ يتهرب من النظر لعينيك
"انا...يجب ان اذهب....اراك غدا"
قال ما لديه بتوهان ليبتعد بعدها مسرعا اثر خجله من فعله واستسلامه!

عندما ادركت انك لوحدك بالفعل بدات تفكرين بالمغزى من كلامه الشاعري...
هل فعل ذلك لمواساتك ام لشيء اخر...
فعينيه كانت مليئه بالمشاعر المخيفة داخل قلبه!

وقفت من مكانك واتجهت للمنزل ببرودة ضائعه بتفكيرك بالذي دار بينكما...

فور دخولك لم تلاحظي جلوس كلا من والدك وزوجته بغرفة المعيشة اثر تفكيرك لكن صوت والدك الخشن قد ايقظك من غفلتك
"(اسمك)!"

التفتي انتي نحوه لتنظري لزوجة والدك بحقد...
فهي كان تبكي جانب والدك وكانها قد ظُلمت من طرفك!

رددتيه ببروده
"ماذا؟"

هو وقف من مكانه ليفاجئك بصفعه قويه ايقظت دموعك التي بدات تذرف شدة الالم...
"سأتغاضى عن نتعك لي بالحقير امام امك...لكنك نتعتيها بالعاهرة والسارقة وما الى ذلك! وايضا جرحتيها بكلام غير معقول...انتي فعلا تربيت على طريقة تلك المرأه اللعينه...اسمعي يا هذه لا ام لك غير التي تجلس على الاريكة هنا وان سمعت انك ستحدثي الحقيرة مرة اخرى لن يسير الامر بطريقه جيده فهمت!"

وضعت يديك على وجنتك حيث صفعتي وطُبعت يد والدك،، ثم نظرت له بحقد كبير تحمله عينيك المحمرتان لتجبيه بصوت مرتفع
"اللعنه عليك ايها الشهواني! اولا لن اعتبر من عاهرة امي ولا من لقيط محب للنساء والدي...انا فقط املك عائلة واحده وهي امي المهذبة التي ربتني بطريقة جميلة وراقيه ومحترمه هل فهمت...ياللعار!"
فور قولك بما لديك صعدت الي غرفتك تاركه كلا من الزوجان بحالة انذهال مما فد فعلتيه للتو!

جحيم سيدي المنحرفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن