اشرق الصباح لِتَصحَبه الشمس التي سارت بخيوطها داخل تلك الغرفة المليئة بحرارة الحب بين هؤلاء الثنائيان الغارقان بالنوم...
استيقظت هي لتحرر يديها فوق رأسها مستقبلة الطيور التي غردت اغانيها...
ثم نظرت لذلك الفراش الا وان جونغكوك نائم بعمق اثر اليوم المهلك الذي تعرض له البارحه لوقت متأخر من الليل...فخرجت من الغرفة لتستقبلها الانسة جيون التي كانت تحضر مائدة الطعام
"اووه صباح الخير (اسمك)...لقد استيقظتي باكرا..."اومئت انتي لتبتسمي لها
"يبدو ان جونغكوك متعب...لن يستيقظ الان""نعم فأمس كان مُرهقا بالنسبة له...لكن سأيقظه على اية حال لن يكون هناك مهرب من الذهاب من المدرسة ولو كان يحتضر"
هذا ما قالته الانسة جيون ساخرة لتردف
"اهه وامك كذلك بدت متعبة""نعم كان مرهق بالنسبة لهم لكن ليس بالنسبة لي لاني كنت قد عوضت نصف يومي نائمة بالمستشفى"
"نعم...يبدو اننا ستناول الفطور لوحدنا ،لكني لم انتهي اريد بعض الوقت ايمكنك الانتظار؟"
"لا مشكلة فأنا اريد الاستحمام و بالواقع اريد رؤية مدرستي"
اتسعت مقلتا عينا الانسة جيون لتجيب
"لا بأس بأخذ عطلة اليوم فأنتي تحتاجين للراحة"
"أُفضل الذهاب...فبالمدرسة سأبقى بخير لا تقلقي وايضا جونغكوك سيكون رفقتي"
همهمت الانسة جيون لتجيب
"حسنا اذا..."
"لكن عمتي ...اريد منشفة وايضا ملابسي المدرسة ملطخة بالدماء، اعتقد انه لا يمكن اخفاء اثر الدم بما انه قد نشف بالفعل!"
ابتسمت الانسة جيون
"لا عليك فأنا امتلك بعضا من الزي المدرسي هنا لكن لست متأكدة ان كان يوجد لمقاسك...لاني كنت اسلمهم لاصحاب المنح اللذين لا يستطيعون شراء زي مدرسي كل سنه...سأذهب لارى واحضر منشفة ايضا"
انتي انحنيت لها بخفة حيث هي ذاهبة لغرفتها
"شكرا عمتي"
انتظرتها لمدة قصيرة لتأتي لك بعدها جالبة كل لوازم الاستحمام مع الزي المدرسي...
انتي اخذتي كل ذلك وصعدتي للغرفة ،ثم جلستي على السرير مراقبةً ذلك الكوك الى ان بدا لك انه لن يستيقظ ...
دخلت للحمام وبدأت بأخذ حمام ساخن ...
حين انتهاءك ادركت انك نسيت اخذ كيس الزي المدرسي من السرير عندما جلست لتراقبي جونغكوك
أنت تقرأ
جحيم سيدي المنحرف
Fanfiction-سيد جيون جونغ كوك.... ما انت؟ -انا من تنمر عليك... ثم احسن اليك... الى ان وقع بشباك حبك... واسكنك بجحيم قلبه ليسرق قلبك